الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » متى تكتشف المرأه جاذبيتها
صفحات 1
1/30/2010 9:04:54 AM
nas010
Posts 51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
في الحقيقه العنوان غير عن اللي بكتبه اهني ..
قصه واقعيه حصلت قبل سنتين .....
كنت دايم اتمشى في مشى احدى مدن الكويت الحبيبه ومواظب على الروتين هذا ...
وكانت دايما تمر جدامي بنت شابه اعتقد انها ما تعدت 19 سنه ..
ولما تمر صوبي تطالعني وتبتسم وهي توها تقول ورده مفتحه بس كانت عيونها تتكلم ... فيها تعبير غريب
كنت اتسائل اقول اكيد هذي من الاهل والا من بناتنا والا من بنات جيرانا وامشي واخمن وما اعطي للموضوع اهميه .
ففي مره من المرات وانا ماشي ناحية الشجر والياسمين اللي بطريق الممشى سمعت صوت نحيب وبكاء ..
وقفت والا هي البنت نفسها ..
سالتها شفيج
قالت مافيني شي بس اعبر عن نقسيتي اهني حاولت اهدئها واهون عليها بكلمتين لوجه الله الا وزاد بكائها .. مو باقي الا تصارخ ..
سكت ومشيت والا تقول لا تروح ابي اروح معاك .. ضحكت على نفسي شنو تروح معاي ليش يا يبه عسى ما شر .. قالت ودني لاي مكان بس ارتاح
قلت لها ما عندج ام والا اب جاوبت امي موجوده وابوي متوفي طيب اخوان والااي احد خل ياخذونج قالت لا انا نفسيتي تعبانه حيل .
مو عارف اتصرف وبعد شوي قامت وراحت . الى اهني الموضوع انتهى معاي .
ثاني يوم بالدوانيه يقول لي احد افراد الداخليه ان في بنت وصلت لهم بحاله نفسيه تعبانه وانها تشتكي على زوج خالتها لانها شافته يتبادل القبلات مع امها
وكان يحسسون على اماكن كثيره باجسامهم .
تحولت القضيه للنيابه العامه مع طلب البنت بانها ما ترجع لبيت اهلها ابد خوفا من امها وانتقام زوج خالتها ..
طبعا عرفت بالنهايه ان هالبنت هي اللي كانت بالممشى ...
وانها هاجرت من الكويت وتزوجت اماراتي بسبب امها وتصرفاتها .
السؤال اهني الى متى نجد هذي الخيانات في معقل بيوتنا وداخل غرفنا وداخل مجتمعنا ...
موضوع للنقاش البناء ان وجد
ودمتم بخير
1/31/2010 11:07:48 AM
NOLOHO
Posts 74
صباح الخير,,,,,للجميع
بالبدايه أشكر دعوتك لي للمشاركه بالموضوع اللي طرحته واللي أعتقد ان موضوع وايد حساس بس للأسف ما أعتقد ان له حل غير ان الواحد أو الوحده اتحرص على بيتها ,واللي يضيق الخلق بالموضوع اهي البنت (ولا الأم الحمدلله والشكر موليه) وصدقنى يمكن انت شخص زين لأن لو صادفت شخص ثاني أعتقد ان عادي انها اتضيع نفسها معاه بحكم الصدمه اللي احصلت لها لكن انت ماعطيتها مجال وأحيي الشي هذا فيك.

أتمنى اني ماطولت عليكم ......والله يهدي الجميع>
سلامى لشخصك.
2/2/2010 12:29:42 AM
laila70
Posts 57
بسم الله الرحمن الرحيم

الموضوع جدا مهم للكى قاعدين نشوفه
يا ما سمعنا سوالف تشيب الراس
بس واحط تحتها خطين حمر
طالما اللى قاعد يصير بدون حسيب ولا رقيب ما راح يتغير شى كلش
على سالفتك طبعا ما صار هالشى الا اكيد صار فيه تصرفات غير محسوبه من الطرفين اكييد ولا ما يصير
لازم الواحد يرتقى بنفسه من داخله عشان يرتقى فيها من برا

وشكرا عالمرور
3/2/2010 5:22:35 PM
nansi
Posts 1
سالفه تعور القلب من الصعب ان البنت تشوف امها إلي
المفروض قدوه لها بالصوره هذي ..
الله يكو ن بعونها
3/5/2010 12:06:06 AM
nas010
Posts 51
شكرا لكم جميعا
والله انشغلت عن المنتدى غصب مو بكيفي
وكنت كله ادخل من موبايلي
على كل حال
الله لا يحرمني من تواصلكم وتواجدكم
بالنسبه لتعليقاتكم على راسي من فوق
الف تحيه موصوله بباقة ورد لكم
3/9/2010 12:51:45 PM
nanos
Posts 86
الله المستعان والحمدالله الذي عفانا فيما ابتلاهم فيه
صراحة سالفة تعور القلب والحمدالله ان الله سخر لها ناس زينين وماصارت مثل امها
ومادري ليش في ناس تعرض نفسها لمثل هالسوالف المحرجة
يعني شيسوي عليها جدام بنتها تطيح من عينها استغفرالله
صج عورت قلبي
الله يعطيك العافية علي هالمشاركة
3/29/2010 9:54:20 PM
bader73
Posts 1
الله المستعان
4/2/2010 4:54:26 AM
nas010
Posts 51
شكرا لكم ولكل من تواجد وقرأ القصه
لكم تحياتي
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0