bona - جميع رسائل المستخدم
12/27/2009 3:08:54 AM
شنو أحلا فلم رحتوله بالسينما ؟؟ elslaam3leeekm
7beet agoolkm 3an flim AVATAR 3D 9ra7aa a7lllaaa flim dsheeta b7yaateeeeeee mo6be3eeeeeeee ebdaaaaaaaaaa3 o afkaaraa 7lwaa ma ta56er 3la baal o an9a7 el kel enaa yshoofa
1/14/2010 3:33:47 AM
شارك برأيك !! ما هو افضل وأسوا مطعم في الكويت ؟ السلام عليكم
انا تخصص مطاعم و اموت على الاكل بس مو متينه اشوه بس قاعده انفجر شوي شوي
Applause
و ودي افيدكم بخبرتي العريقة و رايي بالمطاعم

:::ياباني:::
ماكو على (ماكي)احلى سوشي ..عيسى و سجوده و فولكينو و عندهم مقبلات الروبيان (تمبوره)لذيذه..ادمنا انا و خواتي عليها لين كرهناها
Cool
و اسوا مطعم يباني (وسابي) استغفرالله ايبون الاكل ني مو مثل ماكي..عقب ماكي طلعو 60 مطعم ياباني و ماجربت و ماراح اجربهم Eat popcorn

:::هندي:::
(تال) بعد مايبيله
(مغل محل) حلو بس مايصك على تال
و (دعوات) تبع تال و تره نفس الاكل بس تال على احلى
...كان في مطعم اسمه (((((((((((قلعة نواب))))))))) ...سكرووه مادري لييش؟؟بس بحياتي كلها ماكليت نفس اكلهم حدههههههههههههه لذييييييييييذ
و انا ضد كل اللي يمدحون (اشاز) bad razz لانه بس يبرد يصير مافي لا نكهه ولا طعم

:::ايطالي:::
(نييييينو) طبعا
و (التيسيمو) اللي ببرج النصار قعدته حلوه بس اكله ما يسوى..حده ماصخ ومافي طعم و غالي عالفاضي
يمدحون (ال تيتو) بس ماجربته

:::امريكي:::
(فرايدييييييييزز) امموووووت على البافالو وينجز و الفرايد مشروم
طلبي اللي عمره ماراح يتغير عندهم وايد لذيييييذ
و فرايديز البحر مستواه كل ماله و يتردى لانه صارو ماسكينه مصرييين !! مع احترامي لهم بس الفرق وايد واضح
و اسوا مطعم (روبي تيوزدي) على قولت وايت توليب...مادري ليش مبطل ليلحيين.... لانه صج فاشل!!
و على قولت رفيجتي ريحت الاكل مالهم اهي نفسها ريحت راس الثور مالهم
استغفرالله اكلهم ..............بدون تعليييييييييييييق و صج مادري لييش ما سكروه

:::فرنسي:::
ماكو احسن كلهم اسوأأأأأأأأ خصوصا (لينوتر)
امبيييييي اكلهم احسه ماعنده سالفه و كل اللي يشتغلون في منفسيييين و صراحه اعطيية 0 من 100

:::فاست فود:::
(ماكدونالز)...احلى ريوق بالعاااااااااالم ...وجبتي المفضله سوسج وذ ايقق يميميميميممممممممم
(برجر كنج) وايد لذيذ
(هارديز)...الله يهداهم الموظفين لو انظاف و ايبون الاكل حار نفس مطاعم الناس ...جان ماصارت سمعته مو شي..مع انه اكله لذيذ...صج انه الفرايز اسوا فرايز بالدنيا و بيبسيهم ماي مايووووو بس الساندوتش لذييييذ
(كنتاكي) نفس الطريقه بالضبط...

:::كويتي:::
(فريج صويلح) الكل يتكلم عنه بس انا اشوفه وايد عادي..في احلى منه وايد
(مطعم الخالدية) اللي بالرقعي جنه وايد اكله لذييذ لا يعلى علييه و في 2 مو 1...الاصلي اللي بالرقعي,,و يمدحون (ريدان) انا ماجربته..عندهم اكله اسمها مكتوم بس ناطره رجيمي يخلص و اجربها هيهيهيهيهيهي
مطعم (دانة الطواش) بعد لذييذ ....(الديوان) يم يم
كل هذول المطاعم احلى من فريج صويلح بالف مره
بس الضاهر لانه ديكوره و قعدته غير عن باجي المطاعم...عشان جذي هابين فييه
في مطعم اسمه (الستينات) بحولي..دشيتله بالغلط..خذيت منهم لقيمات مع اني ما احب اللقيمات هههههه بس صراحه شغل عدل...والمطعم يديد و نظيف و ديكوره كويتي ..بجرب اكلهم على يوم انشالله

:::لبناني:::
(الصنوبر) قمممممممممممممه بكل شي ..الاكل الخدمه النظافه السعر ...اموووت علييه rock on
(ايام زمان) بعد حلو بس ما ايي صووب الصنوبر و (فلا فيروز) هم حلوو ...ميس الغانم راحت علييه...مونفس قبل
و احلى عرايس عند مطعم (نادي اليرموك) يعت ههه
اسسسسوا مطعم (برج الحمام)...كموقع و قعده ايي حلو بس استغفرالله ....بدون تعلييييييييييييق

و سلامتكم....اتوقع بس ماخليت شي
اييي بسال عن مطعم ليتر ديمور ليش سكروووووووووووووه :@:@:@ كان واااااااايد حلو...تريقت فيه مره و كان خياااااال و عقب 2 مادري 3 شهور رحتله و لقيه مسكر
اللي يعرف وين اقدر احصل قلعة نواب و لتر ديمور يقولي بلييييز
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0