Taalal - جميع رسائل المستخدم
5/15/2010 8:56:47 PM
نظره رجل عندما يكون لرجل نيه فعل شي لابد تكون له نظرات وحدث ولاحرج فى نظرته للمراء ودائما يعمل المستحيل لوصول لشي الذى فى نيته وفى مجتمعاتنا اليوم صارت المرا سلعه او اداه لحاجه معينه.. ومن ناحيه اخرى صارت المرا تسليه لمجالس الرجال فى الغرائز وفى ظعاف النفوس او يحسسسها انها خلقت فقط الان تكون خادمه عند الرجل

والحين بوقتنا هاذا محد مصفى النيه مع الجنس الااخر هل تغيرت النفوس او النوايا صارت متقلبه كل يوم على مشتهى الرجل.. مادام نحن يامعشر الرجال ننظر للمراء بهاذى الطريق طبعا عند البعض وليش كل.. فما نظره المراء للرجال .. مستحيل انه المراء تشوف الرجل بلون واحد او تفكر انها خلاص تربط روحجها برجل مهما كان من..خلاقيات او تصرفات لعينه ... انا الى اشوفه انه المراء مظلومه فى وقتنا هاذا وخصوصا. من الى جربو.. الرجال.. او اسمحوولى بالهلكمه التسماسيح.. الى..تشوف المراء لحاجه معينه.. يعنى ماراح تتغير.نظره الرجل..؟
7/20/2010 4:08:02 PM
كلنا فى الهواء سواء دايم اقول انى راح القاء الى ابيه ودليل انى داش هالموقع؟؟؟؟؟<مع احترامى الااعظاء>بس اكتشفت انه الظروف اهى الى توديك وجيبك مهما كنت او شنو مركزك وظعك الاجتماعى لازم الظروف تحتم فيك ... انا الى ابي اقوله انه هالموقع مااتبطل الا عشان الناس الى ماوفقت ظرووفهم برا تتواافقين فى هاذا الموقع .. بس وين الى يقدر هالشي ومايستخف بالموجودين اهنى بالموقع ويقول والله هالبنت داشه اهنى اكيد اهى اى شي بالعكس الظرووف اهى الى وصلتها اهنى ... يعنى مااقو وماسى الظن فيها واقول تبي تظيع وقت او تقول حق روحها صارت ولا ماصارت...اسم دشينا الموقع وجربنا حظنا..ارد حق الرجل يعنى الحين الرجل اهوا الى داش وكل حماس انه يلقاء وحده يكمل باقى حياته معاها...انا اقص ايدي..اذا مو 70 بالميه من الرجال الى موقع يظيعون وقت ونسبه قليله جاده فيهم .. يعنى ياحبيبي .. كلنا فى هواء سواء......؟
7/21/2010 11:53:04 PM
ياجماعه ديرو بالكم تراها مطلقه من صجك؟ قلو البنات ؟ مالقيت الاا مطلقه..؟ سوالف عابره بين الناس او اخوان على ارتباط بمطلقه جنه المطلقه جايه ترانزيت من المريخ.. مايدرون انه او خلونى اكون صريح وياكم انه طلاقها رحمه او لراحتها من دوامه او مشاكل شافتها..او خذت واحد مايستاهل رجولها.. الحين بعرف ليش 7 الااف علامه استفهام اذا دروا علام انها مطلقه..وتصير منبوذه وكل شى محسوب عليها جنه سوت مصيبه عشان انفصلت.. لالا مانفصلت تطلقت بالعربي. انا من واقع شى عرفته من صاحب لى عن قصه طلاق وحده عرفت انها المطلقه انسانه شرت راسها او انه الطلاق ارحم لها من معاشره واحد حقير سافل.. اسف على الكلمه هاذى بس هاذا صج.. مو معناتته انى الوم الرجال وهم فى بنات يطلعون روح الرجال بس انا اتحجى عن كلمه <مطلقه > ليش نظره سلبيه والمجتمع مو متقلبها والناس دور سوالف هاذى مطلقه هاذى معلقه هاذى منحاشهه من زوجها .. ومايعرفون الااسباب......انا راح اسوى شعار واقول فيه... نحوه كويت من غير مطلقات....لازم تتغير نظره... ديربالك هاذى مطلقه..
7/25/2010 6:01:03 PM
تزوجت من النت تحس بالاحراج.او ماتدرى شلون تقول لو احد سئلك منوين عرفتها او ارتبط فيها...يعنى بذمه تبي تقولهم من النت..<مع احترامي للجميع>انا ابي اتكلم عن نفسي صراحه ماراح اقول من النت.الانه احنا بوقت العالم تبحث عن الفظايح والكلام وشماته..او انتى راح تقولين حق اهلج متعرفه عليه من النت.راح تحسبين الف حساب قبل لاتقولين انى عرفته من النت...الصراحه..انا اشوف انه اغلب لشباب مايثقون من وحده داشه النت ..راح يكون الشك ملاحقهم 24 ساعه ..يقول مثل ماتعرفتنى عرفت غيرى يعنى صالت وجالت مع اكثر من واحد....انا الى ابي اوصله من كلامى هاذا انه..الصراحه فى بدايه اى ارتباط او علاقه اهوا باب النجاه حق الاثنين..عشان تعيييييييش مرتاح طول عمرك.وراح تولد الثقه بين الاثنين مو يروح واحد جااهل او انه مايدرى يتشمت فى ديوانيه ويسولف حق الى موجودين يالربع فلان ترا قالى تزوجت من النت
8/8/2010 3:27:00 PM
اخ لو الى فى بالى يصير ياجماعه ابي ردودكم فى زوج المثالى ..من صوبين الرجل والمراء... ابي اشوف وين السلبي والا يجابي
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0