gmorah - جميع رسائل المستخدم
8/12/2012 11:33:35 PM
سؤال مهم لكل بنت وشاب (واثق من نفسك فى جاوب) هل انتي مقتنعه بزواج النت?

قناعتي وثقتي برب العالمين ومو مهم عندي الطريقه شنو المهم بالنسبالي الشخص الي جدامي بدون ماطالع انا وين شفته او التقيت فيه لانه كل شخص يحمل تربيته وين ماكان حتى لو كان بالشارع

هل ان اصبح توافقؤبينكم تصارحون اهلكم من وين عرفت بنتنا والعكس ?
بالنسبه لي عندي امي الله يخليها لي رفيجتي ماخش عنها شي ربتني على هالثقه الين اكتسبتها وصنتها فماعندي اي مشكله ويقولون لاتبوق لاتخاف دام انه شي مايغضب رب العباد ليش اخاف من البشر !

كيف تضمن انه الي اخترته لم يكن هدفه ان تكون سلم وصول ?
لانه عندي ثقه باسلوبي لو كان عنده اي نيه شينه ماراح يلاقي شي وبيبعد من نفسه

لو صار بينكم خلاف وقال انا عرفتك من نت ماهو الرد ?
تتوقع بوافق على شخص بهالعقليه واذا صرت ببيته بيقول الحمد لله اني التقيت فيج

هل تثقين ان الشاب جاد ويسعى للهدف الي تسعين له ?

طبعا ثقتي مااعطيه منو ماكان لكن بما اني دشيت هالموقع فاانا اثق فيه وبالضوابط الي حاطينها ولو خليت خربت

كيف اثق انه هذا لم يخني ولم يلعب وراي ?
كلا على اصله وتربيته يتصرف والخيانه مو شرط تنوجد لانه زواج نت في وحده تتزوج ولد عمها من لحمها ودمها ويخونها فهذا مو مقياس مايهمني الماضي يهمي اكون حاضره ومستقبله وذاا ماقصرت عليه بشي اثق بنفسي قبل مااثق فيه انه باذن الله وحفظه لنا من الحرام

وبالنهايه الله يوفق الكل ويصونا عن كل لعبه وحرام مادشينه هالموقع الا بهدف الجديه تقبل احترامي اخوي
8/14/2012 8:20:07 PM
كل عام وانتو بخير اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم الشريف

كل عام وانتو بخير وصحه وسلامه من العايدين ان شاء الله وتنقضي حوائجنا وحوائجكم وتتيسر امور الكل

تقبلوني ضيفه يديده معاكم

اختكم قموره
8/14/2012 8:37:33 PM
ليت الكتابة والورق صبروني الله يعطيك العافيه اخوي
الله يكون بعونك وييسر امرك ويفتحها بويهك وتأكد لانك انسان صادق مع نفسك قبل ماتكون صادق مع غيرك تحترم ذاتك وتفرض على الكل احترامك الله راح يوفقك ويعوضك بالي تستاهل خلك مقتنع من هالشغله اذا البشر يضيعون الله بعد عيني مايضيعنا

تقبل احترامي لشخصك الكريم
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0