snafyh - جميع رسائل المستخدم
11/21/2009 12:22:42 PM
الحقـــيقــه الـمؤلـمــه للـبنـات يعطيك العافيــه أخووي..

ولاهنت على هالوضووع القيـّم ...

بصراحه دخلت المنتدى ناويه اكتب موضووع مقارب حيل لموضووعك بس ماشالله عليك سبقتني له...

والله وبدون أي حزازيه أو عنصريه بالموضووع انا اشوووف أن هالمشكله صايره من الطرفين....

يعني بعطيك ابسط مثال..أنا شخصيآ كتبت بالبروفايل مالي ملاحظه واعتقد ان حتى الاعمى يقدر يشوفهاا...

كتبت اتمنى ان مايراسلني اي احد الا ويكون جاد بهالموضوع... لأني بصراحه مو داخله ابحث عن علاقات او خرابيط.... أنا ابي زواج وابي شخص جــاد.

ولكن للأسف انا صارلي بهالموقع تقريبا 3 أو 4 اياام... ماشفت اي رساله وصلتني فيها نوع من الجديه ...!!! الكل يبي بس يتعررف مايصيير...؟؟لا واذا كلش يقول يالله ضيفيني...!!

شدعووه...؟؟ أنا مستعده اضيف شخص بس يكون انسان واقعي مو جااي بس يدور السوالف.... وانا كنت داخله الموقع ومتأمله انه يكون اسم على مسمى لكـن للأسف الواقع طلع عكس....

عالعموووم السمووحه عالأطاله بس شدني كلامكم وحبيت اشارك معاكم...

تقبل خالص ودي وتحيااااااااااتي
11/21/2009 12:29:06 PM
هـــل الزواج قسمة ونصيب ... ؟ (حوار)
يعطيك العافيه على هالسؤال...

بالنسبه لي انا اشووف ان هالقسمه والنصيب سببت خراب بيووت كثيره..

يعني للأمانه شلون تقدر انك تتعايش مع شخص جابوه وحطووه قدامك على طوول..؟؟؟ والمشكله انك ماتعرف عنه اي شي مجررد اسم..؟؟؟ شلون راح تفهمه شلون راح تفكر تتعامل معاه..؟؟

لا تقولون بالعشرره يبين كل شي؟؟. يمكن يقعد سنه او سنوات وهو مايقدر يوصل للتفاهم مع الشريك الثااني...؟؟ وقتها شنو راح تكوون النتيجه ...؟؟؟ خسااارة العمر.. والطلااق...؟؟

وقتها راح تعرف قيمة كلمة قسمه ونصيب...؟؟؟ هذا استقرار مو حي الله سالفه بو يومين او 3 وتنتهي...!!

عالعموم السمووحه عالاطاله...

وتقبلوا مـــــروري
11/22/2009 12:42:15 AM
ضــع هــنـــا - الســيــرة الـذاتـيــــة
يسلموو كربلاا على هالموضووع الحلوو..

وبالنسبه لي...:

أنا سنافيه عمري 24 سنه من عائله بدويه ولكن متحضره تقريبا... موظفه ولله الحمد..

طبعا (سنــيّه) وبالنسبه لمواصفاتي...(بيضا-تختووخه شووي على قولة اللي قبلي لكن الحمدلله بالمستوى المعقوول والحلوو)

ابي انسان يكون رجل بمعنى الكلمه ويكون عمره مابين 34-45 لأن عندي قاعده تقول ان الرجال كل ماكبر بالعمر كل ماكان قد المسؤوليه وعقله ناضج...

لاني بصراحه ابحث عن الاستقرار النفسي مابي اتزوج واحد كبري بالعمر وتصير بيني وبينه هواش 24 ساعه بسبة العناد او امور تافهه...

ابي واحد كبير عالاقل يكون يقدر يتعامل معااي بحنيه وود ...ودايم يقولون ان الكبير يدلع ..

ولكن للأمانه انا مايهمني الشكل ولا يهمني المنصب او غيره... شي واحد اذا توفر وهي الشخصيه القويه اكون حصلت اللي ابيه....

وسوري عالاطاله
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0