ro0on3 - جميع رسائل المستخدم
3/22/2010 10:45:20 PM
من أطلع على سيرتي اللي اطلعوا على سيرتي 254 وكثير اللي دزوا مسجات يبون يتواصلون معاي بس المشكله يبون ايميلي او يعطيني ايمله او يكتب رقمه وانا بنت مادشيت هذا الموقع الاوانا ابي الزواج والاستقرار ؤاعيش حياة زوجيه سعيدة بس مدينهواعرف ان لا يجوز للبنت انها تكلم شخص ليس خطيبها ولا تعرف ابي طريقه عشان اتواصل ويجي يخطبني بدون مااكلمه اوياخذايميلي ولكم جزيل الشكر الرقم المدني ليست طريقه
3/25/2010 8:21:15 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة السلام عليكم انابنت عمري 25 ؤالله شاهد اني مادشيت هذا الموقع اللا ؤانا ابي الستر وابي الله يرزقني بولد الحلال واعيش حياة زوجيه سعيدة لاني محتاجه فعلا بزوج عشان امربضروف صعبة مايعلم فيها غير الله بس اللى اكتشفت ان الرجال اللى فى الموقع يبون اني اكلمهم ؤيقول اتعرف عليج بعدين نتزوج ماادري انها جاد بكلمهم صج ولا لا
3/28/2010 3:08:32 PM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة السلام عكيم ورحمة الله وبركاته انا بنت ابي الستر والاستقرار تعرفت على واحد من الموقع رجال محترم ومدين الى عرفته من عنده بس ماكلمته بس كان بينها مسجات بالموقع واتفقنا على امور الزواج وعطاني اسمه بكامل ؤتلفونه وعنوانه وطلب مني اسم ابوي بكامل ؤعنواني ؤين ساكنه بضبط ؤعطيته بعد عطيته تلفون البيت ؤقال ابيجي هاليومين هذا امس بس المشكله اني جيت دشيت الموقع بس بتاكد بااصله بضبط ؤدزيت له مسج لقيت حاجب مسجات ماادري ليش ارجو من الاخوات والاخوان الفايده ماذا يقصد هل هو غرضه شريف او انه يبي يسوي لي شى بضرني والله خايفه طمنوني وريحوني انا خايفه يقول لاهلي خصوصن ان اهلي مايفهومون وعيب وحرام بس انا ماسويت شى غلط ارجوا منكم
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0