badwar - جميع رسائل المستخدم
1/13/2009 7:56:21 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... خواتي احب اقولكم ديروا بالكم احنا البنات ننغش بسرعة برياييل هالايام الي مايخافون الله ما في مصداقية ببياناتهم ماخذين هالموقع لعب ببنات خلق الله انا كلامي عن الاغلبية مو الكل يا جماعة بس تأكدوا قبل اي شي
1/13/2009 8:09:10 PM
دعاء تيسير الزواج......................... مشكورة على الدعاء والله يرزقك ويرزق البنات بولد الحلال وييسر امورهم
1/16/2009 1:24:29 AM
الاليزيوم شنو صار فيه؟ ومتي راح يفتح مره ثانيه؟ انا الي اعرفه تسكر بالصيف وتحت الصيانة وبجددونه
كان حلو بالصيف فكرتهم مخلين حمام السباحة الي بره برايفت حق الحريم
1/16/2009 1:39:53 AM
طريقة عجيييبه لثبات البخور على الجسم والشعر علشان لا تتاخرون على الدوام في المباخر حق السيارة تسوي شغل وانا مجربتها
1/16/2009 11:29:18 PM
شارك برأيك !! ما هو افضل وأسوا مطعم في الكويت ؟ اسوأ مطاعم في الوقت الحالي ال 3 مطاعم الجديدة الي فاتحينها على البحر يسمونهم الضيافة فليج القعدة حلوه بس اكلهم مو زوود
منها المطعم الايطالي دون ماريوز والمطعم العالمي تردرفيكس والمطعم الفرنسي ليتر ديمور
والي سمعته وماجربته مطعم الهندي جديد في فندق ساس
ومع وجود هالمطاعم الا نينو يعتبر من المطاعم المفضله
1/16/2009 11:35:28 PM
جزر المالديف السفر لهذي الجزر من الرحلات الي ما تنسى ودايما تفضل لقضاء شهر العسل واضيف على هذي الجزر جزيرة بورا بورا حدها حلوه
1/18/2009 2:04:07 PM
الخيل بالفنطاس قبل . الموضوع وايد حلو لانه اول مره ادخل منتدى يذكر فيه هالرياضة وانا من الصغر ولا زال حلمي ان اكون فارسة والي اعرفه نادي الصيد والفروسية الي يبي يتدرب لابد ان يكون عندك فرس خاص فيك مع انه يقال في اسطبلات خاصة تسمح لك بالاشتراك لديهم
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0