KissTheKill - جميع رسائل المستخدم
7/25/2010 11:57:42 PM
راي الشباب عن(( بعض )) بنات الموقع السلام عليكم ورحمة الله

أولا أشكر صاحب الموضوع

ثانيا الله يشهد أنناااا داخلين بنيه زينه

لكن استغرب أنه فيه فئه قليله أعوذ بالله منهم

علبالهم موقع دعاره يعني وحده ترسل لي عب لي كرت وطنيه

وكل ماتجي بالشقه تدفع اربعين للأسف شنو هالتربيه السئيه

وأنا أيضا قريت مثل مايقول أحد الاخوان في بروفايل وحده

انهااااااااا شاذه وتبي تتزوج غريبه من اللي يتشبهون ويتصنعون

لاحول ولاقوة الله
7/26/2010 12:14:25 AM
( أنا أعرف قصص زواج عن طريق النت ) السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته ...

أنا طبعاااااا دخلت هالموقع من قبل وكنت منفصل وليس مطلق وكنت مشترك بالرسايل وغيره , وبصراحه البناااات كثير يلعبون

مثل الكثير من الشباب , أنا طبعاااا لاحظت أنه 70 بالمئه يدورون مغاااااااااازل من الشباب , والباقي يدورون مسيار ومتعه وزواج بالسر

لييييييييييييييييييييييييش ( هل أنتم جبناااااااااااء ) تنخشون خلف مسميات أخرى للزواج هذا بالنسبه للرجال , أما البنات الله يهديهم

مايبون يتزوجون ياخواتي تناااااازلوووو شوي مايصير تبون كل شي , وأنا أستغرب من اللي توصل للأربعين وتتشرط يحق لج أختيار

شريك حيااااااتج لكن لايحق لج تضيعين حياااااااتج تبحثين عن شخص أكبر منج وماعنده زوجه << هالشي صعب قليل اللي عمره كبير

وماعنده زوجه وعياااااال .... ( نصيحه العمر مجرد رقم لايأخر ولايقدم ) ( أذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه )

يعني ياأختي مايهم أن كان أكبر منج أوبنفس عمرج أو أصغر منج لاتنتهي حياتج وانتي بلا رفيق وبلا أبناء , لكن مايكون أصغر ب 20 سنه

يعني يكون بالمعقول , خديجه رضي الله عنهاااااا خطبت الرسول صلى الله عليه وسلم وكان الفرق أكثر من 15 سنه , خلونااااا نقتدي فيهم

يعني أتركو عنكم الطلبااااااااات اللي مالهااااااااا داعي شوفوا منو الزين الخير اللي خايف ربه عسى ان يطرح فيكم الله البركه , بعدين لازم تصفون النيه

مع الله عشااااااان يوفقكم ان شاءلله .......

أمااااا زبدة موضوعي ....................................................

أيه نعم أنا أعرف حالات زواااااااااج صارت في أحد المواقع الأسلاميه السعوديه , وأعرف منتدى تمت فيه حالات زواج

وأنا شهدت تقريباااااااااااااا ثلاث حالات بالمنتدى .....

بعدين غريبه >> البنت تقول أهم شي انسان محترم ويخاف ربه وانا جااااااااده

أقسم بالله أنا جاااااااااااااااد ولم أجد الا بنااااااات يلعبون الا مارحم الله ...

أسف على الأطاله .......... الله يوفقكم جميعاااااا أن شاءلله
9/25/2010 11:42:40 PM
( أنا أعرف قصص زواج عن طريق النت ) وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

شوفي أختي ديري بالج أنتي وغيرج من البنات تطولونهااااا وهي قصيره , لن أغلبية الشباب بالموقع ماعندهم غيره

يدورون اللعب والمصخره ومايهتمون لمشاعر الاخرين يعني يمكن يطولهاااا معاج وهو كله يجذب وانتي مصدقه وبالاخير

تنصدمين ..

عشاااان جذي نصيحه البنت اللي تبي تعرف الجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد مجرد نقاشات بينهم هنيه بالموقع وان شافوا نفسهم

متفقين على كل شي وراضيين قولي له تعااااااااااال هذا العنوان كان أنت عند كلامك <<<<<<<< عشان تعرفين الجاد سوي جذي

قولي له تعال اخطب لا وأزيدج من الشعر بيت بعدهم عادي يخطب وبعدها بفتره يطنش ...

يعني لاتثقين باأي شخص بسرعه

أما عن موضوعج أصلا أنا أقولج هالاشكال هذي أحسن أنج ماترتبطين فيه لانه جبان يدور السر ويدور اللعب

ان كنتي بتتزوجين خذي رجال مايخاف ولا ينزل راسه .

وعسى ربي يوفقج و يوفق كل شخص جاد ونيته شريفه
9/30/2010 8:46:31 PM
( أنا أعرف قصص زواج عن طريق النت ) الله يرزقك على قد نيتك

ويجيب لك اللي في بالك ان شاءلله

واللي يلعب الله يجازيه ان شاءلله

والله يوريه في بيته وأهله اللهم أمين
10/12/2010 5:02:04 PM
( أنا أعرف قصص زواج عن طريق النت ) طبعااا اكيد أحسن لمااا يكون في تعارف شريف والقصد منه الزواج

عشان تتبعه علاقه زوجيه ناجحه .

الله يوفق صاحبتج ان شاءلله ويرزقج بالزوج الصالح ان شاءلله
10/12/2010 5:03:31 PM
( أنا أعرف قصص زواج عن طريق النت ) وعليكم السلام ورحمة الله

بخير الله يسلمج

انتي اخبارج

الله يسمع منج ان شاءلله
10/31/2010 3:52:10 AM
اكثر ثلاث مشاريع ربحا السلام عليكم ورحمة الله

طبعاااااا بتكلم من خبرتي السابقه والبسيطه في مجال التجاره

طبعااااااا عندي مشروع عالمي يبيله رأس مال قوي شوي ومدخوله شهريا مايقل عن 150 ألف دينار وماأقدر أذكر المشروع لأسباب خاصه

أمااااااااا عن المشاريع الناجحه بقولكم ثلاث طبعاااااا كلهااااااا مشروع فيهم مايكلف اكثر من 4 او 5 الأف دينار :

1 _ مشغل ومعرض للعبايات والملافع << طبعا الربح مضمون ميه بالميه أقل عبايه تفصال يمكن ماتقل عن 25 الحين ( أنا جبت عبايات من برى ماكلفتني 15 دينار وبعت اقل وحده على 25 دينار )

2 _ تجهيزات عسكريه << يشمل الخياطه وبيع الملستزمات العسكريه << أيضاااا مضمون للعلم ان كثير من اغراضهاااا مثل البساطير والاحزمه يجيبونها من الرياض وجده بسعر رخيص يعني يبيلهااااااااا مخ << ( أيضا من مواقع تجربه لأحد أقاربي )

3 _ خطاط حتى لوحات العرس وكروت أفراح << ايضا الربح مضمون الأعراس طول السنه شغاله وأقل لوحة عرس حجم 2×3 ب 5 دنانير ونص أو6 دنانير وكل شخص سوي
مايقل عن 8 او10 لوحات وعليكم الحساب , أنا شخصيا بعرسي السابق سويت عشره طلعوا تقريباااا ب 170 دينار لان الكبيره على 8 دنانير وشالوهم البلديه وسويت عشره غيرهم
يعني بروحي تقريبا 300 دينار اجار محل << فكروا فيهاااااا زبون واحد 300 دينار .

وعندي كثييير مشاريع واللي يبي مساعده أو أستشاره انا حاضر

قال الرسول صلى الله عليه وسلم : ( التجاره تلثين الربح )

ملاحظه : لاتنسون أهم شي أختيار الموقع والأعلانات وأنك تراقب شغلك بنفسك لاتعتمد على العماله .
11/8/2010 1:38:10 AM
( أنا أعرف قصص زواج عن طريق النت ) اي والله الشين خرب على الزين

الله يوفقج الجميع ان شاءلله
11/12/2010 9:42:35 AM
( أنا أعرف قصص زواج عن طريق النت ) هلا فيج أختي

ويوفقج ان شاءلله
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0