FJR - جميع رسائل المستخدم
5/5/2010 8:27:08 AM
أرقى ما يتعلمه الإنسان في الحياة السلام عليكم ورحمة الله

أن يتعــلم ..

أن يكــون النجــــم الذي يقضــي عمــره من أجــل بث النــور للجمــيع دون أن ينتــظر من أحد رفــع راسه ليقول شكرا لك ..

احسنت الاختيار بارك الله فيك

5/7/2010 10:34:36 AM
صور ضرب بوش بالحذاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا : شكرا لكاتب الموضوع
ثانيا : اريد ان اقدم اعجابي لموضوع العضو أخي باركوو
واريد ان اقول الفلاح كان نحن المسلمين العربي والاعجمي
والبقعه الخبيثه السوداء هم اعداء الدين والجرثومه الدائيه اليهود
ومن زرعهم في ارضنا من ابناء الشياطين لنكون اذلاء ضعفاء .
الان اعداء الدين يقولون بخبث ودهاء ماذا نفعل باليهود ما هو الحل
وهم يوقنون ما من داء يستخرجونه قبل بثه بالوطن العربي إلا وقد
استخرجوا له دواء -
حسبي الله ونعم الوكيل
اللهم انصر المسلمين فى فلسطين اللهم انصر اخواننا المجاهدين اللهم انصر اخواننا المجاهدين فى العراق اللهم وحد صفوفهم اللهم انصر اخواننا المجاهدين عن دينك فى افغانستان والبوسنه وكازخستان اللهم انصرنا على الاعداء اعدائك اعداء الدين واعداء المسلمين اللهم انصرنا فى كل مكان اللهم ضمد جراحهم ووفق امورهم واصلح مابينهم ووحدهم على كلمة الحق دائما فان تنصروا الله ينصركم واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا
اللهـــــــــــم آميـــــــــــن
5/7/2010 2:22:19 PM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة Emo6666 كتب:
ياجماعة الخير عطوني حل ...
انا وحدة دخلت الموقع كنت أحلم حالي حال البنات اتمنى زوج وعيال .. بس اللي صار ان كل احلامي تحطمت بعدما تعرفت على شخص من الموقع
انا الحين دخلت الموقع بأسم ثاني وانادي ياكنترول انقذوا بنات خلق الله قبل لايصير فيهم اللي صار فيني ..
تعرفت عليه وبعد مده قالي انا ارتحت لج وبشوفج لوم من بعيد ... وانا ادري ان هذي غلطتي بس شيفيد بعدما صار اللي صار قنعني انه بيشوفني عشان يتعرف على شكلي
وبعدما تواعدنا بالجمعية غصبني وطار فيني وانا لاحول ولا قوة وخذاني بر كبد وههدني بيذبحني ترجيته بجيت حلفته خاف الله قالي انتي مطلقة عادي واغتصبني ... ماقدرت اقول لأحد
الا بنت خالي هالسالفة صارت امس ابي حل ؟؟؟؟؟ واذا مافي حل ماقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل كنترول هذي غلطتي بس دربالكم من هذا الشخص قسما بالله مجرم شفت الموت بعيوني
بنات دربالكم ..
يارب تحفظ كل البنات وتحرسهم من الشر ..يارب تهدي كل الشباب وتبعدهم عن الشر..
اللي عرفته انه اسمه علي وسيارته جاغوار صالون حمرا مميزة وبراسة شيب عيونه عسلية عمره بالثلاثينات ساكن بالعديلية وامه متوفيه واهو صغير ويشتغل بالمطار... في البداية انا وضحت اني ماحب الخرابيط وان العلاقة تكون طاهرة وخالية من اي علاقة جسدية وكان موافق يعني سايرني بالكلام .. بنات حذروا شكله العام انسان طبيعي .. بس بعد 5دقايق تكتشفين شي ثاني حسيته غير متزن ..عيونه فيها قسوة وبرود
أخواني خواتي أقسم لكم بالله العظيم انها مو أول مره يسويها ..مكانه في بر كبد وبعيد بين جاخور والثاني مسافات بالكاد ينسمع الصراخ والمكان مبين انه في ضحايا قبلي ..
يمكن تقولون أبالغ ان قلت لكم اني حسيته إنه مختل عقليا موهامه شي..
إن كان لي حق مابييييييييه بالدنيا أبيييييييييييها بالآخره .... يارب تغفر ذنبي وتاخذ حقي
ادعولي يخفف عني بالآخرة وهذي آخر تواجد لي الله يوفق الجميع يارب ياكريم

**************************************************************************************
تضامنا مع الضحايا من اختي وكل اخواتي من تعرضن للاغتصاب والتحرش الجنسي
لكم مني هذا الدعاء فأمنو كل من قرأه
يا مغيـث .. يا مغيـث .. يا مغيـث
يا مـن تعلـم السـر وأخفـي أرنـا في عبـدك ممـن ظلـم وخـدع ونهـش أجسـاد أخواتنـا عجـائـب قـدرتـك
اللهـم مـزق شمـله وأعمـي بصـره وأحـرق بيتـه وأحـرق بيتـه وأحـرق بيتـه ولا تأخـذ احـد معـه لا ذنـب لـه
وجمـد الـدم في عروقـه .. اللهـم آميـن اللهـم آميـن اللهـم آميـن والحمـد للـه رب العالميـن
ولا حـول ولا قـوة إلا باللـه العلـي العظيـم
5/8/2010 9:33:29 AM
سيدتي .. من تختارين ؟؟؟ السلام عليكم

1- زوج بخيل جدا جدا (جلده) هادئ - متعلم- وسيم - ملتزم.
2- زوج كريم جدا - عصبي جدا - غير متعلم - وسيم - ملتزم.
اختار الملتزوم الهادئ الكريم المتعلم فقط من الخيارين
5/10/2010 8:11:18 AM
اتحدا الشباب والبنات بالاجابه على اسئلتي بصراحه :) السلام عليك ورحمة الله

شكرا لموضوعك الشيق

ابدأ بالاجابة اخي علي اسئلة موضوعك

افتتح موضوعك بالمشاركه ولتكن منك البداية

لكي تشجع الزائرين علي المشاركه بالاجابه

لك مني كل الاحترام والتقدير
5/10/2010 8:33:49 AM
المطلقة ، جريمة أم ضحية ؟ موضوع مميز يعطيك العافيه

اقر ان وضع المطلقات كذالك في مجتمعنا وهذا يرجع لثقافات وافكار مجتمعات

نحن شعب يعشق انتقاد ذاته بذاته ومع ذالك يقف محلك سر،لو سمعنا بحصول اي قضيه

صارت رأي عام تجد كثرة المهاجمين والانتقاديين بينما العقلانين قله ولا ادري ما السبب؟

مع الاسف مجتمعنا يحمل الطبقات الراقيه في الافكار،والنقد،لكن اغلبهم جوامد،

والله المستعان

تقبل مرورنا .
الصفحات 1 2
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0