الصفحة الرئيسية » نقاش عام » تعالوو يابنات موقع خطبه ابيكم بكلمه راس
صفحات 1 2
8/1/2010 4:32:36 PM
bnt7amola
Posts 6
كلُ إِناءٍ يَنْضَحُ بَما فيه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ههههههههه

قويه اجابتي صح حدها اعجبتني
8/22/2010 4:36:50 AM
zawajat
Posts 62
((احب الحب)) مافي بنت صادقه ماتجاوب على الشخص اللي يسالها الااذا حسسها انه محقق وقاعد يستجوب وهذي فئه كبيره اللي يبي يسال لازم في بدايه يعرف عن شخصيته وشكله ووزنه و.......... واكيد بعدها لمن يسال بتجاوب البنت بس لمن واحد يدز وين ساكنه شنو تشتغلين شنو شهادتج تحس الوحده انه مصلحه او يبي يعرف اهي من بنته
نفس اللي نشوفهم اييون يخطبون عن طريق الاهل يكون مصلحه

شي الثاني الوزن لازم الوحده تكون صريحه وبنات اغلبيه محافظين على شكلهم

بس انا اللي اشوفه عيال الديره مع بنات الديره يسالون عن كل شي بس خل يتزوج من بره الديره تلقاه اللي يعرفه عن زوجته الاجنبيه تطبخ وتنظف ومصروفها خمسين دينار وشعرها مدهن مايفكر لمن اييب عيال منو خوالهم شنو بتاسس شخصيتهم واغلبيه شوفوهم بكنيسه يودي مرته الفلبينيه تتعبد وفي كويتيين وايد ديانتهم بجواز السفر وعند اهله مسلم ومع مرته ديانات اخرى مابي اذكرها ولو مرته كويتيه حتى ماله خلق يوديها الطبيب لامرضت بنص الليوله

مشكله زواج بغير بنات الديره يمكن في بدايه غير مكلف ماديا بس في المستقبل مكلف موبس بالماده بالنفسيه الزوج بنظره المجتمع لرجل وابنائه وتغيير ديانته ونسيان عادات وتقاليد وهذا اللي يميز مجتمعنا الخليجي والكويتي والدليل روحو بكرسميس ولايوم الاحد الكنايس وشوفو شباب الكويت عيال الحمايل والعوايل شلون قاعدين يتعبدون ومع حريمهم ونسبتهم حاليا ارتفعت

لاتاخذكم النزوه وتركضون ورى سراب بنهايه تتجنس وتييب عيال وتطردك من بيت وتخليك مديون وفوق كل هذا تتطلق من كويتي وتتزوج من واحد كانت تحبه ووايد صارت

ولد الحموله الكويتي اعتقد مورخيص يدور بره ديرته عن شريكه حياه رخيصه تشيل اسمه وشرفه الا الي يبيها من الله يكون مرفوض من مجتمعه والكل رافضه سواء سمعته موزينه او يكون مينون او معقد عليه بالف عافيه

الله يوفق الجميع
8/23/2010 8:17:25 AM
alhussaini
Posts 6
السلام عليكم ورحمت الله والصلاة على اشرف الخلق : في هذا الموضوع هو رد على الاخت (ام ) انا مع اخي لا لتجاهل الاسئله انا اوضح لكم ليش اصغر الاسئل والامور مهمه اولا : لأنة زواج مولعب. ثانيا: ليش يشوفون بعض ويخطبون وأهو مايدري نحيفه ولا متينه. ثالثا :شحقه داشه هالموقع اذا ماتتحمل اسئلة فقط ولى الصراحه صعبه عليها ومهمت الرجل فقط. رابعا: انا شخصيا وأعتقد بأغلب الرجال الموجودين بالموقع دخلنا للبحث عن شريك حيات ولا تعتقدون ان الواحد فينا ماعنده أهل يدورون الجواب عندنا أهل بس مانبي الطريقه المعتاده اذا راحت أختك تشوف على حسب مزاجه هذاك اليوم مضطربه مزعلها زوجها أنت الضحية رحت فيها ولا في موضه اذا أختك عندها صديقه وتحبها غصب بتزوج حتى امها والام الله يخلي امهاتنا لنا ذوقها شكلي بامانه زين مولازم أعرف شريكة حياتي شخصيتها وعقليتها ونضج تفكيرها ؟ ولا جربني وبعدين اذا عرفتني اني مجنونه أكسر خاطرك وماطلقني يعني ( رحت فيها) يامعشر النساء أغلب الرجال الجادين اتو الى هذا الموقع من فشل شنيع وخسارات بالمال والاهل من الزواج الي ماتبي ترد شحقه حاطه بروفايل ؟Cool
8/24/2010 4:21:56 AM
zawajat
Posts 62
اخوي حسين ضحكتني هالجمله

((يامعشر النساء)) أغلب الرجال الجادين اتو الى هذا الموقع من فشل شنيع وخسارات بالمال والاهل من الزواج الي ماتبي ترد شحقه حاطه بروفايل ؟

مسلسل تاريخي

الله يعوض خسارتهم(( الخساره بالعمر مو بالفلوس ))
9/14/2010 10:44:10 PM
woood
Posts 9
والله انا داشه جاده وابي زواج شرعي على سنه الله ورسوله
مو خربطه مسيار وعرفي لا يبه
ومو كل البنات نفس الشي تلعب
في جد بس يقولون الشين يعم والزين يخص
وشكل شباب وشياب الموقع عم شين البنات عليهمWhaaaaa?
1/15/2011 6:48:47 PM
bano0otaaa
Posts 13
إذا كنت في أمور ما أبيها مثلا يدخن وحاطه أهم شي الدين ,,فماله داعي أرد وأتساهل بالكلام مع كل من هب ودب,,أو شخص عادي وأنا ما أبي عادي
هذي وجهة نظري..
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0