الصفحة الرئيسية » نقاش عام » تزوجت من النت
صفحات 1
7/25/2010 6:01:03 PM
Taalal
Posts 5
تحس بالاحراج.او ماتدرى شلون تقول لو احد سئلك منوين عرفتها او ارتبط فيها...يعنى بذمه تبي تقولهم من النت..<مع احترامي للجميع>انا ابي اتكلم عن نفسي صراحه ماراح اقول من النت.الانه احنا بوقت العالم تبحث عن الفظايح والكلام وشماته..او انتى راح تقولين حق اهلج متعرفه عليه من النت.راح تحسبين الف حساب قبل لاتقولين انى عرفته من النت...الصراحه..انا اشوف انه اغلب لشباب مايثقون من وحده داشه النت ..راح يكون الشك ملاحقهم 24 ساعه ..يقول مثل ماتعرفتنى عرفت غيرى يعنى صالت وجالت مع اكثر من واحد....انا الى ابي اوصله من كلامى هاذا انه..الصراحه فى بدايه اى ارتباط او علاقه اهوا باب النجاه حق الاثنين..عشان تعيييييييش مرتاح طول عمرك.وراح تولد الثقه بين الاثنين مو يروح واحد جااهل او انه مايدرى يتشمت فى ديوانيه ويسولف حق الى موجودين يالربع فلان ترا قالى تزوجت من النت
7/26/2010 3:00:54 AM
mathgirl
Posts 16
إذا الْشخص مِنْ الْبداية عارف الْنظره الْدونية ل هذا الأمر
ف لِماذا إِذن يَختاره ك طَريق له ويُحدث الآخرين عَنه .......؟
إِن لَم يَقترن الإرتباط ب أَساسِ الْثقة الْتامة بَين الْطرفين طَبيعي جِداً أَنْ يَفشل الإِرتباط عَند أول صَفعة مِنْ الْقيل والْقال ...!
وأَظن أَمر الأَرتباط شأن خاص ف الْطرفين لا يَحق ل أي مَخلوق أَن يَستفسر كَيف تَم الْتعارف فَيما بَينهُما ..!
:
شُكراً لَك
7/27/2010 12:11:52 PM
nanos
Posts 86
في امور الانسان يحتفظ فيها لنفسة فقط وما يحتاج يقولها لغيره
يعني اذا انت حاس ان في زواجك من الموقع احراج لك ليش داخل الموقع ودور نصك الثاني
الزواج علاقة مبينة علي ثقة واحترام بين الاثنين وقبل كل هذا الصدق وحسن الظن
واذا انت واثق بنفسك ومتوكل علي الله سبحانة راح يرزقك بنت الحلال الي طيب خاطرك وتكمل معاها العمر كله انشاءالله
وانما الاعمال بالنيات
وعلي فكرة الحب مو عيب بس للاسف في نااااااس وايد شوهت معناه
والي واثق من نفسة مايرد علي كلام ناس
ناس تكلم ومردها راح تنسي وتسكت
واسفة علي الاطالة
8/1/2010 4:11:32 PM
bnt7amola
Posts 6
السلام عليكم
الموضوع رائع وواقعي جداً
انا مع كلام الفولاذ على ما اظن ويسامحني اذا ماكان هذا اسمه
8/2/2010 12:01:09 PM
bnt7amola
Posts 6
حقك علي
معلومه حلوه اخوي (الفالوذ) شكراً
8/9/2010 11:40:42 AM
zawajat
Posts 62
كلامك اخ طلال معقول وايد بس موقع مومن تعرف وحده على طول بتملج عليها اهو اللي داخل بنيه زواج بيكلمها ويتفاهم معاها ويحاول يتفقون بعقلانيه وواقعيه عارف شنو مواصفات البنت اللي تشاركه حياته وماراح تاخذه العواطف بالعكس بيكون زواج ناجح اذا الريال مومعقد وشكاك

بس الواحد يقول بداخله حتى لمن الوحده كلمت واحد بالنت بنيه زواج مايعرف عنها الااطباعها وشخصيتها مفروض كل بنات يكونون حريصين ونفس المعادله ممكن تتزوج وحده عن طريق زواج تقليدي وتكون ماخلت واحد في الديره الاكلمته

وشي طبيعي مثل ما الريال يستحي يقول عارف مرته من النت نفس الشي البنت شتقول بس اعتقد هذا شي خاص بينهم مفروض مايقولونه ولاشي ينفع الناس اذا قلته

انا اشوف البنت بالنت تدور نصيبها وولد الحلال احسن ماوحده تترزز بمطاعم وكافيهات وموضه تسحب امها معاها المسيكينه عشان تتزوج

بيوت الكويت مليانه بنات حلوين وبنات ناس ومحترمين موناقصهم شي بس تلقى يمكن فرصتها في الحياه قليله بس بالموقع افضل ونفس ماانتم يالرياييل تبون تختارو ن هم البنت من حقها تختار شريك حياتها وتتفاهم معاه

لاهي مغنيه ولاممثله عشان يستحي منها واللحين الموضه شباب الديره يدورون الفنانات والرقاصات وياخذونهم وعندهم عيال منهم وعادي ليش حاطين على بنت الديره اللي كافين نفسهم عن زوير وعوير وتطلب الحلال

عموما الله يرزق الجميع ويوفقهم
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0