Diver777 - جميع رسائل المستخدم
11/29/2008 8:56:34 PM
رايكم بنات ... :) الحب موجود وعمر الحب ما كان سراب او خيال وكلنا نبحث عن الحب واحيانا نعيشه وينتهي واحيانا نعيشه ولا نقدر نستمر مع الشخص للأسباب كثيره بس وجهة نظري

الاحترام + الحب + الامان = استمرار وحيات سعيده واساس قوي لأن اهم ركن فيه واهو الاحترام تحقق...

بالنسبه لي اقوى انواع الحب من وجهة نظري اهو الحب المستحيل يكون في ارتباط وخير دليل ( قيس وليلى) لو تم الارتباط بينهم جان التاريخ ماذكرهم..

اخر شي اتمنى للجميع الامان والاستقرار العاطفي وان الله يرزق كل منا على نيته وينوله مراده...اللهم امين
11/29/2008 9:28:36 PM
إذا بتكون صريح أدخل السلام عليكم

اتوقع ان موضوع الزواج وكلامي للي كانت له تجربه سابقه راح يكون صعب عليه الاختيار الثاني خصوصا ان كل تفكيره انه يحسن الاختيار وياخذ من ايجابيات الزواج الاول

وترك السلبيات ويتحاشاها وهذا حق مشروع خصوصا لم يكون الانسان وصل سن معين مايسمح له بالمجامله على حساب مايبحث عنه واهو الاستقرار والامان...

عن نفسي اختصر الامور في ان دخولي لأيجاد الطرف او الشريكه اللي اسعدها وتسعدني بس...

بخصوص اللي يدخل ويفكر يلعب اعتقد هالشخص واضح و بيكون مكشوف وفي النهايه الله يعطي كل منا على نيته والله اعلم بالنيات...

وتمنى التوفيق للجميع يارب وان السعاده وفرحة المشاعر تزور الجميع وما تفارق حياتكم...والف شكرا على الموضوع
11/30/2008 9:40:05 PM
الزواج السري اوالمسيار.......لماذا؟ السلام عليكم

من وجهة نظري ان موضوع زواج المسيار او السر مثل ما تفضلو فيه الاخوان والاخوات راجع لظروف كل طرف من الاطراف بحيث ان الموضوع مو متوقف على خوف الرجل

او ضعف المرأه كل مافي الموضوع يتوقف على ظروفهم واهم شي ان الاثنين يكونون متفقين لان في النهايه حياتهم واهم احرار ولكن انا افضل المصداقيه ان الانسان يكون صادق

في اي خطوه يتخذه وقصد بالرجل...

في شغله مهمه صايره في زمنا الحين ان في بعض الحريم تكون عارفه ان زوجها عنده ما عنده من العلاقات بس عادي عندها حتى ما تعالج هالشي بس اهم شي عندها انه ما يتزوج

عليها هذا منطق؟؟ في النهايه كل منا يبحث عن الاحترام والامان والحب حتى لو كان مسيار او غيره المهم انه حلال والله سبحانه يبارك فيه

تقبلو تحياتي وتمنى للجميع التوفيق والصحه وراحة البال اللي اهي اهم شي اعتقد...
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0