lolitaa - جميع رسائل المستخدم
2/1/2009 5:09:56 PM
زوج يؤدب زوجته بطريقة رائعة وعجيبه السلام عليكم بصراحه حلوه القصه وفعلا هذا اللي نشوفه من الاغلبيه انها تكشخ وتتزقرت برا وبالبيت مبهذله ليش ؟؟؟
الرجل يحتاج الاهتمام والله جميل يحب الجمال و الشاطره اللي تملى عين زوجها ومايشوف غيرها وهذا احد اهم الاسباب للخيانه الزوجيه مع احترامي للجميع

شكراا على الطرح الحلو
3/14/2009 12:21:02 PM
low waist and seshwar لاتعليق عالموضووع لانه يضحك بس ضحكني رد حنين الروح على فوايد قواطي الروب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
3/14/2009 12:41:40 PM
تصميم الجرافيكس مرحبا ويعطيك العافيه شلون اقدر اتعلم بروحي مالي خلق دورات بصراحه وودي اتعلم الجرافيكس والفوتوشوب
3/14/2009 12:50:40 PM
شيز كيك جالكسي ( مساهمه من الاخت lolitaa) معكرونه خضار سريعه ولذييييييذه حق تالي الليل ههههههههه
[b]معكرونه من اي نوع تحبونه
بصل حسب الرغبه
جزر مبشور
فلفل اخضر مقطع شرايح
معجون طماطم حسب الرغبه
مكعب ماجي
2 ملعقه جبن كرافت يمي يمي
طبعا نطبخ المعكرونه وتترك على جنب نحمس الخضار بالزيت حتى تذبل ثم نضيف المعجون ونخلط لمده 5 دقايق بعدها نضيف المعكرونه نضيف الجبن ونخلط وتترك 5 دقايق ثم تقدم وبالعافيه بصراحه لذييييييييييذه تقدرون تضيفون سوسيج نقانق اذا تحبون او مرتديلازيتون وشكرااااااااااااااااااااا تقبلوا تحياتي لوليتاا ا
3/14/2009 1:08:31 PM
طلب وأتمنى تلبونه مرحباا الله يغربل ابليسكم ماسوت على الريال قال وجهة نظر هههههههههههههههههه عموما الردود عجييييييييييييبه وقاعده اقرا واضحك الله يعينه مسكين بو العيال مايبي الصوره علشان زوجته لا تصيده ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاحول ولا قوة الا بالله
4/17/2010 11:30:29 AM
الخيل بالفنطاس قبل . مرحبااا كويتي حلوو انت ذكرت انك تعلم ركوب الخيل مجاني عندي سؤال لازم يكون عندي خيل؟؟ ووين يكون التدريب وشكرااا
4/17/2010 11:33:08 AM
الرجـال معـٍـٍـٍـرضـون للآإنقـراض . ياويلنــٍـٍـاً مرحبااااااااا اساساا مذكور بالقران ومن قبل لاتبحث الباحثه عن الموضوع ان عدد الاناث يفوق عدد الذكور يعني لو حسبناها مقابل كل رجل اربع حريم وهذي حقيقه علميه واساساا الواحد يتزوج وحده وخلااص نادر مايقدر او يفكر بالثانيه والله المستعان
4/17/2010 11:35:34 AM
ســؤال للطرفيــن البنــات والشبــاب ؟؟؟؟ صباح الخير ومساء الخير عن نفسي ماحب اكتب كل شي لانه ماله داعي الكل يعرف خصوصياتي مو معنى هذا جذب هذا اخفاء للحقيقه فقط لاغير واحنفاظ بالخصوصيه وسلامتكم تحياااااااااااااتي
الصفحات 1 2
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0