nathia - جميع رسائل المستخدم
12/31/2008 4:40:28 AM
أمـــيـــر الـــمـــشــاعــــر ألا وأنت الصادق يقولها بحساس أنثى تكون أكثر مصداقيه فديتك لان في زمنا هذا الرجل يفتقد للمصداقيه وخاصه الشعار لانهم يتعاملون بالشعور الكاذب للوصول للمعنى المؤثر مع العلم الكل فاهم بزمنا هذا أن الرجل يستحيل يصدق بمشاعره وأتمنى تتقبلون النقد بصدر رحب مع أحترامي للجميع
12/31/2008 4:49:25 AM
Does 101% Really Exist أنا عن نفسي ماشوفها قصيده تقول تركيبة قنبله عسى ماشر ياخوي غلطان بالموقع عرب نفسك فديتك علشان نستفيد من الدرر الي عندكWave
12/31/2008 4:51:30 AM
امـــــــــــوت واحياء صح لسانك عجبتني القصيده
12/31/2008 4:58:26 AM
حصــــريا قصيدتي][ الــقٌـلبّ آلـكسـٌيرٍ][صـوتية!! ودي أقول صح لسانك بس ماشفت قصيده ولاهو راضي يبطل الرابط شدعوه ناس وناس على العموم تقبل مروري وشكرا
12/31/2008 5:09:21 AM
تعاندني الليالي والحظـوظ الواقفـة بدنيـاي تبي الصج أثرت فيني قصيدتك وعجبتني حدها روعه وشكرا على القصيده وأتمنى ماننحرم من كتاباتك وتقبل مروري وشكرا نثيه
12/31/2008 5:14:43 AM
نفسي عزيزه يعني مو فاهمه ليه القصايد الي فيها مرض نفسي تعجبكم لهدرجه حقد على الحريم وأنت يالي تقول السن بالسن هذا الي قدرك عليه ربك أقول أستريح أنت وسنك لو مالهن غلا كان مادورتوهم
12/31/2008 5:20:46 AM
أمـــيـــر الـــمـــشــاعــــر الانسان يدور شي يرفعه عن الناس المنحطين وأنت تاخذهم مثال ليه
12/31/2008 5:30:52 AM
من هى المرأه !!! تكمله للموضوع الاول الشره مو على فلفل الشرها على البنات الي يردون على واحد تاليته في فم الهنود فلفل أحترقت ولا بقى منك شي قولو آمين
12/31/2008 5:51:38 AM
صفات الغير جاد [b]اللي مسمين روحهم دكاترهم وطايحين تفلسف على روسنا الزواج قسمه ونصيب سواء بالنت ولا تقليدي إذا فيه ناس يتسلون فيه ناس كلها جديه والموفق رب العالمين وشلون يقولون لهلهم يادكتور أحمد السبل واجد وسهله ولله الحمد أهم شي المحبه والمصداقيه والاحترام ياولد الحمايل وشكرا نثيه[/color]
12/31/2008 5:53:07 AM
:: حقوق الزوجين :: شكرا ولا تعليق
12/31/2008 5:56:36 AM
السلام عليكم شكرا أخوي عبدالله مع العلم ماأيدك من الرياجيل إلا جم واحديعني الربع بالخطبه دمار الله يستر
1/2/2009 9:02:52 PM
ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!! والله العظيم يا فلافل إنته بصراحه على قوله إخوانه السعوديين (فله) // ) قدرت تغيض كل شخص موجود بالموقع

وثانيا أنا أعقب على أي إنسانه أو إنسان يقول إن الجمال مو مهم !!!
والله العظيم ما يقول هالسالفه أو هالحجوة إلا الجياكر ..
إمبلا وكلمه الحق تنقال الجمال مهم ومهم ومهم ...

وعامتا الموضووع إنطرج من قبل فلافل لغايه اهوى أدرى فيها .. بس والله العظيم مبين من أغلبيه الردود // الطفوله وسوء الأخلاق والتربيه ..

يمكن اهوا تغشمر وقال هالكلام علشان يغيض أغلبيه البنات .. بس بصراحه ردود البنات إبهالقساوة !!

والله ولعبتها صح يا فلفول لووووول

الله يحفظك يارب .. من عيون البنات ^_*
أولا فلفل الهندي أنا مالي شغل فيه بس أنت يامشرمها مسوي نفسك فيلسوف ato 7a وعاقل لو فيك عقل ورزانه ما أيدت اللي الحمد لله والشكر بعدين يالتعبانين الموقع مو للعب مكان المقصد منه التعارف وحترام الشخص الثاني مزيونه جيكره رشيقه بطه نثيه دفشه لك حرية الاختيار محد غاصبك عليها الله يشفي خلقه أنا أحتقر الرجال اللي ينزل للمستوى هذا:shakehead:
1/3/2009 9:12:54 PM
ملاحظات شباب الموقع عن بنات الموقع !!! والله فديت هالمبسم يابويويوPeace Signصح لسانك
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0