الصفحة الرئيسية » سوالف وقصص أعضاء خطبة » راي الشباب عن(( بعض )) بنات الموقع
صفحات 1 2
3/29/2011 11:32:02 PM
bethoven
Posts 7
مع احترامي لجميع الاخوات الكريمات
بعض او معظم الاخوات في الموقع داشين بشروط قويه واللي تبي مملوح واللي تبيه طويل ورشيق وجنتل وكشخه وشهاده ووووووووووووووووووو
وغير هذا الوحده عمرها صك الاربعين وفوق واذا دزيت لها قالت ما ابي متزوج كان المتزوج صار معيوب وشاذ بدون الاخذ بالاسباب اغلب المتزوجين
اللي طالبين زواج عادي قاصدين الاستقرار ولا يبون يلعبون لانهم لو يبون يلعبون بره اقضل لهم مو ايدش الموقع ويعلن انه يبي زواج على سنة الله ورسوله
انا اليوم صار لي موقف مع وحده من احد الجنسيات العربيه وعمرها 44 سنه وتقولي انا ما افكر في متزوج !!!اذا عمرج 44 شنو اللي بيتقدم لج اكيد 45 وما فوق
والاخ هذا كان ناطرج وما تزوج ؟؟؟؟ ولا يمكن تفكر تاخذ واحد اصغر منها ب15 سنه !!! صج غريبه
نصيحتي للجميع العمر يمضي والتجاعيد تخط على الويه واحنا نتشرط نبي ونبي ونبي ليمن نشوف نفسنا ان انتهت صلاحيتنا اللي يبي الستر لازم يكون مرن
وياما متزوجين تزوجو اكثر من مرة وصانو زوجاتهم وسترو عليهم وياما عزوبيه تزوجو ما كملو السنه الاولى وهات يا طلاق
مع اطيب الامنيات للجميع
4/19/2011 7:51:13 PM
samia22
Posts 149
اللهم صل علي محمد وال محمد

بما اني عمري صك ال ٤٢ ... هم عادي كيفي بتشرط ...يعني اصوم وافطر علي بصله ..سوري عالكلمه ... بس تالي عمري ااخذ وااحد انا اصرف عليه وانا اسكنه ..وانا اسفره بعد ؟!!!

تري مو علبالكم اللي عانس وصك عمرها ال٤٠ ... اي واحد اييها تقوله ...موافقه واخذني بعباتي ؟!! ... واللي عمرها بالعشرينات لها حق تتشرط ...ومسموع كلامها ؟!!

شنو المشكله اذا مابي متزوج ؟؟؟ ترا برايي الشخصي ...مالي خلق مشاكل مع زوجته تالي عمري ...بلاها زواج .

اخوي الكريم ... بالقرن العشرين ماكو شي اسمه تجاعيد ..اكو شد ونفخ ... وعمليات شفط ..تاخذ الوحده علبالك اصلها سمبتيك يطلعون عيالك مدحدحين علي منو ؟؟
اذا فكرت اتزوج متزوج ...لازم تكون زوجته راضيه .. وما تزوج عليها الا يكون عنده عذره سواء مريضه او منفصلين .

يسلمواا عل الموضوع .
4/24/2011 1:33:00 AM
hope11
Posts 1
السلام عليكم000 انا بسراحه داشه جاده وابي رجل يكولي سند واكوله زوجه مطيعه بس الشباب الله يهداهم الاغلبيه ماعندهم جديه وسيده يبيني افتح الكام قبل ما اعرفه طيب انا بنت واخاف على نفسي وسمعتي لييش ما يقدرون هالشي وحتى بعضهم يتخذون الفاض يخجلني بسراحه اقولها بس ما اقول الا الله يهديهم واحب اوجه لهم كلمه (اتقوا الله واذا تبون تلعبون لاادشون المواقع الجاده )
4/24/2011 8:24:47 PM
milk.in.honey
Posts 1
وعليكم السلام .،' هلا. اختي هووووب .،'

الي يبي الستر يدل طريجه والأصول اصول راح ايي ويدق بابكم
بدون لا يقولج بشوفج او بكلمج .،

بتفكيرج ممكن الواحد يتزوج وحده بطلت له الكام او كلمته .، طبعا لااا

إحنا بنات حمايل وتربينا ع الشي النظيف والأصول والسنع .،

بس تذكروا """ كما تدين تدان """"
يعني بأجر بتلقها بنفسك او أختك او بنتك .،!؟

خافوا ع بنات ديرتكم .،' انتوا اولى أنكم تحافظون عليهم وتحترمونهم .،

والله يوفق الكل ويهدي بناتنا وشبابنا =)
4/25/2011 8:04:22 AM
bethoven
Posts 7
يا جماعه يجب ان يكون فيه تشجيع للزواج والقضاء على العنوسه والغاء المفهوم الخاطئ عن المطلقه وفكرة الموقع ممتازة جدا لانه يقوم مقام الخطابه بالضبط وانا استغرب ان الاغلبية يخجلون ان تتم خطبتهم بواسطة النت يعني ايهو افضل تعارف الشوارع على الاقل اللي داشين اهني هدفهم الزواج الا من رحم الله من العابثين والعابثات اللي ما عندهم مهنه الا الفضول التخريب على غيرهم من اصحاب النوايا الصادقه مع تمنياتي للجميع بالتوفيق .
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0