الصفحة الرئيسية » هوايات أخري » تصميم الجرافيكس
صفحات 1
2/12/2009 9:55:14 AM
cute4all
Posts 4
الصراحة هذه في بدايتي في المندي كله احب اشارك ولو جزء بسيط ودي اكلمكم عن تصميم الجرافيكس انها هوايتي الرئيسية هي تصميم بكل انواعه بس الجرافيكس شي مو طبيعي اهو فن التصميم علي برامج الفوتو شوبوب والالستريتور والفري هاند وبرامج الاند ديزاين والفلاش وبرامج تصاميم المواقع كلها ولله الحمد بلغت مرحلة متطورة جداً في التصاميم خصوصاً ثري دي ماكس وتصاميم العلب لدرجةا ن وصار ت هذه الهواية هي عملي الاساسي صج هذه التخصص بالكويت قليل بس لاحظت الحين اغلب البنات يتجهون الي التخصص خصوصاً في بنات وايد قاعد ادربهم علي تصاميم الجرافيكس حتي اننك في هالمجال تعرف شنو افض انواع الالوان بس العملية يبيلها ذوق شوي وصبر وعدسات جامة سيكل علي شان ما يروح النظر
ولي يبي استفسار تري انا حاضر
3/14/2009 12:41:40 PM
lolitaa
Posts 28
مرحبا ويعطيك العافيه شلون اقدر اتعلم بروحي مالي خلق دورات بصراحه وودي اتعلم الجرافيكس والفوتوشوب
4/9/2009 2:51:14 PM
baskoooth
Posts 5
والله خووش هوأإأيه بصرأإحهٍ وانا صار لي حوالي سنه قاعده اصمم بالفوتو .. مع الأيــأإم قاعده اطور في نفسي طبعــأإأ تعلمت الفوتوو من موأإقع النت وبنت خالتي ساعدتني بكذا شئ وكاني الحين اصمم احسن منهاا بدوون غرورٍ اقول بس هالشئ واضح في تصاميمي واهي بنفسهاا تقول لي ..

شي اكيد الفوتو يبيله اول شئ تنسيق وذوق ومزاج بكل شئ مو حيالله ..

وانا اشوف نفسي يبيلي بعد اتعلم ..

الله يوفقك بهواياتك خيــوــووــووٍ

قوأإأك ربيٍ
4/11/2009 4:35:47 PM
ket_kat
Posts 1
شي جميل
5/14/2009 8:48:34 PM
zgrtii
Posts 1
السلام عليكم

الهوايه هذي ماتنمل بصراحه وأنا أشتغل على الفوتو والسويتش ماكس من أربع سنين (بس مو ورى بعض مو معقد الحمد لله Whaaaaa? )

والحمد لله تعلمت المضمون من الفوتو وكملته بالسويتش

وبصراحه التصميم يدخل لك أفكار وايد

يعني من التصميم لما تتعلم التاسق بين الألوان راح تنفعك لما تغير ديكور الغرفه (مثلآ) أو أختيار الأثاث وتناسقه مع ألوان الغرفه

ولما تلبس راح تشوف أنك تنقي ملابسك لا شعوريآ والناس راح يلاحظون التناسق <- مجربها كان يلبس اي شي وبعدها أنقلب على العالم 180 درجه

المهم طولتها عليكم <- فتح مجال وماقدر يسكت

وأنا أنشااءلله بحط تصاميمي وأوريكم <- مو تفتيل عضلات بس للعرض وألتماس النقد منكم

وموفق خير أخوي بهوايتك وأتمنالك الأختراف

تحياتي لك

وناطر تعليقاتك يا مبدع على اللي بحطهم لك

11/14/2009 2:08:06 AM
jenia
Posts 2
سلام عليكم
إي صح اخوي هذي هوايه عجيبة

وفعلا فن بمعنى الكلمة

نت عارف أنا يمكن قعدت سنتين أتعلم بروحي

بدون ما أدخل دورات

والحمدالله الحين نوعا ما محترفة