q84q8 - جميع رسائل المستخدم
2/21/2009 9:55:23 AM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة الله يعطيك العافيه اخوي كربلا

الموضوع هذا بساعد اللى ما يقدر يتواصل مع نصفه الآخر

واحب اضيف شغله بالنسبه للى ما عنده خاصيه حريه ارسال رساله من خلال الموضوع يقدر يقدر يحط ايميله

وبجذي يقدر يتواصل مع الطرف الآخر hug

Thumbs Up شرايكم
3/25/2009 2:13:45 AM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة Emo6666 كتب:
يارب تحفظ كل البنات وتحرسهم من الشر ..يارب تهدي كل الشباب وتبعدهم عن الشر..
اللي عرفته انه اسمه علي وسيارته جاغوار صالون حمرا مميزة وبراسة شيب عيونه عسلية عمره بالثلاثينات ساكن بالعديلية وامه متوفيه واهو صغير ويشتغل بالمطار... في البداية انا وضحت اني ماحب الخرابيط وان العلاقة تكون طاهرة وخالية من اي علاقة جسدية وكان موافق يعني سايرني بالكلام .. بنات حذروا شكله العام انسان طبيعي .. بس بعد 5دقايق تكتشفين شي ثاني حسيته غير متزن ..عيونه فيها قسوة وبرود
أخواني خواتي أقسم لكم بالله العظيم انها مو أول مره يسويها ..مكانه في بر كبد وبعيد بين جاخور والثاني مسافات بالكاد ينسمع الصراخ والمكان مبين انه في ضحايا قبلي ..
يمكن تقولون أبالغ ان قلت لكم اني حسيته إنه مختل عقليا موهامه شي..
إن كان لي حق مابييييييييه بالدنيا أبيييييييييييها بالآخره .... يارب تغفر ذنبي وتاخذ حقي
ادعولي يخفف عني بالآخرة وهذي آخر تواجد لي الله يوفق الجميع يارب ياكريم

اللهم آميييييييييييييييين جميعا
وعسى الله ياخذ حق كل مظلوم من ظالم يارب العالمين
ما عليج امر حبيبتى ممكن تذكرين لنا النك نيم حقه بالموقع شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا يكون اللى فى بالي Whaaaaa?

الله يستر
5/18/2009 9:49:58 AM
ندمت على معرفة أحد الاشخاص ؟؟؟؟...... موضوع للنقاش Co_pilot كتب:
يعطيك العافيه اخى العيدان
اشكرك على موضوعك المنقول وشكرا لك على جهدك الفعال فى المنتدى هنا وخاصه انك تتعب
فى البحث عن المواضع فى المنتديات ونقلها للاخوه هنا
هذا العمل تشكر عليه ومواضيعك الجميله للنقاااش .

loooooool

Co_pilot
حتى احنا استفدنا من مواضيعك الحلوه المنقوله بشكل محترف مو بس العيدان
للامانه انا نفسي استفدت اكثير من مواضيعكم

واخيراً وليس آآخراً

اللي بيته من زجاج لا يقذف الناس بالحجارة
5/23/2009 10:35:50 AM
ندمت على معرفة أحد الاشخاص ؟؟؟؟...... موضوع للنقاش mskeeena كتب:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اا من زمان ما شاركت بهالموقع بس شدني هالموضوع لانه مرات احس هالمواضيع تخلى الوحده تفرغ الشحنه الكئيبه الى فيها عشان ترتاح ... انا بطبعي احب الضحك والغشمره واجتماعيه بس هالمساله صارت مو لصالحي لانه بهالزمن الناس ما قامت تفرق بين الاجتماعيئه والبنت الجريئه ..انا اكبر ندم في حياتي اني تعرفت على شخص وكان مثال بالاخلاق والتدين ولما صار فتره الزواج بدى يتطلب وانا كنت احاول اساعده والحمدالله انه الصدفه اهي الى بينته على حقيقته عن طريق بنت خالتي والى ما كانت تدرى عن اى شي ياها اتصال واهي كانت بعيده عن تلفونها ومادرى ليش انا طليت بتلفونها والا نفس رقم الخطيب المزيف وسكت انا ما قلت شي ولما رجعت قلت لها تلفونج رن فقالت اى هذا خطيبى واتصلت عليه وكلمته وحسيت انه قاعد يلعب عليها اهي بعد بعد ما سمعتها تقول اى مرنى باجر الدوام واعطيك الفلوس ...ما راح اطول عليكم كلمتها وقلت لها الموضوع طبعا انصدمت ورحت معاها اليوم الثانى الدوام وقلت لها خليه ايى وانا موجوده خل نشوف شنو ردت فعله ... وفعلا وصل وشافنى ما قدر يقول شي مجرد انى شفت غبرت سيارته اهنى انا وبنت خالتى ضحكنا وقلت الحمدالله انه ما صار شي وبينت حقيقته قبل لا نتوهق احنا الاثنين... طبعا الله العالم الحين منو ضحيته الثالثه ... بس هذا درس تعلمته اني عمرى ما اثق باى ريال يطلب من بنت مساعده او يحط من قدر نفسه عشان مال دنيا وهذا الشي لى ندمت عليه بحياتى ... ادرى طولت عليكم بسسسس لانه صج كان ثقل وابى اشارك فيه احد وشكرا لحسن الاستماع

الحمدلله , كابوس وانزاح عن طريجكم

وقالتها الاخت violet_aroma عنهم فى بيت شعر

وطايح ٍ من عيني ارجال عندي كان وين
وحاقر ٍ منهو يقيس الأوادم بالرصيد

ولا عليج امر ممكن تذكرين لنا شنو النك نيم حقه او مواصفات هذا الشخص عشان البنات تاخذ احتياطها

وشكراً

--------------------------------

اخ Co_pilot

انا اشوف انه الموضوع سخييف وما يحتاي جدال ولا نبى نطلع عن صلب الموضوع ال حطاه اخ العيدان

ومثل ما قلت كل واحد ياخذ موضوع يكتب عليه منقول لو سمحتو

وانت طلبت اثبات , انا بييب لك اثبات بسيط وصغير , مثلا موضوعك الابتزاز العاطفي موجود على هذا الرابط وبتاريخ قديم يعنى نزل قبل لا انت تنقله بال منتدى

http://www.m7shsh.com/vb/32623.html

عذراً ولكن انت طلبت اثبات وانا قدمت اثبات

واخيراً وليس آآخراً

اللي بيته من زجاج لا يقذف الناس بالحجارة

شكراً لحسن تعاونكم
5/25/2009 10:13:39 AM
ندمت على معرفة أحد الاشخاص ؟؟؟؟...... موضوع للنقاش عفواً اخ Co_pilot
انا لم اقل انك سرقته او نسبته لنفسك اتمنى منك قراءة ردودي مجدداً

اقتبس لك بعض ردودي كي تتضح لك الصوره

1-
Co_pilot
حتى احنا استفدنا من مواضيعك الحلوه المنقوله بشكل محترف مو بس العيدان

2-
مثلا موضوعك الابتزاز العاطفي موجود على هذا الرابط وبتاريخ قديم يعنى نزل قبل لا انت تنقله بال منتدى

اتمنى ان تكون اتضحت لك الصوره

اكرر كل واحد ياخذ موضوع يكتب عليه منقول لو سمحتو

والمعذره منك اخ العيدان
فقط كان هناك سوء فهم واحببت ان اوضحه للاخ

بعد اتضاح الصوره الجدال مغلق

وشكرا اخى العيدان على هذا الموضوع المنقول
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0