Chandra - جميع رسائل المستخدم
3/15/2011 3:21:25 PM
لماذا البنت لاتتقبل زواج من رجل متزوج ؟ انا حابه أظم صوتي لصوت خواتي hanaac2000
و Raghooda و christina الله يوفقكم ومشالله كلامكم 100 بالاميه صح لا رجوع فيــــه

اللي يتزوج على مرته مافيه خير لا ابنفسه ولا ابغيره

وانتهى زمن اللي الزوجه ترضى زوجها تزوج عليها لسبب انه الحريم قامو يشتغلون ويدرسون والحمدلله ديرتنا ما تقصر معا المطلقات يوفرونلهم كل شي من نفقه الى بدل اجار الى غيره ونصيحتي لكل وحده زوجها يتزوج عليها : يا حبيبتي لا تحرين نفسج ولا تصيرينلي قرندايزر وتذبحين عمرج على شان واحد ما يسوى بيزه ومثل ما تفضلوا الأخوات خاين للعشره ومو كفو تحرين نفسج عشانه !! تطلقي منه وعيشي حياتج ودوريلج على واحد تكونين قرة عينه ونظر عينه ويكون سيد سيده هاللي ما يسوى ظفرج يا حبيبتي

انا عندي رفيجتي زوجها بعد 7 سنوات مل منها وتزوج من وراها عرفي 4 سنوات من وحده مو كويتيه .. مسكينه اول ما درت حاشتها جلطه واهي عمرها 26 سنه بس !!! حسبي الله عليه ونعم الوكيل .. ويقولون عادي الواحد يتزوج على زوجته طاح حظهم !!! المهم الله ردلها عافيتها واثناء العلاج تعرفت على الطبيب اللي كان يعالجها وكان لبناني تزوجته وحطاها بعيونه بعد قلبي قلبه وتخيلوا انه اهوا يدفع كل مصاريفها من اجار واقساط سياره الخ .... يموت عليها ويبيها تعيش معاه ابلبنان واهي واقفت والله يكتبلهم اللي فيه الخير .. فوالله ما تسوى الوحده تحر نفسها عشان واحد ما يسوى .. يبي يتزوج من ثانيه ؟ خل يتزوج من ثانه وثالثه ورابعه ومسير الحي يتلاءه وانتي طنشي وتطلقي وعيشي احلى حياة وطلعي وسافري ومالت عليه وعلى وجوده عساه ما يتهنى قولوا اميــن كما تدين تدان
4/30/2011 12:21:36 AM
الحقيقه التي تهز النساء والـــــلـــــــه كلامك يا صاحب الموضوع 100% بعد قلبي ما يبت شي من عندك وهذا الصج ما ينزعل منه اغلب اللي داشين الموقع داشين يقزرونها ويتعرفون على بنات وامغازل وخرابيط لايكون وحده حاطه امل فيهم بعد واخاف صج بس واحد من صجه بيتزوج ؟؟؟

تبون اقولكم شلون النظام عندهم بالموقع ؟؟؟

النوع الأول :
دزلها ايميل كاتب فيه ( انا واحد جاد وما عندي لعب هذا رقمي 00000 اتصلي علي ونتفاهم )

النوع الثاني : هل تقبلين بالمتعه او المسيار هذا ايميلي او رقمي ونتفاهم لووووووووول

النوع الثالث : انا واحد متزوج وعندي ظروف ما يعلم فيها الا رب العالمين تقدرين تاخذين ايميلي او رقمي ونتفاهم ونتزوج متعه او مسيار ونشوف اذا كننا متفاهمين والظروف تعدلت ممكن الله يكتب بينا نصيب ابشكل رسمي --- نظحــك ؟ كاااااااااااااااااااك

النوع الرابع واللي اتوقع يشكل 80 % بالموقع :
مساء الخير : ممكن ايميلي او هذا ايميلي ممكن تظيفيني ونتفاهم ؟؟ انا واحد ما ابي العب وعندي خوات واخاف الله ابنات الناس لأنهم مو لعبه والله يوفقج

لما يظيفها شنو مواصفاتج ؟ شنو اصلج ؟ من بنته ؟ وين تشتغلين ؟ شنو تحبين بالريال شنو ما تحبين ؟ شلون صاير جسمج ؟؟ انزين ممكن أشوف صورتج واوريج صورتي ؟ او فيه مجال تفتحين الكام وافتحلج الكام تدرين مايصير اتقدملج وانصدم فيج او تنصدمين فيني ؟؟؟
او على الأقل حطيلي صورتج وانشالله لو عجبتيني اعطيج رقمي او اخذي رقمي تدرين ما احب ادش بيوت وايده فشله .... وانا اقول اذا اهي شاطره جربي ضغطي عليه وقوليله تبي تشوفني هذا مواصفاتي 1 2 3 ومو عيب تقدملي عجبتك اهلا وسهلا ما عجبتك اطلع برى وجنه العد مافيها شي ياما شباب تقدموا بيت بيتين ثلاث ؟؟ مو مسوي جريمه لا سمح الله ؟؟؟ والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته واللي تلقى ولد ناس تقولي عشان احجزلها تذاكر شهر العسل كاااااااااااااااك

جاندرا تحيكم بموقع خطبه دوت كوم ))
6/19/2011 9:43:24 AM
الحقيقه التي تهز النساء أنا ودي أخذ راي الأدمن من الموقع اذا ممكن أحط أسامي المستخدمين اللي يلعبون على البنات ! لأنه بهالطريقه راح نحطلهم حد وابنفس الوقت البنات يديرون بالهم من يقرون الأسامي يريت تعطيني الضوء الأخضر يا أدمن لأنني امجهزه لستــــه شطولــــها وشعرضها من الأسامي اللي صارلي سنه وشي اييمع فيهم
6/19/2011 9:44:45 AM
الحقيقه التي تهز النساء وانا حاطه يم اللسته محادثات هالأسامي معا عدة بنات ويستخدمون نفس التكتيك معا كل بنت .. وأتوقع يا أدمن عشان سمعة الموقع ما تبي هالأشكال يدشون موقعك مو جذي ؟
6/22/2011 9:37:44 AM
الحقيقه التي تهز النساء والله تسلمون ما توقعت ردود الأفعال الايجابيه هذي ! ) على العموم عطوني عشر دقايق وانا احطلكم اللسته بالأسامي وشكرا وايد والله يبعد عن كل البنات عيال الحرام
6/22/2011 11:28:50 AM
الحقيقه التي تهز النساء هذي بعض الأسماء وليست الكل للعلم عندي أكثر بس اختصرتهم وانشالله بحطلكم الباجي بعدين واتمنى أكون انقذت بعض الأخوات واللي تبي اي شي أنا حاضره لأنه عندي لهم لستت محادثات .. الأسماء بالأبجديه عشان لحد يضييع :

Acmilan4ever
Alhaiet
A-Team
Alejandro_Q8ty
Aus1980
Aamr
Al7oob_29
Anwer77
Ana30
Alkhaldy.kh
Ali1981
AKQ8

Blackberry
Basharca
Biglovemen
Barca_m
Broken_Heart
BADOOOOR8
Bo.Khalifa
Brchalony

Cute09
cayman87

Demon83
Dr_Alrefay
Devon111

Equire

Fattan_elgloob
Exblosive77

Gentleman
Gentle71
Gentle_Q8

Hamshary
Hassan9911
Hussain_Kaabi
Hatha.Ana
Honeest

I feel good

Jekar_Q8

Kratoos
Kaafy_3zobiaa

LORDS

Meshaal1976
Momo2011
Moemoe
Mr.abdool
Msharii
Make_Me_Happy
Ma7tar_Q8
Meeeesaj
Mr_3asool
Millioner

Na1978

Porche2009

Q8y_A9eel
Q8s
Q80_LORD
Q8y_KAC

Royal_Q8
Rooomansey

Saher_Elail
Salih80
Super.Vip

Ta3ab
Tkana_man
Tai1017

Volume8.88

Welcome27

Ysbarca

Zanga_zanga

315

وسامحوني في اكثر بس مو قادره أيمعهم كلهم ابصفحه وحده وانشالله لنا لقاء ثاني معا أسماء يديده
6/22/2011 11:53:19 PM
الحقيقه التي تهز النساء لا أفا عليكم حاظريــــن بسوي حملة فليت عليهم ))

لا وبهاللحظه اللي انا قاعده اكتبلكم فيه قاعده أسويلكم لسته يديده فيها تقريبا 50 اسم !!! او أكثر لوووول بفشلهم عدل هالخمه الله يبعدهم عنكم يارب ويحميكم لأنه امبين من كلامكم انكم خوش ناس وما تستاهلون الا كل خير وتذكروا شي مهم الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات !
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0