FoFona - جميع رسائل المستخدم
11/22/2008 7:01:56 AM
هل المهر يحدد قيمة الفتاة؟ السلام عليكم

المهر الحين صار شي اساسي في هذا الوقت لانها يعني اكيد تشتري اغراض تتجهز فيها وحق منو بتشري وتتجهز اكيد حق هالريل الي بياخذها وانا اقول مو لازم المهر يوصل لي 5 و6 واكثر يعني اذا الريال اذا كان يقدر يدفع هالمبلغ و اكثر اوكي بس اذا الريال كان محترم واخلاقه لا يعلى عليها وماينعاب بس ما يقدر يدفع مثلا غير هالاربع ملوت الحكومه ولا 3 آلاف لا والله اشتري الريال مو فلوسه الواحد مالازم يفكر بالمظاهر وايد وللاسف مجتمع الكويت صاير كله مظاهر وبس

الله يوفق الجميع

ويعطيك العافيه خيو على هالموضوع الحلو

تحياتي لكم
11/22/2008 7:12:47 AM
عاداتنا وتقاليدنـــا ... ما رأيكـم فيهــا .......؟ السلام عليكم

ما هي العادات والتقاليد التي تراها مناسبة ويجب الحفاظ عليها في مجتمعك ؟

وما هي العادات التي يجب محاربتها ؟

للاسف الحين انقرضت العادات والتقاليد السنعه ومابقى منها الا القليل مثل عادات الزواج شلون تصير الخطبه وكلشي وعادات اليمعه بين الاهل الي نادر من الناس قامت تهتم فيها وطريقت لبسنا وطريقت حياتنا وحتى طلعت المره لي الساعه 12 ووحده بليل ماكانت موجوده اول المره الساعه 8 و 8 ونص بالكثير تكون بالبيت
والحين البنات لي الساعه 1 واهما على البحر والدنيا تغيرت وايد مو شويه محد قام يهتم بالعادات والتقاليد الكل يقول تطورنا يعني المعروف التطور بالعقل مو بالاخلاق والعادات والتقاليد
يعني الناس قامت تاخذ عادات الاجانب وتييبها اهني ومثل ما يقولون التقليد الاعمى وهذا سبب الضياع وحتى المشاكل الزوجيه تاثرت بهالتغير وايد وقامت تصير مشاكل وانتو ملاحظين على ايام اجدادنا ماكان في عنوسه ولا طلاق

والله انشالله يوفق الجميع

تحياتي لك خالد على المواضيع الحلوه
11/22/2008 7:08:03 PM
الزواج من امرأتين في وقت واحد.... اخي قيم انت ليش متعقد من الحريم ومن الزواج

الله يهداك لا تخرب عقول الي داشين والله موقع زواج مو طلاق

ههههههههههههههههههه

تحياتي لك
11/25/2008 3:41:16 PM
هل المهر يحدد قيمة الفتاة؟ شدعوه اخوي خالد ترد على كل المشاركات

الا مشاركتي انا ماترد عليها

عموما مشكور
11/25/2008 3:50:39 PM
الزواج من امرأتين في وقت واحد.... لا افا عليك اخوي قيم انا ما ازعل على اي شي بالعكس انت ماشالله عليك مسوي جو حلو بكل المواضيع

الله يحفظك ياربي من كل شر

اختك الصغيره فوفونه
4/12/2009 3:47:19 PM
ماذا ستكتب على جدران الزمن؟............ قوه شلونكم

تذكروني ولا نسيتوني
4/12/2009 3:47:20 PM
ماذا ستكتب على جدران الزمن؟............ قوه شلونكم

تذكروني ولا نسيتوني
4/12/2009 3:49:58 PM
ماذا ستكتب على جدران الزمن؟............ انا اكتب

قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
4/12/2009 10:43:09 PM
تعلمت من الحياة‎ وسوف اعلمكم وانا تعلمت من الدنيا انه محد يستاهل غير الي يكون صج يستاهل بس ونادر مانلقى احد يستاهل حتى الاهل ساعات يخونون فمابالك الغريب

يعطيك العافية على الموضوع الحلو اخوي

تحياتي لك
4/12/2009 10:52:27 PM
بنات وشباب الكوييت الله يستر عليهم والله الصراحه هالاشكال الوصخه الي مخربه على البنات سواء جياكر ولا حلوين

والي يبي يدور بنت الحلال مايدورها بالشارع وولد الحلال هم ما نلقى بالشارع

واذا الوحده مو سنعه تقدر تسال عنها والكويت صغيره وكل شي ينعرف بسرعه

وتحياتي لك على الموضوع
4/13/2009 12:03:04 PM
اروع قصيده خديعة حب .....!! اخيـــــــــــــــــــــــــــه يا العيدان صح السانك اخوي

والله يبعد عنك الجروح وعوار القلب

تسلم ايديك ويعطيك الف عافية

تحياتي لك
الصفحات 1 2 3
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0