maltzma - جميع رسائل المستخدم
7/25/2011 7:28:17 AM
نقاش عن الاشياء الغريبه بموقع خطبه صباح الخير للجميع وشكرا على طرح هالموضووع وانا بعد حابة اقوول شغله غريبه اكتشفت
انه اغلب الريايل بهالموقع مو جادين يبوون يلعبون وثاني شي الغريب بعد كل الي عرفتهم اهم شي عندهم اشلون صاير جسمي وتقسيمته ماهمتهم الاخلاق وانا اقرا بروفايلات وايده واستغرب اغلبهم يهمهم الجمال وانا اقول لهم لايفكرون من هالناحيه لانه الجمال جمال الروح وثاني شي الجمال مايدوم بيي اليوم الي بيروووح وحتى الجسم مايظل على حاله
فا نصيحه لوجه الله يزاكم الله خير اخواني الرياييل لا تغركم المظاهر ترى جمال البنت مو بس بالجسم والشكل اهم شي جمال الروح انا ماقول لازم تتزوج وحده جيكره بس تكون مقبوله مو شرط الجمال وهذا الي عندي والله يوفق الجميع بما يحب الله ويرضاه
7/25/2011 7:37:18 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة امنيت حيااتي انه الموقع يحقق امنيت كل بنت وريال ويوفق راسين بالحلال ويحقق امنيتي والقى الريال الي يستر على والله اني جاده وربي يشهد علي انه نيتي زينه والحمد الله انا مومنة وصابره وملتزمة والله يكتب الي فيه الخير والصالح ولتمنى الستر والسعاده حق كل خواتي المتواجدات بالموقع وكل الريايل والله يعطي كل واحد على نيته ؟؟......وشكرا
7/25/2011 7:43:56 AM
معلومات عن البيانو صباح الخير
انا بعد اعرف اعزف على لبيانو انا اذني سماعيه اسمع واعزف بس ماعرف حق النوته
7/25/2011 4:52:09 PM
متخصص بالاكلات الكويتيه اختي ابي اتكلم المجبوس على الطريقه لكويتيه الاصليه انا اعرف بس ابي اخذ طريقة ثانيه واحلى
7/25/2011 4:58:32 PM
طريقة وفن المجبوس دجاج .. مع الشيف كويتي برونزي :) لا ماشالله طريقتك حلووه وسهلة يعطيك العافية
7/31/2011 5:54:01 PM
طريقة وفن المجبوس دجاج .. مع الشيف كويتي برونزي :) عاد امس سويته
9/18/2011 3:37:52 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة السلام عليكم
حابه ارد على الاخalnaifبخصوص انك تقول طلبات البنت شي غريب عجيب ترى اصابعك مو سوا مو كل البنات تتشرط وذا مومصدق شوق بروفايلي ومو بس انا واااايد بنات تبي الستر وثاني شي مو عيب الانسان بتزوج على مرته الا اذا كانت مقصره بحقوقه وفيهاشي والشرع حلل.اربع.واسفه.على.الاطاله
11/26/2011 9:56:26 PM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة حبيت ارد على الاخ كنق على ما اعتقد
صرااحه كلامك وااايد عجبني وانا مابي امدح نفسي بس كل الي قلته فيني ما زدت شي انا ابي الريال الي يستر على ويخاف الله فيني وبس
مابي لا اكثر ولا اقل ولاعندي شروط
12/25/2011 10:51:41 PM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة صح لسانك اسمر ومملوح كلامك كبير وبالصميم
على راسي والله جان زين في مثلك بالدنيا عشره
جان انصلحت الدنيا
اخيييييه عليك
1/14/2012 3:18:08 AM
طريقة وفن المجبوس دجاج .. مع الشيف كويتي برونزي :) ليش محرووم
6/1/2012 11:50:57 PM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة السلام عليكم

تدرون انه انا بعد شهر اكمل سنه بالموقع والمشكله ماكو (ولا ريال) ولا ريال مو قصدي ما في رياييل والريال قد كلمته وجاد
اسمحوولي مافيكم ريال .........!!!
8/17/2012 9:30:23 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة سلام عليكم

حابه اعلق على موضوع تعدد الزوجات الي طرحه اخويkuwuk صراحه انا معاك ماكو كويتيه تقبل انها تكون شريجه .. انا بالنسبه لي ارفض هالشي لاني اقول حرام اخرب على المرا الاولى بس هم ساعات الاولى تكون مو مريحه الزوج او ماقايمه بزوجها من احتياجات ....الخ او اسباب اخرى كاانها ماتيب عيال او من هالشي واوافق اذا ماكان العيب من الرجل او انه مايحب مرته او موقادر يتحملها او انها نجريه او ماشابه ذلك ..... انا بخالفكم ياحريم...... الشرع حلل اربع بس اهم شي (العدل ) انا لو كنت متزوجه وريلي يقولي بتزوج عليج اول شي بسويه اساله شنو انا الي قصرت فيه او شنو الي موعاجبك فيني احاول اغيره مافاد اخليه يتزوج لاني راح اكبر بعينه وايد وانا الاولى بالعكس ماراح اطلب طلاق ولاشي ماله داعي اللقب بلقب مطلقه بالنسبه لمجتمعنا شي صعب حيل صج هالشي عادي صار ومنتشر بس انا عندي تكون لي شريجه ولا اقعد مطلقه واندم حظي ..... سوري اني طولت عليكم....
12/1/2012 3:13:53 AM
نقاش عن الاشياء الغريبه بموقع خطبه سلام عليكم
الشي الغريب صراحه البنات الي من برا الديره ال يقصون عالشباب يقولون انا ابيك تتزوجني بس تسويلي فيزا ايي لكويت واغلبهم نصابين
والي البنات الي يعرضون جسمهم عالكام مقابل مبلغ مادي او الي تقول ابي كروت وهذي والله العظيم صج موجوده بالموقع ماقول الشباب بس يلعبون حتى البنات
الله يهديهم والي تقول الساعه اب المبلغ لفلاني ... شسالفه وين قاعدين لهدرجه ترخصون نفسكم عشان لفلوس ؟؟ بس ماراح اقول الا على الدنيا السلام وراح الحيا من بنات هالايام...الله المستعان .,,,
اتوقع انه هذا الموقع موقع زواج مو موقع خرابيط ودعاره
12/4/2012 11:49:00 PM
نقاش عن الاشياء الغريبه بموقع خطبه شنو يعني عش رجب تشوف العجب ؟؟
12/6/2012 4:55:16 PM
نقاش عن الاشياء الغريبه بموقع خطبه ادري انه مثل بس بعرف شنو المغزه منه او المعنى
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0