jeeppowe400 - جميع رسائل المستخدم
10/19/2008 7:49:06 AM
اساسيات التصوير الرقمي مشكورين علي المعلومات الجميله بس لوانه عدد الميجا بكسل مراح ياثر من ناحيه على المومري مثلا اخذ كميه وحيز منه وشكرا
10/19/2008 7:59:59 AM
مصمم ديكور صباح الخير === وامسي على الموجودين
بخصوص المواضيع اللي نتكلم عنها الديكور الداخلي وهو التصميم والتنسيق بين جزء او ركن ما ؟
وكل هاذا يتم عن طريق المساحه بالطول والعرض / واختيار الالوان مع وجود لمسه فنيه وان صحه العبير زوق في الركيب الاشياء من حيث الحجم والتباعد البصر لكي يعبر هاذا الشي على الزوق وشكرا
10/19/2008 8:10:58 AM
القنص والحداق السلام عليكم
ياشباب الوقت اللي في الكويت صار برد اوحر اوكي
واحنا في الكويت مافي مكان انروحله يابر ولابحر عاد البر اهو وناست الاشته والبحر وناست الصيف
عاد الله يوفق اللي صيدهم وايد في البحر ان كان بالشمال ولا بالجنوب بس اللي عنده احداثيات لا يبخل علينه اجواع ميفرات حق هوامير سبيطيه
10/21/2008 11:16:09 AM
امير المشاعر ليت شعري ياسيدي لك الوصالوا وانا العبد المقصرو مشكورين الصراح وانا قاعد اقره الشعر استانست لانه في ناس تكتب وجمع وتبحث وهاذا مايدل على الحرص والمتابع وشكرا مره ثانيه
10/21/2008 11:20:12 AM
رسالة الى الله الذي كتب الرساله ماجورن عليها صراحه كلام ماثر واتمنا التوفيقCool
10/22/2008 9:41:55 PM
جزيره بوكيت تبي الصراحه بوكت ماتنفع العائلات
ام السياحه انواع الاهل غير مثل استراليه
ام الربع لا كل مكان ولو بالديره ان كان بر ولابحر
بتجول اشلون اكيد انا اقولك بالبحر الحداق مع الربع شي موطبيعي اما البر يالحبيب مثل الشوي بالمزرعه ولا بالجاخور
يعني تجدر تستانس اذا تبي وشكرا
10/22/2008 9:54:59 PM
شارك برأيك !! ما هو افضل وأسوا مطعم في الكويت ؟ السلام عليكم

انا ابي اتكلم عن المطاعم الممتازه وحلوه في الكويت
واحد في الفحيحيل في مجمع الكوت (مي جنا) شي موطبيعي واهم شي اهو جبدت الدجاج بالدبس الرمان .
والثاني في بشرق بابا طاهر ايراني اكله شي موطبيعي اشلون يذكر في اماكن في ايران مثل شانديذ و كلردشت وعندهم سلطه سلطانيه شي عجيب بالماينيز تدعيلي
والثالث بالفرانيه في كراون بلازه النوخذه للاسماك اكل عندهم الربيان المشوي مع الثوم لا سبيطي ترى انا وانا اكتب اشتهيت الاكل ودي اروح بس ماراح انساكم انظروني مع الطبق اجديد
اخوكم / بوجاسم
10/22/2008 10:13:59 PM
النوادي الصحية للشباب السلام اولا
اخواني الشباب عندي لك نصيحه والله انه اعرف قيمته ودي تعرفونه اول شي انا كنت اللعب لعبت الحديد ورفع الاوزان من عمري 16سنه لي عمري 29سنه يعني تقريبي 13/12سنه
اوكي بس صدقوني اني متحسف على الوقت والجهد اللي ضيعت في النادي والسبب الوزن لاني وانا اللعب حاشتني اصابه تدرون وين وصلتني ؟
ترانا اقول لك وانا ابو عيال الحين وبعد جاعد في البيت وقت الناس تروح الدوام انا في البيت تدرون ليش لانه اصابتي وصلتني (للشلل المؤقت )وسويت عمليه كانت نسبة النجاح ترى والله 5% لانه نصف جسمي السفلي لقد مات ومابي اعور قلبكم يالشباب بالحسره علي بس ابيكم تنتبهون على انفسكم وانتو تلعبيو واهم شي ايمانكم والمعوزات والذكر دايمن وانتوا تلعبون وشكرا لكم
10/22/2008 10:24:13 PM
( ادم وحواء ) كتاب الاختلافات بين الاثنين.. اكفيكم بكتاب واحد لقد قراته وهو عباره عن جزئين وهو كتاب له فواد كثير واسم الكتاب (اسئلوني قبل ان تفقدون) تأليف الخطيب الشيخ محمد رضا الحكيمي جدا ممتاز في محتواه

أهدت سليمان يوم العرض نملته رجل الجراد التي قد كان في فيها
ترنمت بفصيح القول واعتذرت إن الهدايا على مقدار مهديها
اخوكم/ بوجاسم
10/22/2008 10:31:41 PM
مصمم ديكور بس بعض المرات يحتاج الانسان على بعض الالون الفاته في قسم من المنزل او الكتب وهذا مايدل على الاسترخاء وبضغ يفضل الداكن وهوانواع منا خشبي ومنا الوان داكنه مثل الاسود والاحمر الداكن في التركيز والانتباه ولعبت الالوان فن وليس لعب والفن في بعض الاوقات جنون وليس لعب
وشكرا
10/22/2008 10:34:58 PM
وجبة فطور خفيفة ولذيذة كل الاكل اللي انذكر مايمشي عندي الصبح باجه
والغده سبيطي مشوي
والعشه خفيف على المعده جبن وطماط
وشكرا
10/22/2008 10:39:37 PM
الازدحام المروري وأثره النفسي والاقتصادي للمجتمع اناحبيت اطرح موقع عليكم في عرض السيارات بس لازم تسوي رجستر بالموقع وتعرض اي سياره بلاش واسمه 5 سياره 5 وايد حلوا ممكن يفيدنه فيالبيع ولا تخفيف الزحمه
10/22/2008 10:43:15 PM
القنص والحداق تحياتي قرب وقت التخيم وبعد اواخر الفري اتوقع مادري اذا احد يعرف يعلمني وانا له شاكرا
10/27/2008 7:40:55 PM
غذاء الروح والعقل ايضا السلام عليكم اولا ،،
اول شي حلو انه الانسان يسمع ويعبر على الشيء الذي مافي داخله ولكن اليوم في الاغاني لالانسمع ونعبر بل نعري ولانفهم ان كانت اغاني

فأنا قمت ببعض الاساليب لكي ابتعد عن التفاهات واستمعت للموسيقى بدون كلامات فقط اللحان مثل الكلاسك / والجاز / والاصوات الطبيعيه

ووجدت ان هي ارغا من اللذي نسمعه وفي بعض الاوقات اشتاق للماضي مثل الاصوات حمد خليفه

وشكرا واتمنى لكم الذوق الرفيع مع السلامه
10/27/2008 7:45:45 PM
مصمم ديكور هل تقبلون فنان بدون شهاده هاذا الموضوع ومامعنى الفن وشكرا لكم
10/27/2008 7:49:45 PM
أين تذهب هذا الأسبوع؟ والله الموفق لي ولكم انشالله يوم الجمعه متجمع مع الاهل بالمزرعه بالوفره وانالله يكون الجوا حلو وجميل على شان يلعبون اليهال بالبقيات وروح الجمعية الوفره الزراعيه مع اعيال الخاله
وشكراا
10/27/2008 7:52:30 PM
لماذا ؟؟؟ اي شي والله انت حاول اهني اول بعدين شارك وين ماتبي صح كلامي ولا وسامحني على التجريح
10/27/2008 7:57:41 PM
:: أخبار من البورصة :: شنو صار على البنك الخليج صج اافلس شنو الحجيي مصخر والله عاد احسابي عندهم بس وينكن كربلا يبون مني 39 الف خل يزيدنهم مع الافلاس وشكراا
10/27/2008 8:05:09 PM
جزيره بوكيت تسلم على الروح الرياضيه بس هاليومين مانجوفه بس نسمع عنها

امه في مكان حلو بس يبله شهر 2 ولا 3 ديره ارخيصه وثلج وقريبه علينا(ايران ) في الشمال شي موطبيعي بالكوف والخشب ها ويمك النفس وماتهوا
اكل وشرب ارخيصه تن جونيم يعني بلاش بس عزموا

وشكرالكم،،،،Cool
10/27/2008 8:14:45 PM
بتزا للرجيم عيل اول شي سمعوا تدرون انه البيتزا انه ماحبها بس في شي حلو

سمعوا وانا رايح الامارات في دبي جاعد ويه الربع لزموا الاناكل بيتزا ورايح مومشتهي اكله بس كان ذاك اليوم على سحب امسح وربح وعطونه وايد ارواق علشان السحب

اهني المفاجأه اني من ذاك اليوم بديت احبه ليش.......؟

لاني فزت ولي اول مره على جهاز استيريو يبته ولي حين عندي محتفض في من 98 لي اليوم

وشكرا ا لكم
الصفحات 1 2
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0