الصفحة الرئيسية » نقاش عام » المرأة كذابه تبحث عن متعة التحرش وليس متعة الزواج
صفحات 1 2 3 4
5/17/2011 11:02:42 AM
hajerya.3asel
Posts 37
السلام عليكم اخوي كويتي ما الومك لانه مثل ما انت تعرضت للهمواقف انا هم تعرضت ...
في حريم وريايل بالموقع غرضهم الاثاره مو زواج يبي يحسون بوجودهم واهميتهم ...
والي صج يبي زواجي صدقوني ما يحطون شروط ويبون الستر والاستقرار النفسي ... لانه الزواج مو وظيفه مرموقه ولا مهر 20 الف ولا رجل وسيم ولا بيت 1000 متر ..
الزواج استقرار وحب وتفاهم بين طريفين... الزواج فوق كل هالماديات ...استقرار وحب وانسجام...
ولكن للاسف الأغلبيه بالموقع وايد يتشرطون سواء ريايل او حريم... وللاسف هذا سبب التاخر بزواج..

اغلبيه ينقصهم النضووج... الله يهديهم ويهدينا...
يعني إذا بتكلم عن الي عامارهم كبيره لازم الناس يقدم تنازلات علشان يحصل الي يبيه سواء المرأ أو الريال... لانه اصلن حياة الزوجيه فيها تنازلات من الطرفين ولا ما راح يستمر الزواج ..
هذا راي الشخصي
تقبل مرووري اختك هاجريه.عسل
5/17/2011 1:11:07 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
انا معجب بردك وبمشاركاتك وياريت كل البنات يشاركون
ومشكوووووووووووووووووووووره على الردود وان شااء الله راح ارد عليك
في كل المواضيع
5/17/2011 2:38:36 PM
hajerya.3asel
Posts 37
welcom
حبيت اطرح راي لا اكثر
6/15/2011 12:47:20 PM
qukuwait
Posts 321
رايك دليل انك مؤيده بان المراة تدخل للاستمتاع بالتحرش

كويتي
6/19/2011 2:52:11 PM
nafnof
Posts 3
حبيت اشارك بالموضوع بما اني معزومه
6/19/2011 6:16:09 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
هلا بالنفنوف و ان شاء الله تلبسين نفنوف العرس
نتشرف فيك
قلطي واقدعي

كويتي
6/19/2011 11:02:26 PM
nafnof
Posts 3
ريال الكويت خوش ريال ومالنا غيره سبينا تكلمنا مدحنا ونقول ما نبيه بس مالنا غنات عنه بس انتو كثروا دعاء بالهدايا

المراة الكويتيه يا حلاتها ذربة كشيخه اخلاق تصون ريلها وتوقف مع ريلها مهما صاار وطيبة وتعطي كثر ما تقدر بس لا تدوسها على طرف ترى ينقلب كله فوق راسك

يمكن الوحده لمن ادش الخطبة تبي تتطمش بس ما الوم الصراحه لانه ثلث ارباع الشباب يقصون على البنات وكله طلباتهم تعجيزية ياه مسيار يا متعه او كلميني على الفون طبعا هذي كلمتهم حتى ما يقولون تلفون

وتصير مافي مصداقية وممكن الشباب يفكرون البنت مقصه ولعب

وحتى فيه يهااال يدشون واااي عمره 15ؤوالي 19 بالله هذا اشلون اكلمه اربيه مثلا ولا ادزله كرووت تعبأه

بس انروح وانرد مالنا غير ولد ديرتنا وربي يحفظكم
6/20/2011 11:07:11 AM
qukuwait
Posts 321
السلا م عليكم
الاخت نفنوف ردك وايد عجبني ووايد لطيف وفيه انتقاد سخري وهذه ميزه ما ايجابيه في الانسان يعني دبلوماسيه انتي

اما بخصوص واحد عمره 19 سنه ويتزوج انا اقول هذه قمة الرجوله بس اذا في مراجيل

وانا اشجع الزواج المبكر حتى لا تكون عنوسه مبكره

كويتي
6/20/2011 11:32:26 AM
samia22
Posts 149
ههههههه ضحكتيني ...اي والله يهالوووا داشين هني ؟؟؟

اهم شي تعرفينهم من نكاتهم ...صج نكات يهال ...انا اعرف اعمارهم من نكاتهم

لا وشي ثاني ... اهوه اسمه خطبه للكويتيين شكوووو يسجلوون الوافدين ؟؟؟مو قصدي عنصريه بس المكتوب باين من عنوانه ؟!!

لا والحين ...يدشون اجانب ..بريطاني وامريكي وهندي؟!! عفيه هذيل منو اللي يايبهم هني وناسيهم ؟!!

طبعا انا شطييت بعيد عن صلب الموضوع ....شسوي بو طبيع مايوز عن طبعه
7/29/2011 7:45:06 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

من خلال الفتره الي عشتها فب الموقع انشوف كلما تتجلى الحقيقه ان البنات يحبون الوحد يتحرش فيهم بل اجزم بان المرأة تحب ان تكون محل لفت الانتباه

كويتي
7/29/2011 10:17:19 PM
samia22
Posts 149
كلنا اغبيااااء ..... اقصد نحن البنات
8/1/2011 3:43:38 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

مبارك عليكم الشهر

ارفض كلمة كلنا اغبياء نحن البنات ولا ادري لماذا تصفين نفسك بهذا الوصف الغير لائق
عموما
انا صايم وما لي خلق اكتب احس بالارهاق الشديد

كويتي
8/1/2011 9:58:25 PM
samia22
Posts 149
السلام عليكم

مبارك عليك شهر رمضان الفضيل .... تقبل الله صيامكم وقيامكم .

واللي يخدع النساء في هذا الموقع .... هذه فرصتك تتوب الي الله في هذا الشهر الفضيل عسي الله ان يبدل حياتك خيرا منها .

انا اخ كويتي اعتذر للبنات ...اتكلم عن نفسي ... انا جدا جدا غبيه ..... والطيبه الزايده تؤدي بالانسان الي درجه الغباء الغير معقول .
8/2/2011 11:39:53 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
يا اخت ساميه مو الناس السيئه والاستغلالية والاشرار والمخادعين هم يستغلون طيبة الانسان الطيب وهذه ليست مشكلة الانسان الطيب
حتى ينعت بالغباء او السذاجة انما استغلال طيبة الانسان هي حجة على مستغل الطيبين يوم القيامه وسيحاسبهم الله على استغلال طيبة
الناس فلماذا توصفين نفسك بذلك الوصف الذي لا يليق بمقام انسانه الله خلقها واودع فيها الطيب

حلو ان الانسان ان يكون طيب وفيه زيادة من الطيب لان القران وصفهم اذ قال تعالى ( ‏الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ )

فكيف نعترض ونخالف ونحتج على الله بان يحب الطيبين من الناس هم احباب الله عز وجل وانتي تصفينهم بالغباء الشديد اتنمى انك فكرتي شوي قبل لا توصفينهم
انا يوم اكتب وانتقد بعض المواقف ليس معناته اقصد احدا في الموقع ابدا ان شاء الله كل البنات الي بالموقع محترمات ومهذبات ونتقادي قد يكون لبعض الحالات
الشاذه والتي هدفها غير مشروع

وتحياتي للناس الطيبه وهم بلسم الجروح
كويتي

كويتي
8/6/2011 11:18:42 PM
el_enzii
Posts 1
انزين انا ابي وحده حق متعه ماكووو ..... ههههه .... يحليلكم تونسون
8/7/2011 10:41:16 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

انا لا الوم البنات اذا لم يثقون في الشباب الموجودين في هذا الموقع وهناك شواهد كثيره ولكن اوضحها انهم غير مثقفين نهائيا ولا يعرفون اصلا القيم والاخلاق
الموضوع يتكم عن المراة كذابه ..... الخ والاخوان واحد يدور مسيار والاخر متعه اعتقد هذه عينه من جهل الشباب ومفهوم الاجاب والقبول والرضى والتراضي
لذلك هؤلاء الشباب اصلا غير مسؤل حتى عن تصرفاته وليس كلامه لانهم يعتبرون المراة مخلوقه للمتعة الجسديه
لذلك ما الوم النساء عندما يعتبرون الشباب غير واعي وغير كفوء والا اكثر الطلاق سببه الرجل وليس لالمراة لان القيادة الزوجية بيد الرجل وعندما نرا تلك العينات
السيئة من الشباب لابد ان نتوقع الانحراف
لذا نحن نحتاج بالكويت الى مدارس خاصة في توجيه الشباب وتصقيل الشباب لمعرفة ذات المرأة وكيف نحترم المرأة لان مثل هذان الشابان الطائشان الآف غير مسؤلوين
عن كلامهم ولا عن تصرفاتهم
حقا المرأة مظلموه في مجتمع لا يفهم ذات المراة وسر وجودها وفهم طبيعة كيانها

كويتي
8/8/2011 5:58:09 PM
janaalkaraz
Posts 1
اعتقد انت انسان معقد ومولائي فرصه حاب تعمل صحفي في جرايد وبعدين لما اخلائك كتير عاليه ليش الموقع بس لكترة الحكي وطولت اللسان
8/9/2011 2:48:55 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
حلو ان الانسان يعبر ان رايه وانا احترم رايك وسؤالك عن سبب دخولي الموقع هذا شأن شخصي اذا كنتي مثقفه
اما بخصوص اني معقد والله جانزين تغيرين بروفايلك وتكتبين عن نفسك طبيبه نفسانيه يمكن تحصلين عريس باسرع وقت
وفي ما يتعلق بان اخلاقي كثير عاليه ........ انا ما ادعيت بان اخلاقي عاليه الا اذا كان هذا تقيمك وانا اعتقد هو جزء من عقلك السليم الذي وصفني بذلك

واخيرا
مولاقي فرصه حاب تعمل صحفي في جرايد .....؟ انا دائما اقول اهل الشام بما فيهم الاردن لهم الفضل فهم اساتذتنا علمونا الكتابة والقراءة حتى كيف ناكل بالمعلقه
وهذه شهاده مجروحه بحق اخوانا وحبايبنا العرب

شكرا لكي يا شركسيه

كويتي
8/10/2011 2:40:42 AM
TALAL_4488
Posts 362
بو محمد

حط في بالك
دائما الناجح محارب

والقافله تسير
8/10/2011 3:40:12 PM
qukuwait