qyi7bbob - جميع رسائل المستخدم
1/9/2012 10:04:12 PM
احد يعرف شنهي السالفة بالضبط ؟ الشكر لج عتيجة على هالرد المهذب و ..... المستفز
ليش تحسستي من الموضوع .. هو عمليا مو اكثر من تلاقيط من بروفايلات جمعتها من اجل التحاور
انا ذكرت او كتبت ان هالموضوع هو علشان نتكلم و نتناقش و نتبادل الاراء حول ما ذكر فيه
و ذكرت انه اكيد اكو في بروفايلات الرجال ما يمكن ان يكون اكثر من ذلك و بطبيعة الموقع احنا
ما نقدر نطلع على بروفايلات الرجال حسب علمي و من الاساس ماله داعي ان يحدث ذلك لان كل
جنس يتواجد هنا من اجل التعرف على الجنس الاخر فما فيه اي تحيز في كلامي عمليا

انا على سؤالج المباشر راح ارد رد مباشر
اكيد ماكو عقلية موحدة للبشر .. عمليا انا ما افترضت هذا .. تعدد ما ذكرت من حالات يبين
اني مؤمن بتعددية الافكار و العقليات .. فاشياب موضوع العقليات خيتوه
المؤكد ان الكلام اللي تفضلتي فيه ، و انا اشكرج عليه ، ياب المطلوب ..
و هو مشاركة من يحب ان يبدي الراي و تحليل المذكور فيه بكل تهذيب و عقلانية ..
و تحليلج يتسق مع الطرح الاساسي للموضوع و ما يتعارض معاه
يمكن لاحظتي اني ما كتبت كل ما ابيه من راي فيه و لا حاولت احلل ما تضمنه
انما تركته و ذكرت ان المطلوب ، كامنية ان يشارك من يحب بابداء رايه ببعيد عن التسفيه و التسطيح

ما اخالفج في تحليلج و اكيد كذلك اكو اكثر مما تفضلتي فيه من نوعيات و انماط تفكير الشباب ذكور او اناث
اشكرج جدا على مشاركتج و اتمنى لج التوفيق
2/11/2012 9:09:14 PM
سؤال للجميع الكذب و اللف و الدوران و ... الخ هذه صفات لا يزيد فيها النساء عن الرجال اخ سلانغ فكرة دايم اذكرها ان زيد و عبيد عيال طينة وحدة و ما فيهم احد احسن من الثاني اثنينهم من نفس البيئة و نفس التنشئة فابحث عن الفروق ما تلقى شي ابد الانسان ذكر او انثى ماكو احد احسن من احد و الطيبون للطيبات مثل ما قالت وحدة من الاخوات هذا حق ، و لما الخالق ميز بيوم من الايام بصفات البشرية لم يذكر ان الاخلاق تميز بها الرجل عن المرأة ابدا شفنا من يغالي بطلبه و لكن بالنهاية شنو يكون اختيارة . ما كل ما تمنى المرء يدركه هذا امر حقيقي الحقيقة ان الانسان خلق و معه مخيلة تتمنى و تحلم و لكن الاغلبية بكل اسف لا يتمتعون بمقدرة على التمييز و الفراسة بشكل يمكنهم من استخدام هذه الملكة لتحقيق الاختيار الامثل و لذلك نرى بالزواجات في المدة الاخيرة ان الزين وولد امه يطيح بما لا يتمنى الا ما وفق ربي . حقيقة ان طيب الاختيار امر مفتقد هذه الايام و اللي اهي ايام السرعة و التسرع لذلك محد فاضي ان يتمعن باي فكرة او حدث امامه فتلقاه يلقي التهم جزافا او يحكم بدون اطلاع معقول و لا تلقى ايضا من يهتم بالاختيار الطيب او طيب الغاية و الملفى كثر ما يهتم بالرتوش و الجماليات الخادعة و اللافتة للنظر .. لذلك نوصل الى موضوعك بان من يهتم بالشئ الحقيقي غير متوفر .. مو مهم ان تكون حقيقي او غير ذلك لكن المهم ان من تقبلك او ترفضك تكون طالبة لشي ما ان كنت تحققه لها فستكون معلك و مو شرط ان تكون لك و لكن اذا لم تكن توفر المطلوب لها فانت مرفوووووووووووض . و العكس كذلك صحيح فمن تطلب الزيف تختاره و من تطلب الاصالة تنالها .. فلا تحزن و كن قانع بما قسمه ربك لك
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0