alhussaini - جميع رسائل المستخدم
8/21/2010 10:01:56 AM
للجادين فقط الدخول و المشاركة... السلام عليكم وتقبل الله طاعتكم " الاجابات بكل بساطه اولا:خير البر عاجله اتاكد من صحت كلامه بالثبوتيات واتفق معه الي اوله شرط اخره نور ثانيا: اشوف اوراق وثبوت اجمع ماسمعته اذني بعيني و= عقلي ثالثا:الدعاء افضل من المصباح وعموما الطب الجميل خير متاع الدنيا الزوجه الصالحه
8/23/2010 6:02:19 AM
اشـ هالحالة؟؟!! بسم الله والصلاة على رسول الله : كلام صح اخوي وانا تعليقي ان اي بنت تخاف من الكذاب تضع مقاييس للجد وتجرب بس يمكن ان اقسم البنات الي بالموقع الى ثلاث اقسام : الاول : يائسة الى حد البئس وواثقات انهم بشخصياتهم غير مقبولين عند الرجال حتى ( المجنون ) مايتزوجهم . الثاني :غير مهيئين للزواج اما من ضروف قهريه ومشاكل عائليه عالقة ويكون هذا الموقع وتقدم الخواطيب مثل المهدء لهم يمهم بالحياة والامل اما الثالث : يكونون شباب بنكات بنات وهذي لها ثلاث بعد اما من صنع الاداره او مريض نفسي يحب يكون في دور النساء او شباب عبيطين ويحبون الضحك والمقالب وهم هذول المفرطين منهم يكونو مريضين والعياذ بالله وشكرا فهد اندر سكول الحسيني هوتميل
8/23/2010 6:05:34 AM
اشـ هالحالة؟؟!! احبائي اخواني واخواتي ارجوا المساعده اي شخص عنده مكتب راقي للزواج والخطبه للكويتيين يعطيني رقمهم او عنوانهم وشكرا
8/23/2010 8:17:25 AM
تعالوو يابنات موقع خطبه ابيكم بكلمه راس السلام عليكم ورحمت الله والصلاة على اشرف الخلق : في هذا الموضوع هو رد على الاخت (ام ) انا مع اخي لا لتجاهل الاسئله انا اوضح لكم ليش اصغر الاسئل والامور مهمه اولا : لأنة زواج مولعب. ثانيا: ليش يشوفون بعض ويخطبون وأهو مايدري نحيفه ولا متينه. ثالثا :شحقه داشه هالموقع اذا ماتتحمل اسئلة فقط ولى الصراحه صعبه عليها ومهمت الرجل فقط. رابعا: انا شخصيا وأعتقد بأغلب الرجال الموجودين بالموقع دخلنا للبحث عن شريك حيات ولا تعتقدون ان الواحد فينا ماعنده أهل يدورون الجواب عندنا أهل بس مانبي الطريقه المعتاده اذا راحت أختك تشوف على حسب مزاجه هذاك اليوم مضطربه مزعلها زوجها أنت الضحية رحت فيها ولا في موضه اذا أختك عندها صديقه وتحبها غصب بتزوج حتى امها والام الله يخلي امهاتنا لنا ذوقها شكلي بامانه زين مولازم أعرف شريكة حياتي شخصيتها وعقليتها ونضج تفكيرها ؟ ولا جربني وبعدين اذا عرفتني اني مجنونه أكسر خاطرك وماطلقني يعني ( رحت فيها) يامعشر النساء أغلب الرجال الجادين اتو الى هذا الموقع من فشل شنيع وخسارات بالمال والاهل من الزواج الي ماتبي ترد شحقه حاطه بروفايل ؟Cool
8/24/2010 4:35:51 AM
تعالوووووووووووو فلسفة زواج ؟ شباب & بنات "" بعد بحث بسيط على مدى ايام قليله تبين انه توجد مشكة فينا أحنا المستخدمين بنات وشباب ؟ الشباب ثلاث انواع " الاول : يعبث وضحك وحاط في باله ان البنات الي موجودين يائسين وينتظرون حظرته. الثاني : يفكر ويقول البنات جذابات كلهم جياكر وطايحين بجبد نفسهم عشان جذي جايين الموقع (لايحوشك). الثالث: عنده رقبه وخايف ومتردد من هذي الطريقه المتقدمه وماعنده قناعه من الأساس بهذي الطريقه من الزواج . البنات ثلاث انواع " الاول: ماعندها ثقه بنفسها ولا بالناس وتترقب عمرها وتتحسر. الثاني : نتاج عوامل نفسيه واجتماعيه معقدة من الزواج والرجال وعايشه على قصص صديقات دوامها والاهل والجيران وفلانه وفلان . الثالث: مريضه نفسينا ودخولها لهاذي المواقع بس مسكنات للألم الي اهي فيه (وسامحوني على هذا الوصف)لانها واثقه انها غير جاذبه للرجال مو (بشكلها) يمكن باطباعها. الفلسفه تقول : ياجماعه بكل بساطه ابي اجاوب عن تساؤلات بعض الاخوات بعقولهن ؟ 1-نعم بكل صراحه انا داخل بالموقع هذا من فشل ذريع بالحياة الزوجيه والماديه الخ . 2- معدومه ثقتي باختيار الاهل لان الاخت لها ذوق والام ذوق الى اخره مثل الابريت( زوجتيني امينه فحصتي البدي وخليتي المكينه )بالاخر تدخل حياتك فجاه مع انسانه مجنونه فكريا ومنحرفه عقليا . 3- من الطبيعي وهذي حقيقه استقلوها عيال الحرام انك تتعرف على هذي الانسانه الي بتعيش معاها حياتك باقي عمرك والصحه والماده والظروف كلها ماتسمح بفشل ذريع ثاني .طبعا تسألها تتعرف عليها فكريا وين ؟ بالموقع ليش؟ اولا: الوقت. ثانيا:السرعه. ثالثا: بدون تجريح واهل واحراجات وسوالف قيل وقال . بأختصار " تتعرف على انسانه باختصار تبي الزواج منها من دون ان تقابلها وتدخل اهلك واهلها الى مابعد تتأكد من التوافق انتى واهي لان هذا زواج " الي يشوف كلامي يقول هذا كله كتب وقلم معلم معقد انا جديد على التعليم واسف عالكلام التجريحي طبعا عكس ذالك انا احب الظحك والناس مبسوطين تعليقات بليز
8/24/2010 4:48:25 AM
لا تكسر قلب فتاه احبتك مهم جدا الي عنده قلب يدخل ! الله الله الله اكبر على الحكم والوصف والتشبيه من اتصف بجزء بسيط من هذي الحكم والموعظه لاحية قلبه
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0