bethoven - جميع رسائل المستخدم
12/11/2010 1:05:13 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة مع اللي صارلي بس انا موشايف انه الزواج عن طريق النت مشكلة بس المشكلة تكمن في نفوس البشر انا واحد تعرفت على وحده ارمله من احدى الجنسيات العربية من الموقع وعشنا قصة حب واعجاب كم شهر وتقدمت لها وتزوجتها بس بالتالي اكتشفت انها صيادة وصادتني بحمل من اول شهر وتغيرت 360 درجة والحين دشينا محاكم وقضايا انا يا جماعه ما قصرت معاها في كل شئ بس الاختيار كان خاطئ وانا على نياتي يا غافلين لكم الله ايييييييه
3/29/2011 11:19:18 PM
الي يبي يلعب لا يراسلني مع احترامي لآراء وعقول الجميع
الحين لما انيي ونسأل الحرامي انت بقت بيقول انا بقت اكيد بينكر وبعد المجرم القاتل ما راح يعترف
نفس الكلام ينطبق على هالموضوع اللي يلف ويدور وجذاب ونصاب لو اتقولون له (رجاء ما ابي اللي يلف ويدور) راح يقول انا ما الف وادور!!!!
يا جماعه الزواج صار مثل الرقيه يا بيضه يا قرعه وانا قصدي اهني الريال والمرة بعد فاذا اطلعت حمرا الله الحافظ واذا بيضه الله يستر
اللي يحكم اهني الضمير اولا والاخلاق والصدق اذا انعدموعند الريال او المره الله يستر على الجميع
مع تمنياتي لكل بنت وولد حلال اصحاب الضمير الصادق بالتوفيق
3/29/2011 11:32:02 PM
راي الشباب عن(( بعض )) بنات الموقع مع احترامي لجميع الاخوات الكريمات
بعض او معظم الاخوات في الموقع داشين بشروط قويه واللي تبي مملوح واللي تبيه طويل ورشيق وجنتل وكشخه وشهاده ووووووووووووووووووو
وغير هذا الوحده عمرها صك الاربعين وفوق واذا دزيت لها قالت ما ابي متزوج كان المتزوج صار معيوب وشاذ بدون الاخذ بالاسباب اغلب المتزوجين
اللي طالبين زواج عادي قاصدين الاستقرار ولا يبون يلعبون لانهم لو يبون يلعبون بره اقضل لهم مو ايدش الموقع ويعلن انه يبي زواج على سنة الله ورسوله
انا اليوم صار لي موقف مع وحده من احد الجنسيات العربيه وعمرها 44 سنه وتقولي انا ما افكر في متزوج !!!اذا عمرج 44 شنو اللي بيتقدم لج اكيد 45 وما فوق
والاخ هذا كان ناطرج وما تزوج ؟؟؟؟ ولا يمكن تفكر تاخذ واحد اصغر منها ب15 سنه !!! صج غريبه
نصيحتي للجميع العمر يمضي والتجاعيد تخط على الويه واحنا نتشرط نبي ونبي ونبي ليمن نشوف نفسنا ان انتهت صلاحيتنا اللي يبي الستر لازم يكون مرن
وياما متزوجين تزوجو اكثر من مرة وصانو زوجاتهم وسترو عليهم وياما عزوبيه تزوجو ما كملو السنه الاولى وهات يا طلاق
مع اطيب الامنيات للجميع
4/17/2011 2:09:10 PM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة يا جماعه الزين موجود والشين اللي يخرب على الزين هم موجود في الموقع وبره الموقع
بس حرام التلاعب في مشاعر واحاسيس الانسان والانسانه الجادة اللي نيتهم الستر والارتباط
ومثلما تدين تدان وين راح الضمير
الموقع هذا خصص للباحثين عن الزواج حرام اللي يسجل عبث ويلعب في العالم
4/25/2011 8:04:22 AM
راي الشباب عن(( بعض )) بنات الموقع يا جماعه يجب ان يكون فيه تشجيع للزواج والقضاء على العنوسه والغاء المفهوم الخاطئ عن المطلقه وفكرة الموقع ممتازة جدا لانه يقوم مقام الخطابه بالضبط وانا استغرب ان الاغلبية يخجلون ان تتم خطبتهم بواسطة النت يعني ايهو افضل تعارف الشوارع على الاقل اللي داشين اهني هدفهم الزواج الا من رحم الله من العابثين والعابثات اللي ما عندهم مهنه الا الفضول التخريب على غيرهم من اصحاب النوايا الصادقه مع تمنياتي للجميع بالتوفيق .
5/21/2011 9:13:42 PM
كيف تتجنبا الطلاق‎ مع الاسف لم يعد هناك صبر لا عند الرجل ولا المرأة فالصبر والتروي وعدم التسرع في اتخاذ القرار كفيلة في ردع وصد فكرة الطلاق
وقفة مع النفس لكلا الطرفين واعادة التفكير والبحث في اسباب المشكلة كفيلة في ردع وصد فكرة الطلاق
الابتعاد عن العناد و المكابرة والتحدي وكأن الزوج والزوجة في حرب شعواء كفيلة في ردع وصد فكرة الطلاق
التنازل من اجل العشرة والايام الطيبة كفيلة في تليين الحديد وردع وصد فكرة الطلاق
ولكن اين نحن من هذا للاسف
وتمضي سنين العمر ولا عزاء للمطلقين
7/6/2011 1:34:42 PM
كيف تتجنبا الطلاق‎ انا مع الاخت الكريمة ابتسام 100% كلامها كله صحيح المرأة لازم تحفظ سر بيتها وما تعرض غسيلها اهي وزوجها امام الجميع
والزوجه اللي تحل المشاكل في اطار بيتها تكبر في عين الزوج وتكون لها مكانه عنده
وبمجرد دخول اي طرف بين الزوج والزوجه اصبح الزواج مهدد وهذا ما حدث معاي مع ان المشاكل ما كانت جديه الا ان الحياة الزوجية انتهت بالطلاق
كل هذا بسبب عرض مشاكلنا على اهل الزوجه وقبل تدخلهم اصبح النفور والبغض حاضر في حياتنا الله يسامحها ويصلحها لا بعد وتوه ياني ياهل منها يا حرام ما حافظت حتى على اب للطفل والله المستعان
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0