الصفحة الرئيسية » نقاش عام » الي تبي مسيار فقط
صفحات 1 2 3 4
8/20/2011 6:03:03 AM
nassersaad2011
Posts 7
اخى انت تفكر من طرف واحد وهو الشهوه هل كل حياه الانسان فقط شهوه وكل تفكيره فى هذا الجانب لدرجه ان لايوجد فى دنياه غير هذا اليس لهذا الشخص عمل يلهيه او صبر فى هذه الظروف فما بال الاشخاص اللذين يسافرون للعمل فى بلاد اخرى متغربين عن اهلهم واولادهم بالسنين.
8/20/2011 6:29:33 AM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

(فما بال الاشخاص اللذين يسافرون للعمل فى بلاد اخرى متغربين عن اهلهم واولادهم بالسنين. )

الا تري حولك اخي الفاضل جرائم الزني والعياذ بالله التي تحدث هنا بالدول الاسلاميه ومنها الكويت؟؟ الا تلاحظ ان اغلب جرائم الزني تحدث بين الوافدين... الاشخاص الذين يعيشون لوحدهم بالغربه؟؟؟ الم تتسائل لماذا ؟؟ جميع جرائم الزني تحدث لان الانسان لم يحصن نفسه بالزواج .
8/20/2011 12:15:43 PM
nassersaad2011
Posts 7
جميع جرائم الزني تحدث لان الانسان لم يحصن نفسه بالزواج

انا لا اتفق معك فى هذه المقوله ولاكن للتصحيح استطيع ان اقول ان جميع جرائم الزنا تحدث لان الانسان لم يحصن نفسه بالدين
فا الانسان المهتم والفاهم لامور الدين يستطيع ان يكبح جماحه بالدين
8/20/2011 2:24:42 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
اشكر القائمين على هذا الموقع لتقديرهم باهمية الموضوع

اخى انت تفكر من طرف واحد وهو الشهوه هل كل حياه الانسان فقط شهوه وكل تفكيره فى هذا الجانب لدرجه ان لايوجد فى دنياه غير هذا اليس لهذا الشخص عمل يلهيه او صبر فى هذه الظروف فما بال الاشخاص اللذين يسافرون للعمل فى بلاد اخرى متغربين عن اهلهم واولادهم بالسنين.

بذمتك هذا رد تكلم انسان ملتزم وانسان عنده اسرة محترمه جاي تقول انت تفكر من طرف واحد هو الشهوة ...........؟ انت تعرفني وتعرف موقعي من الاعراب في المجتمع ..........؟ عجيب امرك ما عندك رد التزم الصمت ...........؟ شوي علمني الادب بعد .......

وراجع كتاباتك الله يهداك دخلت لي الشيخ الالباني وعبدالعزيز المسند وعجيل النشمي ........... انت تتصور القضية بسيطه اقووول شكلك مارحت السعوديه الي فيه تعدد الزوجات وكثرت الاولاد والبنات وانحرافهم الاخلاقي وتعال شوف بام عينك يلي صايرلي مؤدب ..............الله خلق لكم عينتين بس سبحان الله تنظرون من عين وحده اقوول بالله عليك الزوج عندما يمارس الجماع مع زوجته يشعر بلذة الشهوه ولذة الجماع ...........؟ ولا ايش

انا اتحداك واتحدى الالباني والمسند والنشمي وكل العلماء الذين يحرمون زواج المتعة وزواج المسيار على الاجابة على اسئلتي ....؟ جرائم الزنى في البلاد الخليج العربي تفوق جرائم الزنى في البلاد العربيه وروح شوف وين الخليجين يصيفون شباب السعوديه بالفنادق البحرينيه والكويتين بالمغرب ووالامارتين والقطرين اوزباكستان ...... ؟؟؟

اين الصبر هؤلاء الذين انغمسوا بالرذيلة الى ان تصل ذروتهم ثم يلتزمون بالدين ويصبحون مطاوعه ثم ينهون عن المتعة والمسيار
انت تكلمني وتوجه لي بان تفكيري من طرف الشهوه يعني حياتي فقط شهوه ........؟

جاوب قد تحصل على مبلغ وقدره 1000 دينار كويتي ......؟ ( للذين فقط يحرمون زواج المسيار وزواج المتعة ) واليكم الاسئلة :ــــ

واحد زوجته ولدت وما يقدر يجامعها الا بعد شهرين لامر طبي ماذا سيفعل في هذين الشهرين علما بانه لا يستطيع الصبر ...............؟

واحد اختلف مع زوجته وزوجته ازعلت وراحت بيت ابوها او اقعدت بالبيت ومالها نفس والريال له رغبة للاجماع ماذا يفعل .............؟

واحد مسافر اسبوع او عشرة ايام لمهمة خاصة خارج البلاد وطق براسه الجماع ماذا يصنع في هذه الحالة .................؟

واحد زوجته عاشت معاه 15 سنه وبعد هل المده زوجته تغير جسمها واصبحت مكرشه وهو يعشق الجسم الرشيق وطق براسه
او مثل ما نقول نزوه يبي وحده رشيقه ماذا يصنع ............؟

واحد مبسوط مع زوجته عال العال بس حب يغير من باب الفضول يعني طق براسه يغير ماذا يصنع ...............؟

علما في كل الاحوال الرجل غير قادر على فتح بيت ثاني وغير قادر على الصيام لان الصيام بالنهار وبالليل يفطر والرغبة ما تجي له الا بلليل ....؟

عطونا الحلول

كويتي
8/21/2011 1:25:01 AM
aseel100100
Posts 13
السلام عليكم جميعا
انا متابع بشغف الحوار بين الاخوه جميعهم ولاحظت ان الاخ ناصر ذهب الى اقصى اليسار والاخ كويتي ذهب الى اقصى اليمين
يا جماعه الوسط وديننا الوسط
انا اقول نقلا عن مشايخ كبار ان زواج المسيار جائز لظروف خاصه اذا كان هنالك قبول من المرأه وعلم وليها
ولكن زواج المتعه
حرام حرام حرام فلا تحرفو الكلم عن مواضعه
انا تمعنت بكلام الاخ كويتي جيدا ومن البدايه وجدته انسان مثقف وليس على كلامه نقد الا بكلمه واحده
فقط لا غير
وهي زواج المتعه
وارجو التوضيح منه بشأنها
نحن تكلمنا عن زواج المسيار
ومنا من اتفق ومنا من اختلف اما المتعه فلا اظن ان احدا من اهل السنه والجماعه يتفق عليها الا الرافضه

سؤال ؟
انا اردني اعيش بالكويت واعمل مستشار قانوني
تعرضت لفتن كثيره ولكني وبفضل الله علي لم ازني
ولكني رجل ابحث عن الحلال
هب ان فتاه او امرأه غنيه او ميسوره مطلقه او ارمله تعيش في بيت لوحدها مع امها او اولادها
وتريد الستروالعفه وشاءت الاقدار ان التقي بها او باي وسيله تعارف وعرضت عليها الزواج وصارحتها بوضعي وقلت لها
اتزوجك على كتاب الله وسنه رسوله وبعقد شرعي بالمحكمه وبعلم ولي امرك ولكني لا املك القدره على دفع المهر او املك مهرا قليلا
ولا املك القدره على نفقه البيت وكنت صريحا وواضحا وصادقا ولم اخادع والعقد شريعه المتعاقدين

وهب انها وافقت وتزوجنا واصبحت زوجتي وحملت بولد او بنت وبالفعل تم تسجيل الولد بموجب عقد الزواج
وفي اثناء هذه الفتره بان لي من اخلاق زوجتي وحسن معاملتها لي ومراعاتي وبدل الله حالي واصبحت بوضع جيد او ميسور
وما وجدت ما يمنعني من الانفاق وتامين السكن
هل في ذالك حرام؟
يبدل الله من حال الى حال
ومن يريد الستر يستره الله
ولكل امرئ ما نوى
يسروا ولا تعسروا بشروا ولا تنفروا اتحبو ان يفر الناس من دينهم
8/21/2011 4:17:33 AM
qukuwait
Posts 321
لسلام عليكم
يا حضرة المستشار رديت عليك مجلد كامل لكن الادمنيه للموقع ارفضوا نشره
حظك

كويتي
8/21/2011 7:30:27 AM
nassersaad2011
Posts 7
اخى انا لست ضد التعدد ولاكن عن طريق الزواج العادى فانت من حقك ان تتزوج حتى اربع ومن ناحيه اسئلتك ماذا ان عكست هذا على المرءه فى بعضها يعنى لو فرض ان المرءه هى من سافر زوجها ماذا تفعل؟
8/21/2011 7:40:56 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

انا من حقي اني ارد عليك حتى لو رفض صاحب الموقع واعتقد الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية وهذه هي الديموقراطية ان لا تلغي راي الاخري
ولذلك سوف افند لك نقطه نقطه على وعسى ربي يحلل عقدة من لساني وعسى الله يشرح لك صدرك وتفقه ما اقول

ولكن زواج المتعه

الحمدلله رب العالمين اذا كنت تحرم زواج المتعه لماذا اصحاب الموقع قبلوا بذلك هل هم يحثون الناس على ارتكاب محارم الله حاشاهم وان كان الموقع تجاري الا ان من حقهم ان يستثمرون افكارهم لكسب المال من خلال تلك الافكار الطيبة والتي فعلا تخدم المجتمع

المذاهب الاربع الحنفي والمالكي والشافي والحنبلي مذاهب اهل السنة والجماعة لماذا لم تذكر المذهب الجعفري الذي هو اقدم من تلك المذاهب وهذا المذهب يجيز زواج المتعه وقد استشهد الشيعة باية قال تعالى (( فما استمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن فضيلة )) ولذلك لا توجد اية تنسخ تلك الاية ولا يمكن لحديث ان يلغي اية ولذلك راجع موقع الدفاع عن اهل السنة فاستجد بان زواج المتعة كان موجود وكانت حسب ما يدعيه البعض بانها رخصة وللاسف بان يعتبرون تلك الرخصة شبيهة لرخصة شرب الخمر رغم ان الله لم يرخص لاحد شرب الخمر والعياذ بالله لماذا لا يحق للاخرين الاجتهاد ..............؟ وتفضلت يا حضرة المستشار واطلقت علة من يجيز بزواج المتعة هم الرافضة ياريت ترجع الى قوقل وتكتب الايه واذهب الى موقع الدفاع

يا حضرة المستشار هل انت الوحيد الذي تعرض الى الفتن وكم واحد تعرض ولم يستطيع ان يتمالك نفسه كم اردني عازب وكم مصري وكم فلسطيني ولبناني وباكستاني وهندي وكم وكم وكم وقد يكون يا حضرة المستشار الكويتي هو اكثر من يتعرض للفتن ولا احب اذكر الاسباب لان القارئ يعرف ذلك فما هو الحل هل كل الناس مثلك ...؟؟؟؟ ما هو الحل

هب ان فتاه او امرأه غنيه او ميسوره مطلقه او ارمله تعيش في بيت لوحدها مع امها او اولادها
وتريد الستروالعفه وشاءت الاقدار ان التقي بها او باي وسيله تعارف وعرضت عليها الزواج وصارحتها بوضعي وقلت لها

يا حضرة المستشار بالعافيه عليك وان شاء الله تحصل كويتية غنيه وميسوره مطلقه او ارمله يا ترى هل الامنية محصوره عليك فقط وكم واحد يتمنى ما انت تتمناه والله خلق عينان لماذا فقط تنظر من عين واحده ومن زاويتك .........؟ ما هو الحل

وهب انها وافقت وتزوجنا واصبحت زوجتي وحملت بولد او بنت وبالفعل تم تسجيل الولد بموجب عقد الزواج
وفي اثناء هذه الفتره بان لي من اخلاق زوجتي وحسن معاملتها لي ومراعاتي وبدل الله حالي واصبحت بوضع جيد او ميسور

يا حضرة المستشار شنو الشي الجديد اذا في هذه النقطه .....؟ لكن سؤالي هل الذي يتزوج متعه لا يعملها معاملة حسنه ......؟

ولكل امرئ ما نوى

كيف تريد ان يكون البشر ييسرون ويكون رب العزة والجلالة يعسر ....... ؟ اليس زواج المتعة تيسير من الله لعلمه بما سيكون من عواقب الامور وحصن الانسان من الزنى وكما قلت انت ولعترفت واختم بذلك واقول

ولكل امرئ ما نوى

كويتي
8/22/2011 12:28:30 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

انا من حقي اني ارد عليك حتى لو رفض صاحب الموقع واعتقد الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية وهذه هي الديموقراطية ان لا تلغي راي الاخري
ولذلك سوف افند لك نقطه نقطه على وعسى ربي يحلل عقدة من لساني وعسى الله يشرح لك صدرك وتفقه ما اقول

ولكن زواج المتعه

الحمدلله رب العالمين اذا كنت تحرم زواج المتعه لماذا اصحاب الموقع قبلوا بذلك هل هم يحثون الناس على ارتكاب محارم الله حاشاهم وان كان الموقع تجاري الا ان من حقهم ان يستثمرون افكارهم لكسب المال من خلال تلك الافكار الطيبة والتي فعلا تخدم المجتمع
المذاهب الاربع الحنفي والمالكي والشافي والحنبلي مذاهب اهل السنة والجماعة لماذا لم تذكر المذهب الجعفري الذي هو اقدم من تلك المذاهب وهذا المذهب يجيز زواج المتعه وقد استشهد الشيعة باية قال تعالى (( فما استمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن فضيلة )) ولذلك لا توجد اية تنسخ تلك الاية ولا يمكن لحديث ان يلغي اية ولذلك راجع موقع الدفاع عن اهل السنة فاستجد بان زواج المتعة كان موجود وكانت حسب ما يدعيه البعض بانها رخصة وللاسف بان يعتبرون تلك الرخصة شبيهة لرخصة شرب الخمر رغم ان الله لم يرخص لاحد شرب الخمر والعياذ بالله لماذا لا يحق للاخرين الاجتهاد ..............؟ وتفضلت يا حضرة المستشار واطلقت علة من يجيز بزواج المتعة هم الرافضة ياريت ترجع الى قوقل وتكتب الايه واذهب الى موقع الدفاع

يا حضرة المستشار هل انت الوحيد الذي تعرض الى الفتن وكم واحد تعرض ولم يستطيع ان يتمالك نفسه كم اردني عازب وكم مصري وكم فلسطيني ولبناني وباكستاني وهندي وكم وكم وكم وقد يكون يا حضرة المستشار الكويتي هو اكثر من يتعرض للفتن ولا احب اذكر الاسباب لان القارئ يعرف ذلك فما هو الحل هل كل الناس مثلك ...؟؟؟؟ ما هو الحل

يا حضرة المستشار بالعافيه عليك وان شاء الله تحصل كويتية غنيه وميسوره مطلقه او ارمله يا ترى هل الامنية محصوره عليك فقط وكم واحد يتمنى ما انت تتمناه والله خلق عينان لماذا فقط تنظر من عين واحده ومن زاويتك .........؟ ما هو الحل

يا حضرة المستشار شنو الشي الجديد اذا في هذه النقطه .....؟ لكن سؤالي هل الذي يتزوج متعه لا يعملها معاملة حسنه ......؟
ولكل امرئ ما نوى

كيف تريد ان يكون البشر ييسرون ويكون رب العزة والجلالة يعسر ....... ؟ اليس زواج المتعة تيسير من الله لعلمه بما سيكون من عواقب الامور وحصن الانسان من الزنى وكما قلت انت ولعترفت واختم بذلك واقول
ولكل امرئ ما نوى
كويتي
8/22/2011 1:37:38 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

شكرا للادمنية الموقع على عدم نشرهم للتعقيب على اسيل الذي استهجن بفئة من المجتمع واعتبره ما يمارس هو مخالفة الله ورسوله

على كل حال

ارد على الاخ ناصر
واقول لك الرجل له خاصية وطبيعة فلسفية في حياته وهو حب التنوع والتعدد فالنظر حواليك قد انت لا تكون منهم فالرجل يحب ان يملك بدل سياره سيارتين وبدل بيت بيتين ويحب ان يملك الكثرة في حياته منهم من يقتني الساعات والتحف وغيرها من الامور انظر حولك وستعرف طبيعة الرجل في التغير والتنويع والكثره هذا ديدنه

اما المرأة فهي تحب حب التملك فهي تريد ان تمتلك رجل واحد ومستعده ان تقاتل من اجله وتحب ان يكون لها بيت واحد ولا تمانع ان تمتلك سياره واذا كان زوجها يوصلها ويجيبها هي مستعده ان تتنازل عن السيارة تحب ان تملك اسره وتفرش جناحينها لهم فقط

يا اخ ناصر انظر في ذاتك وسوف تعرف من انت ........... انت الذي تريد ان تتعدد الاشياء عندك فلذلك لا صبر بدون ما يكون بالغرفة النوم امرأة مهما كانت انسيه ام جنيه فلا تمانع انت لو كنت قاعد بالبيت لوحدك وضرب الباب والا بامراة جميلة جمالها يغطي الكون وقالت لك ممكن استريح وانت تعلم بان هذه المراة جارتكم وتحتاج الى المساعدة هل تساعدها

العكس المراة لو يضرب بابها رجال وسيم وجمال وطلب المساعدة من المراة مالك امل تفتح الباب

هذه الطبيعة البشرية افهمت يا ناصر افهمت يا ناصر

كويتي
8/22/2011 11:43:54 PM
aseel100100
Posts 13
الحمد لله على نعمه الاسلام وكفى بها من نعمه
واقول الحمد لله على نعمه اهل السنه والجماعه فوالله لم اجتهد فيها بل اختارني الله لاكون منهم والحمدلله

الاخ كويتي
انت مندفع زياده عن الحد وانا ومن خلال اصرارك على زواج المتعه عرفت الى من تنتمي وعسى الله ان يهديك صراطا مستقيما

الحمدلله انا اردني بدوي اصيل انتمي الى قبيله اصيله ولا فخر لي الا بالاسلام ولكن الشرع جعل الشعوب كأهل مصر والشام وجعل القبائل
وانا منهم فلا تخلط الحابل بالنابل وتدس السموم باستهزاء في معرض كلامك بقولك
الاردني والمصري واللبناني والفلسطيني والباكستاني
انا رجل احترم نفسي واعتز باصلي ولي الفخر والتاريخ له شواهده وايضا
انا رجل احترم دوله الكويت واهلها ولي فيها الكثير الكثير من الاخوه والاصدقاء من البدو ومن الحضر ايضا
ولست باللذي يرمي حجرا في بئر شرب منه
انا امثل اخلاق قبيلتي في هذا البلد الطيب والحمدلله لم يبدر مني سوء تجاه هذا البلد

وبقولك انني ابحث واحلم بامرأه غنيه
انا رجل واضح على ما قيل على وضح النقى نعم اريدها ميسوره ولكني لم اقل انني اريدها ان تصرف علي
فليست هذه من شيمي وانا اعتقد جازما انك اظهرت ما بداخلك من احلام بانتقادك هذا

اما المذاهب اخي كويتي فهي عندنا اربع
اما زواج المتعه فهو حرام
وانا اسألك سؤالا جريئا
هل ترضى ان تزوجني اختك او ابنتك زواج متعه

اخي كويتي

لا ارى فرقا بين من يدفع لقاء ممارسه الجنس مبلغا نقديا
وبين زواج المتعه

وفي النهايه اقول لك دع عنك التكلف والتشدق في الكلام لانه منهي عنه

انت تعيش واقعك وانا اعيش واقعي والله خير الحاكمين
8/23/2011 7:58:10 AM
nassersaad2011
Posts 7
الى الاخ اسيل

انت فعلا اسيل 100 /100
بصراحه انت قلت ما احب ان اقوله وانا اتفق معك فى الرائى وفى الكلام وجزاك الله كل خير على هذه الخلاصه
8/23/2011 11:30:00 PM
nawafq8_22
Posts 27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..,

حياك الله اخي العزيز.., الاردني ولنا الشرف ان نلتقي بأخ عزيز وغالي من المملكة الاردنية الهاشمية.,

اسأل الله العظيم ان يثبتي انا وانت وجميع المسلمين على لا اله الا الله وعلى الاسلام وكلمة الاخلاص وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم..,

اخلاقك واخلاق قلبيتك على العين والراس.., صراحه انزعجت جدا من الاخ الي يسمي نفسه كويتي.., وهو ليس كذلك هو سعودي عايش بالرياض ولكن.., حب ان يشوة صورة الكويت بكل ما يستطيع من قوة اذا كنت .., انت تريد ان تمنع الفساد والله ما تستطيع..., واذا كان قصدك بان زواج المتعة يمنع المشكلة والفساد فأنت مخطئ.., بل تزيد الطين بلة..,

فمواضيعك مع الاحترام الشديد عقيمة فكر.., وتحاول ان تشوة جميع الاراء ووجهات النظر بدخول الغير ملفت والخبيث بنفس الوقت وهو نفس طائفي بحت

انا احترم اخواننا الشيعة والبعض منهم زملائي واصدقاء لي .., وتدور امور فقهيه وامور دينيه بحته ولكن مع الاحترام ودون التجريح .., فالدين قائم على النصيحة والتشاور فأنا ليس بيدي جهنم وجنة وليس بيدي العفوو بل بيد الله هو يجازي كل شخص على حسب اعماله وايمانه..,

وادعو اخي الحبيب .., الاردني بزيارة هذا الرابط وهو موضوع للاخ كويتي .., ودار معنا نقاش حول المتعة والمسيار.., فأرجو زيارته حتى تتأكد بان المدعو كويتي.., عقيم فكر واسئلة تدل على صغر عقليته.., وخاصه في الجزء الاخير من الموضوع وحتى تعلم بان أخيك لم يقصر في شي

http://www.khitba.com/forum/messages.aspx?TopicID=1336

واخيرا.., ابعث لك نصيحة لوجه الله الكريم.., اترك المواضيع التي تثير الفتنة وودت لو كانت مواضيعك للتقريب بين المذاهب الاسلامية وليست التشديد بها.., وزرع الفتن
وخلط الحابل بالنابل..,

ممكن اسألك سؤال واتمنى اجابته .., هل تعاني من فقدان احد .., سواء لك من المقربين او تعرضت لحادث ما.., ادى بك لظهور هذه العلة.., لانه والله ومع احترامي الشديد لك

لأ ادري ما اقول لا اعتقد رجل بكامل رجولته وبكامل قواه العقلية يتحدث بهذه الامور دون وعي..,

وبالختااام.., هذه وجهه نظر فأرجو ان تحترمها .., وليس بيني وبينك مشكلة ..,فالاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه.,
8/24/2011 3:10:28 AM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاكم به

اخ كويتي ...مشكلتك انك تناقش ناس اقل فكرا منك ...ناس ما تحب تطلع علي الحق والحقيقه ...ناس تعيش علي الخطا بانه صح ..لان هذا ما وجدوا ابائهم عليه

احترامي وتقديري للاخ كويتي
8/24/2011 4:12:13 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

قوله تعالى { الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألا يعلموا حدود ما أنزل الله على رسوله والله عليم حكيم }

الاخوان الذين ردوا علي اتخذوا من الموضوع فزعه قبلية ليس لها دخل في الموضوع اصلا والاختلاف في الرأي امر طبيعي ولكن يسوده الاحترام و التادب في الكلام ..... وكانه حرب بيننا وهذا غلط انا اختلف معاك وديا وفكريا وعقائديا لكن ما يوصل الامر الى فزعة بدوية عيب والله عيب وللاسف هذه الطبيعة البشرية نختلف ونتحابب
ولكن الاخ الاردني دخل القبلية و يرد ان يتصيد بالماء العكر والله عيب شنو دخل موضوع البدوو والاصالة واردني تفتخر ..............؟ حتى انا كويتي وافتخر اني كويتي ولد بطنها ولا حنا من المؤسيسن للكويت ولا احد يقدر يزايد علينا محنا عيم (( ايرانين )) وقف حدك

لكن برد عليك يا الادردني

الحمدلله انا اردني بدوي اصيل انتمي الى قبيله اصيله ولا فخر لي الا بالاسلام ولكن الشرع جعل الشعوب كأهل مصر والشام وجعل القبائل
وانا منهم فلا تخلط الحابل بالنابل وتدس السموم باستهزاء في معرض كلامك بقولك
الاردني والمصري واللبناني والفلسطيني والباكستاني
انا رجل احترم نفسي واعتز باصلي ولي الفخر والتاريخ له شواهده وايضا
انا رجل احترم دوله الكويت واهلها ولي فيها الكثير الكثير من الاخوه والاصدقاء من البدو ومن الحضر ايضا
ولست باللذي يرمي حجرا في بئر شرب منه
انا امثل اخلاق قبيلتي في هذا البلد الطيب والحمدلله لم يبدر مني سوء تجاه هذا البلد

مره تقول انا اردني بدوي اصيل انتمي الى قبيله اصيلة (ولا فخر )

ومره تقول انا رجل احترم نفسي واعتز باصلي ولي الفخر ...........؟

ممكن ترسي على يال

والاخوان الكويتيان صفقوا لك على شنو ما لاحظوا التناقض في خطابك ؟؟؟؟؟؟؟ على شنو وشنوالي اثرته وافحتمني فيه الى الآن لم تجاوب على اسألة منطقية واعتبرتها وغيرك بان حياة الانسان ليس جنس بالله عليك هل انا قلت بان حياة الانسان جنس ............؟ انت عجيب والاعجب انك مشتشار ..... بالله الم تقل بانك تعرضت الى فتن (( انت ذكي ولا تتذاكى علي )) انت عجيب تناقضك نفسك بنفسك لانك مستشار فاشل ... كيف تعرضت الى الفتن هل هي فتن جنسيه ولا فتن وماذا تقصد اصلا من الفتن هل اغراءات .....؟ يعني بالله لو لم يكن لديك رغبة جنسية ما كنت تقول فتن لان ....؟ هل حياتك كلها جنس يا حضرة المستشار علشان تعتبر ما يمر عليك من امور واغراءات جنسية فتنه

وانا اسألك سؤالا جريئا
هل ترضى ان تزوجني اختك او ابنتك زواج متعه

اما هذا اسؤال فهو من حقك ومشروع ان تسأل ........ انا لست افضل من النبي الاكرم صلوات الله عليه بابي هو وامي فالرسول صل الله عليه وآله وسلم تقدما له ناس وانتم اعلم بالقصة فردهما ...... فردهما ....... بالله عليك يا من تدعي الاصاله هل فهمت الرساله .....؟ قسما بالله العلي العظيم انت اصيل ومن القبائل صعب تفهم رغم انك مستشار
ولا واحد راح يفهم المغزى من هذه الجمله ولكن من حقكم وانا خادمكم ابين لكم ماذا اقصد وياريت تفكر بعمق بصحة كلامي ام لا ......

هل انت يا اردني وانت من القبائل يعني بدوي هل تستطيع ان تتقدم الى واحد سني كويتي بدوي او غير بدوي ومن غير ما تعرفه وتقول له انا اردني سني زوجني اختك او بنتك زواج على سنة الله ونبيه ............. هل تعتقد انك راح يغفر لك ..... اقول ترا في بنات سنيات بدويات مطلقات وارامل ولا وحده قبلت فيك ......؟

لكن انا بكون شهم واكون صاحب كرم انا وافقت على ان تتقدم يا حضرة المستشار الاردني اني ازوجك اختك او بنات عمة نواف او ناصر ومني لك مهر 500 دينار من هذا الموقع اطلب يد اختك انت يا نواف او انت يا ناصر وتزوجونه ............... ابشوف منو فيكم الريال الي يزوجه وحده من اهله ؟؟؟؟؟

لذلك الزواج حلال ولكن الوضع الاجتماعي لا يسمح لذلك

لذا دعونا نختلف باحترام وبدون التصيد بالماء العكر وتحويل الموضوع الى طائفي واتهام طائفة بالزنى واتهام اللاخرين بالفساد والرذيله

يا اخي تعلموا ادب الحوار ولا كما قال الله تعالى الاعراب اشد كفرا ونفاقا .......ز استغفر الله

اليوم ساضع جائزة 10000 دينار عشرة الاف دينار لمن يجاوب على الاسئلة الماضية التي انتظرت وسوف انتظر طويلا ولن اجد اجابة .....ز بل اجد لف ودوران واتهامي باني حياتي كلها جنس اخييييييييييييه

كووووووويتي رغم انف كل حاقد
8/24/2011 6:41:30 PM
Tulip25
Posts 5
السلام عليكم
اخوي العزيز كويتي : تعودنا من قبل لا نجادل أشخاص اقل منا فكرياً لهم دينهم و لنا ديننا ، نعلم و كلنا ثقه بأن الله حلل زواج المتعه و هم من يحرمونه اتركهم عنك لن تستفيد من مناقشة ناس للاسف غير مثقفين و عقولهم متحجره لا تنزل بمستوى مناقشه ادنى منك .

عزيزي
لك مني كل الاحترام و التقدير يا بو محمد
ياكويتي على راسي من فوق
8/24/2011 11:22:19 PM
nawafq8_22
Posts 27
اولا: بالبداية اشكر الاخت سامية على الاطراء الجميل.., وانما يدل الشي على الاخلاق الكريمة التي تتمتع بها.., والتربية الصالحه..,

انا قلت بنهاية حديثي وبالختااام.., هذه وجهه نظر فأرجو ان تحترمها .., وليس بيني وبينك مشكلة ..,فالاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه.,

فأرجو من الاخت سامية ان تتناقش مع الاخلاق وعدم التطرق الى الاهانه .., او التجريح تقولين باننا اقل فكر ووجدنا ابائنا لأ ادري هل ابائنا يعبدون الاصنام او التماثيل ..,
وانتي تبلغين من العمر 42 سنه والعمر كله ان شاء الله..,

وين الخطأ الي تتكلمين عنه ..., فهل الاخ كويتي.., وخاصة اسئلته وكنت اتمنى فعلأ انتي الاجابه عليها .., حتى نستنتج من عقلية المتفهمه والكبيرة بنفس الوقت..,

انا فتاه شيعيه علويه هاشميه .. غير متزوجه ..ابلغ من العمر 42 عاما ..ارغب بالزواج الدائم من رجل حنون .طيب..شيعي..كويتي ..متدين .. يقاربني بالعمر غير متزوج.. لا يهم ايضا ان كان ارمل او مطلق

ترغبين بالزواج الدائم .., ممكن تعطيني الاسباب بالزواج الدائم .., وما هي وجهه نظرك في زواج المتعه وطبعا انتي شيعيه.., هل كنت امانع او اتجادل مع الاخ كويتي بسبب الزواج الدائم واقرأي كل ردودي تتحدث وتحث بنفس الوقت على الزواج الدائم الشرعي.., اين هو الخطأ

اذا كنتي تقدير الاخ كويتي وتحترمين اراءه فلماذا اذن تختلفين معاه بالزواج المتعه..,؟؟؟؟؟؟

يا سبحان الله نتكلم ونحث اللاخرين على الزواج الدائم اصبحنا واصبح ابائنا .., قليلين فكر وعلى باطل..؟ اتمنى منكٍ الاخت الغالية سامية الاجابه اولا على اسئلة الاخ كويتي ومن ثم الاجابه على اسئلتي بشرط دون نفس طائفي يخرب العلاقه بيننا ..., وكما قلت في سابق حديثي انه لي زملاء واصدقاء من الشيعه لكن لا اجرحهم بشي.., وانتي هاهنا جرحتي الاخوان والاخوات والابااء ..,

اسأل الله لي ولكم الهداية ..,
8/25/2011 11:04:44 AM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم

شكرا اخي توليبTulip25

الاخوان اهل السنة والجماعه اخوانا وتاج راسنا وحبايبنا وهم ليسوا اقل منا تفكريا لكن للاسف الاعلام الفاسد اثر على نسبه كبيره منهم وخاصة الذين يدعون القبيله وانهم اصل العرب ولذلك التاثير الاعلامي له سلبياته على البشر وخاصة على اخواننا من اهل السنة ولذلك يعتقدون كل شيعي موالي لايران وكل شعي عيمي االى درجة وصل الامر ان الاعلام قناة العربية وقناة صفا ووصال وبعض الحاقدين اوهموا اهل السنة بان بشار الاسد علوي يعني شيعي وان الشيعة يقتلون اهل السنو والجماعه وان حزب الله والايرانين الشيعه دخلوا سوريا وصفوا ابناء السنة والجماعة والله عيب قسما بالله شي محزن ان ابناء اهل السنة والجماعة يصدقون ............ مضحك مبكي ........ في مثل يقول ليس حبا فيك بل بغضا لابيك هم يريدون اصقاط نظام سوريا لاصقاط حزب الله اللبناني
انا اعمل بالرياض الاعلام يهول ويصور للعوام الناس بان ايران و حزب الله لها يد التامر على اهل السنة والجماعه فهما العدو الحقيقي للاسلام بدلا من اسرائيل

القارئ راح يستخرب شلي حول الموضوع سياسي لالالالالا
انا الي اقصده للاسف عملية التشويه على المذهب ليس امرا جديدا ولذلك الذي يكره يرى الجميل قبيح في من يكره مهما كان ولذلك لو الاخ ناصر والاخ نواف عطوا من نفسهم مجال وخالطوا الشيعه وعاشوا بينهم هل سيجدون شباب الشيعه يمارسون المتعه ................؟ هم للاسف يعتقدون زواج المتعه متداول بين الشيعه مثل ما الواحد يبي يتعشى شورما ما عليه الا يروح شارع البلاجات يترس بطنه شورما لحم

نحن كا بشر الله عز وجل علمنا وادبنا وبين لنا الطريق الذي يوصل الانسان الى الجنه ومع ذلك نحن بالهوية مسلمون وبالافعال شياطين لا يكون الشيعه كلهم متحابين وعلى يد وحده ولا يكون اهل السنة والجماعه ايضا كذلك فالله عز وجل سهل امورا كثيره حتى يجمع الناس على حبل الله ولكن الشيطان بالمرصاد قال لاغوينهم اجمعين الا عبادك منهم المخلصين وانا اشمل نفسي بالسؤال حتى اكون عادلا ....... هل انا الذي توعدني الشيطان وقال لاغوينهم اجمعين الا عبادك منهم المخلصين هل انت يا نواف او انت يا ناصر من عباد الله المخلصين ام من الناس ايضا الي اغواهم الشيطان اللعين الرجيم ........؟ كل انسان يعبد الله ولا يعصيه طرفة عين ولا يتركب سيئة ولا فاحشة و يحب لاخيه المسلم كما يحب لتفسه ولا ياكل الا بما يرضي الله يعني ما يترس بطنه ... ويكون مؤمنا عادلا لا يظلم الناس ولا يطلع على محارم الله ...الخ هل نواف او تاصر انت من عباد الله المخلصين .....؟

لذا اود من الجميع ان يضع نفسه في ميزان الله ويرى نفسه اين محله مع الله ومن ثم يتعامل مع النس بما يرضي الله عز وجل وبما يتناسب مع ما تعامل به الانبياء والرسل وعلى راسهم سيد الكونين الرسول محمد بن عبدالله صلوت الله وسلامه عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين حتى يكون نظرتنا نظرة اشتياق ويكون بيننا مودة ترتضي الله عز وجل

كل المودة والمحبة للجميع ولا استثني احدا الاخ نواف والاخ ناصر والاخ الاردني اسيل

وسامحونا على الاختلاف في الري

كويتي
8/25/2011 10:53:55 PM
aseel100100
Posts 13
اولا
الاخ نواف مشكور عالفزعه

ثانيا يا كويتي

عسى الله يهديك ويردك الى دينه ردا جميلا

انا لا اريد ان اخوض بالحديث والجدال

واكتفي بقول الله تعالى
( ان الدين عند الله الاسلام ومن يبتغي غير الاسلام ديناً فلن يقبل منه)
وقوله تعالى
( قل هذه سبيلي ادعو الى الله على بصيره انا ومن اتبعني وسبحن الله وما انا من المشركين)

اقول
لا عاد تعلق ولا تجادل ولا تناقش ولا تناور
انت تعيش في واقع وانا اعيش في واقع مختلف
والكل منا راضي بحاله
لا ودي تقنعني ولا اقنعك
هج عني تريني عايف حالي
8/25/2011 10:56:25 PM
aseel100100
Posts 13
اولا
الاخ نواف مشكور عالفزعه

ثانيا يا كويتي

عسى الله يهديك ويردك الى دينه ردا جميلا

انا لا اريد ان اخوض بالحديث والجدال

واكتفي بقول الله تعالى
وابشرك

المملكه الاردنيه الهاشميه الله يعزها ما بها شيعه

والله يعز ملكنا يوم اطلبوا منه عراقيين يفتحو حسينيه مقابل تبرع سخي للاردن
قال لهم
اقظبو الباب
( ان الدين عند الله الاسلام ومن يبتغي غير الاسلام ديناً فلن يقبل منه)
وقوله تعالى
( قل هذه سبيلي ادعو الى الله على بصيره انا ومن اتبعني وسبحن الله وما انا من المشركين)

اقول
لا عاد تعلق ولا تجادل ولا تناقش ولا تناور
انت تعيش في واقع وانا اعيش في واقع مختلف
والكل منا راضي بحاله
لا ودي تقنعني ولا اقنعك
هج عني تريني عايف حالي
صفحات 1 2 3 4
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0