Tulip25 - جميع رسائل المستخدم
8/24/2011 6:41:30 PM
الي تبي مسيار فقط السلام عليكم
اخوي العزيز كويتي : تعودنا من قبل لا نجادل أشخاص اقل منا فكرياً لهم دينهم و لنا ديننا ، نعلم و كلنا ثقه بأن الله حلل زواج المتعه و هم من يحرمونه اتركهم عنك لن تستفيد من مناقشة ناس للاسف غير مثقفين و عقولهم متحجره لا تنزل بمستوى مناقشه ادنى منك .

عزيزي
لك مني كل الاحترام و التقدير يا بو محمد
ياكويتي على راسي من فوق
8/24/2011 6:49:57 PM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع السلام عليكم
اخوي المحترم طلال بس حبيت اوضح لك شغله من بعد اذنك
زواج المتعه له شروط و احكام مو مثل ما انتو متخيلين ما يصير البنت تتزوج 3 بيوم واحد هذا للاسف مو متعه زنا
المتعه هو حاله حال الزواج العادي لازم زوج واحد و له على فكره عده 3 شهور حاله حال الرسمي مستحيل يصير فيه لخبطة و اختلاط انساب هذيل الي تتكلم عنهم الي ما يفقهوم بشرع الله و مو شرط من ايران اخوي الكريم في اهني بديرتنا الي للاسف من المذهب الثاني الي ما يعرف احكام هذا الزوةاج و قاعدين يحطون على كيفهم احكام علشان يحللون اشياء معينه في بالهم و قاعدين يشوهون صورة زواج المتعه الله لا يسامحهم و الي خلوكم تاخذون هالفكره عن هالزواج
ادري ما راح تقتنعون و لا راح تقتنعون و بصراحه مو هذا هدفي بس حبيت اوضحلك انه في عدة لزواج المتعه و الي ما تقعد بالعده تأثم و هذي مو قاعد اطبق احكام و شرع الله
و سلامتك اتمنى وصله الصورة

تحياتي
8/28/2011 3:50:12 PM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع السلام عليكم
تصدقون معظمكم طاح من عيني
خواتك بضاعة عندكم ؟؟ تزوجونهم على كيفكم ، على ابو بتقنع فلان و علانتان اختي و اختي يا جماعه اتوقع البنت لها حرية اختيار مو عايشين للحين بزمن العبيد
نقاش عقيم و ماكو فايده فيكم ما تسمعون الحجي الله يهديكم كلكم و يستر على حريمكم
9/2/2011 2:38:51 AM
اثبت لي انك شريف ايها الرجل السلام عليكم
الف مبروك اختي العزيزه سامية فرحت لج وااايد من كل قلبي و الله يوفق الباجي ان شا الله و يستر على كل البنات بالحلال يا رب بحق محمد و آل بيته سلام الله عليهم اجمعين
اذا حابه تلغين الاشتراك و الفال لنا يا رب طلبي  حساب المشترك بعدين الغاء الاشتراك و اهو اتوماتيك بعد مرور ٣ شهور ينلغي اذا ما رديتي فتحتيع مره ثانية
الله يوفقج يا رب و يسر امورج و يهنيج و يرزقج بالذرية الصالحه يا رب
9/2/2011 10:46:58 PM
اثبت لي انك شريف ايها الرجل السلام عليكم
مشكور تسلم يا خوي الله كريم اذا الله كتب لنا ، راضين بإلي الله كاتبه لنا
الحمدالله على كل حال
و الله ينولك الي في بالك و يسخرلك كل إلي تتمناه يا رب بحق اهل البيت سلام الله عليهم
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0