الصفحة الرئيسية » نقاش عام » الي تبي مسيار فقط
صفحات 1 2 3 4
8/26/2011 11:48:47 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

والله يا خ توليب وانت يا اخت ساميه ابصراحه انا زعلان منكم يعني المستشار يبي يهج ومتضايق وحده واصل والفتن مو خليته وانتوا هم ما تفوعون له مو حرام عليكم انا اتمنى من الاخت ساميه ان تفزع فزعة الخطابات وان تذهب الى عائلة نواف او انصر وان تخطب حق المستشار الاردني وبحكم انهم متفقين وانهم متديين وانهم يستشهدون بالقرأن والاحاديث النبويه
فلي الحق اني اعتب عليك يا اخت ساميه وكذلك اعتب على الاخ توليب الي مو قاعد يساهم بمحنت المستشار الاردني يا اخي تبرع انت تعرف ان مهر الكويتيه غالي والاخوان ناصر ونواف طقوا الصدر وفزعوا له وعندهم استعداد ان يزوجون خواتهم او وحده من اقربائهم تبرع واكفل مسلم تكسب الاجر والثواب

اقول يا توليب بعملك شي الي قاعد يستشهد باللملكة العربية الهاشمية يقول ما بيها شيعه يا توليب هذا الاخ المستشار السني المذهب ويتفاخر اسأله عن الايلول الاسود قووول له الملك حسين الهاشمي السني من استباح دماء في الاردن ........ تدري يا توليب ان الملك حسين الهاشمي السني دخل بدباباته على قرى فلسطينية سنية وذبح فيهم وما ترك احد مسحهم عن بكرة ابيهم وسموه بالايلول الاسود

يا اخت ساميه دائما هم يفتقرون الى الحجج والى الردود واكبر دليل انهم يتهربون من الاسئلة ويعتبرونها استخفاف وجهل لان عقولهم لا تستوعب ما يستوعبه ويدركه الموالي لله ورسوله ولاهل البيت عليهم السلام نحن ولله الحمد نتخرج من مدارس حفت الملائكة عليها وكانت هي مهبط الوحي والتنزيل وهذا القران لا يغادر صغيرة ولا كبيرة الا احصاها هذه المدارس التي نفتخر بها نحن الموالين ما من سؤال الا وحضر له الجواب

كويتي
صفحات 1 2 3 4
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0