YOYO_88 - جميع رسائل المستخدم
6/8/2010 7:37:26 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة السلام عليكم احبائي في الله جميعا ...
عندي شي معقدني هني .... شلون اقدر استقبل او ارسل رسائل لباقي الاعضاء ولا تقولولي اشترك لاني حاولت اني اشترك وارقي اشتراكي لكن ماكو فايده ما ادري ليش .
وذاك اليوم دق عندي التلفون اللي هني ورن لين ما قال بس وكل البيت سمع صوته وانا احاول اسكته لكن ماكو فايده والله وضحكت حيل انها مو راضي يسكت وفجأه طلعتلي صفحه حوار ( شات ) بيني وبين وحده تبي تكلمني لكن للاسف ما قدرت اشوف كلامها ما ادري ليش وهل هي شافت كلامي ولا لا هم ما ادري واتمنى ان احد فيكم يقدر يساعدني ويعلمني شلون اتكلم ..
شاكرلكم على حسن استماعكم واسف على الاظله حبايب ألبي
6/8/2010 8:10:02 PM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
احبتي في الله استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه لاني مو واثق بهالواقع هذي بعد ما قريت المنتدى مالكم والمواضيع اللي فيه تأكدت فعلا ان في شباب وبنات مو جادين بموضوع الزواج والاستقرار واتمنى من الكل انه يسامحني اذا زعلت احد مني ( بالرغم اني ما كلمت احد فيكم ابد لا ذكر ولا انثى ) وحتى الشات مالكم ( توني اعرف ان في شات هني وانصدمت بصراحه ) واتمنى من كل وحده وواحد يبي الاستقرار وخير متاع الدنيا بانه يلتزم بنهج المصطفى عليه افضل الصلاه واتم التسليم وما يخالف الشريعه الاسلاميه ويقول الناس وصلو القمر ( هذا كلام الشيطان ديرو بالكم منه ) تذكروا دائما القاعده البشريه الثابته ( كما تدين تدان ) اي ان كل ما تفعله اليوم بالناس راح تلاقيه باجر بنفسك
شكرا وجزاكم الله خير على حسن استماعكم لي Bump
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0