qukuwait - جميع رسائل المستخدم
10/31/2011 9:47:52 AM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع السلام عليكم

قسما بالله ضحكتني بتعليقك وبتحليلك اوكي من ناحيتي ما راح ارد حسب طلبك وبسمع نصيحتك ولازم اراجع اختصاصي امراض نفسيه وهل الايام ما شاء الله كل عماره فيها طب تخصصي

على كل حال غيرك مقتنع من زواج المتعه واعرف ناس من كل المذهبين متزوجين متعه بس يمكن انت ما تقتنع هذا شأنك والحمدلله على كل حال
الهي انت تعلم ما في نفسي ولا اعلم ما في نفسك

كويتي
11/1/2011 4:52:00 PM
مبروك يا نواف على الانتصار وطبعا انتصارك ليس جديد ولا من
هذا الوقت انت انتصرت من ايام ادم الى نبينا محمد
صل الله عليه وآله وسلم
انتصارك يثبت ان الطيور على أشكالها تقع

اشهد بانك ناجح وحجتك قويه عسى الله انك بعيد
كل البعد عن محارم الله

كويتي
11/2/2011 1:10:06 PM
شيعي متسنن أبحث عن زوجه تخاف الله السلام عليكم
ههههههههههههههههههههههههههههه
قوووووووويه في ناس تضحكني بكتابتها شكو جان كتبت المذهب سني وفكيت عمرك يعني شنو شيعي تسنن .....؟ تبي تكسب عطف خواتنا السنيات هو الانسان بمذهبه ام باخلاقه ولو كان الزواج بالمذهب والدين كان شفت البنات السنيات وهم خواتنا يتزوجون فقط من اعظاء جمعية الاصلاح وجان شفت بنات الشيعيات ما يتزوجون الا من الي يروح الحسينيات
والي يبكي على الامام الحسين عليه السلام
واذا تريد ان تعرف معنى الشيعي هو الانسان الذي يؤمن بامامة وعصمته الامام علي عليه السلام
انا ااقول لاتلبس لباس الحية الي ملمسها ناعم ولدغتها قاتله ضحك على خواتنا السنيات بان تستدرجهم عاطفيا هذه لعبة قذره .... وابشرك ان في المنتى هذا من هي قذره وتتفق معاك جملة وتفصيلا ولكن اغلب خواتنا يعرفون اسلوبك الملتوي

كويتي
11/4/2011 11:22:56 AM
شيعي متسنن أبحث عن زوجه تخاف الله السلام عليكم
قال تعالى : {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم
يا اخي
مسألة كنت شيعي وصرت سني بالعافيه عليك لكن كم حاله نفس حالتك استخدموا التقيه وتزوجوا سنيات وخلوا عيالهم يتشيعون
انا اعتقد انك تستخدم التقيه لان معروفين الشيعه بالتقيه ولا تنس ايضا انك ما زلت تقط بدليات يعني يبي لك 5 سنوات ترافج
العربان وتجالسهم والله يوفقك

كويتي
11/12/2011 8:21:20 AM
اثبت لي انك شريف ايها الرجل السلام عليكم
الاخت زوجات مسألة الله يسخر الريال للمرأة ههههههههههههههههه قويه يعني مطيع الى درجة 100%
يا حبكم يا الحريم الى تسخير الريال حكم يعني افهم ان طلبات الحريم ريال مطيع
مسكين الريال لا الحكومه ترحمه ولا المرأة تريحه

لنا الله

كويتي
11/21/2011 6:51:03 PM
اثبت لي انك شريف ايها الرجل السلام عليكم

الله يوفقك يارب

كووويتي
11/21/2011 6:52:51 PM
تحياتي لكل من تزوج مسيار وتزوج متعه

كويتي
11/26/2011 1:15:42 PM
مافي بعد اليوم نصب واحتيال هههههههههههههههههههه
من باب التشجيع لا اقل

كويتي
11/26/2011 1:17:52 PM
اثبت لي انك شريف ايها الرجل الله يوفقك يارب بس نصيحتي انك ما تتزوج وحده ثانيه خليك على مينونك لا يجيك الي اجن منه
لازم تصلح علاقتك مع زوجتك ولازم تبحث عن الاشياء الي تقرب بينك وبينها \\

كويتي
11/26/2011 1:20:02 PM
مو مهم الاختلاف المهم الاحترام

كويتي
11/28/2011 8:05:02 AM

ياريت تذكرون الي بالترتيب هدف الزواج بالتوالي والاولى فالاولى وبصدق وامانه

كويتي
11/30/2011 1:17:24 PM
سؤال المره شنو اتدور عن زواج مؤقت ولا زواج دائما السلام عليكم

شكلك ضايع او طاق رصيف وبعدين كلامك مو صحيح ولا منطقي ولا تعم ولا تتهم واكيد انت تحتاج الى ثقافه علشان تشوف عدل وتميز صح

كويتي
12/2/2011 6:03:59 PM

ياريت تذكرون الي بالترتيب هدف الزواج بالتوالي والاولى فالاولى وبصدق وامانه

كويتي
12/9/2011 11:25:42 AM
نواف اضفت لك الرد لكن يمكن الادارة تغيرت اما ان يكون الادمن متعصب او هل الايام محرم ورايح الحسينيه او موعاجبه ردي
على كل حال

وياريت الادمن شوي يطوف علينا ويخلي التعليقات طالما ما فيها تجريح وحرية التعبير مكفولة طالما لم تتعدى الغير

اتكلم عن نفسي يوم صار عمري19 سنه وانا حاب اكون اسره ماني مكمل اخاف من الادمن

كويتي
12/10/2011 2:33:28 PM
الكويتيات شفيهن يعني بكل شي مشاركينهن السلام عليكم
بعتقادي ان الاجنبيه انسانه اذا الكويتي راح يتزوجها غصبا على الي ما يرضى راح تصير كويتيه علاوة على ذلك الكويتيه لو فيها خير ما عافها الطير الا ما رحم ربي
قالمرأة مخلوقه للانجاب كنتي كويتيه ولا غير ولكن العرق دساس على كل حال لازم نعطي فرصه للمرأة الكويتيه ان تتزوج ولا تصير عاله على المجتمع الكويتي عانس

كويتي
12/11/2011 10:55:13 AM
كلنا عند الله سواسيه
كلامي كان انتقاد سخري ولذلك كتبت العرق دساس يعني واحد يتزوج سيلانيه ولا فلبينيه لكم التعليق

كويتي
12/11/2011 10:55:15 AM
كلنا عند الله سواسيه
كلامي كان انتقاد سخري ولذلك كتبت العرق دساس يعني واحد يتزوج سيلانيه ولا فلبينيه لكم التعليق

كويتي
12/18/2011 11:10:59 AM

الاخت زوجات الله يبارك لك بالعهد الجديد باذن الله وتتزوجين بحول الله وقوته وان شاء الله ... الله يتمم هذا المشروع وعسى الله يفرح قلبك دنيا واخرة بحق الرسول الاكرم
الذي قال .. تنكح المراة لجمالها ومالها وحسبها ودينها فاظفر بذات الدين ... نعم الدين ونعم الاخلاق انتي والله يبارك لك بكل خطواتك

العجوز بومحمد

كويتي
1/1/2012 2:51:01 PM

مجرد معلومه اصبح الاختلاط واضح جدا والواحد طالما عنده بنات وعندهم اي فون ولا اي باد او اي جهاز يربطك بالعالم الخارجي
فانت جلبت الاختلاط الى بيتكم واصبح هناك خطوره حقيقية على الاسرة

لذلك علينا الانتباه باننا فتحنا بيوتنا للخراب الاجتماعي فمن يقول ويحرم الزواج المسيار والمتعه فمن باب الاولى ان يمنع الانحراف الاخلاقي
واكبر دليل بالكويت في منقبات يركبن الموتر سيكل مع الشباب وغيرهن وهلم مجره

لذلك المجتمع الكويتي على وشك الانهيار الاجتماعي من خلال الانحلال الاخلاقي فلينا ان تقبل زواج المسيار وزواج المتعه حتى نحد من ظاهر التمرد الاخلاقي

كويتي
1/3/2012 2:59:30 PM
شكرا على ردك
واعتقد ان ردك كان مفح ورد جميل وتحتاج اذن واعيه

شكرا

كويتي
الصفحات 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0