الصفحة الرئيسية » نقاش عام » شنو جنسية الزوجه التى ترغب بها ؟
صفحات 1 2
11/3/2008 5:45:31 AM
girl1
Posts 15
---------------------------------------------------

لا يالغاليه المصريات والنعم فيهم

بس الكويتي ياخذونه عشان فلوسه مو حبا فيه

وسامحيني على صراحتي

والله ياخ خالد انت مش شفت كل المتزوجين من مصريات عشان تحكم علينا بننا بناخد الكويتى لفلوسه

وياريت لو تعمل بحث ان ايه الاسباب اللى بتخالى الزوجه المصريه تستمر فى الحياه مع زوجه الكويتى

وايه اسباب طلاق الكويتيه بعد سنه او اتنين وبعد كده يفضل الزوج الكويتى الزواج من مصريه

ارجو الاجابه عن اسألتى

اخوكم/ خالد
11/4/2008 2:09:51 AM
Karbala
Posts 318
Terminator كتب:
ابصراحة انا بعد تجربتي الأولى ..غسلت ايدي من الكويتية..لأنها اتييب الضغط والقلب والسكر..طلباتها ما اتخلص..كله هات هات هات ما يوم قالت هاك اخذ
المهم نصيحة لاخواني المقدمين على الزواج اخذو من بره الديرة ترى بنات الكويت يتشرطون وطلباتهم وايدة وتخليك دايما مديون ومطلوب وعلى الحديدة..هذي وجهة نظري ...تحياتي للجميع

هههههههههههههههههههههه

اخوي الكويتية مو كله هات هات هات ..

ساعات تقول أخذ .. بس شنو اخذ ؟؟؟

(أخذ فاتورة ادفعها)

تحياتي لك
11/4/2008 2:11:44 AM
Karbala
Posts 318
mel79al7iat كتب:
يا حلو الريال لما ياخذ وحدة بنت ديرته يفتخر فيها جدام الناس لي قالولة منو ماخذ يرد عليهم بكل فخر ويالله من فضلك لي راح لزوارة اللي تبرد الجبد وقعد مع ام زوجته وخوال اعيالة السنعين مو العكس .... الحمدلله والشكر يمشي بالسوق بكل ثقة مع زوجتة .....( ) نصيحة والله نصيحة ترى في عوايل كويتية ما تتشرط تبي الستر بس فلا تستعيل وتحط حجتك بالشروط اللي قلتوها ويارب يوفق الجميع لما يحبة الله ويرضاه .....

هههههههههههههههههههه

اذا ماخذ فلبينية ولا هندية .. تخيلوا لما يزور بيت أهل زوجته خخخخخخخخخخخخخخخ

ينادونه شنو (بو فلان ) ولا ( بابا فلان )

تحياتي لكم
11/6/2008 12:21:13 AM
guest_q8
Posts 150
mel79al7iat كتب:
يا حلو الريال لما ياخذ وحدة بنت ديرته يفتخر فيها جدام الناس لي قالولة منو ماخذ يرد عليهم بكل فخر ويالله من فضلك لي راح لزوارة اللي تبرد الجبد وقعد مع ام زوجته وخوال اعيالة السنعين مو العكس .... الحمدلله والشكر يمشي بالسوق بكل ثقة مع زوجتة .....( ) نصيحة والله نصيحة ترى في عوايل كويتية ما تتشرط تبي الستر بس فلا تستعيل وتحط حجتك بالشروط اللي قلتوها ويارب يوفق الجميع لما يحبة الله ويرضاه .....

--------------------------------------------------------------------------------------------
ملح الحياة ( نصيحة والله نصيحة ترى في عوايل كويتية ما تتشرط تبي الستر بس فلا تستعيل وتحط حجتك بالشروط اللي قلتوها ويارب يوفق الجميع لما يحبة الله ويرضاه )؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أحمـــــــــــــد***
12/30/2008 2:16:45 PM
meme83
Posts 70
السلام عليكم

صح انا مالي شغل بالموضوع بس لازم اتليقف ههههههه
طبعا اهم شي الاخلاق و التربيه و الاصل والمنبت الطيب ولا الجنسيه عمرها ماكانت مقياس!
لكن هم بعد بنت الديره مافيها شي ( مو لاني كويتيه لالالالا ههههه ) بس يعني لها نفس عاداتك و تقاليدك و على دينك و البنت الكويتيه السنعه تنحط عالجرح يبرا وماكو احلى من بنات ديرتنا بالزين و السنع .
والصراحه انا ملاحظه اللي ياخذ من برا ماتييه الا المشاكل! يعني واحد يصيرلي خذا وحده من جنسيه ثانيه و طلعت عينه! و لما كبر قلبت عليه و عياله قلبوا عليه معاها و طاح مريض ولا احد يدري عنه منهم! وماقام فيه الا عياله من زوجته الكويتيه ليما توفى الله يرحمه !
طبعا هذي شريحه احنا مانعمم لان في ناس حمدلله متهنين و متربين و عايشين احلى عيشه ومانقول غير الله يكتب لشبابنا و لنا اللي فيه الخير والصالح .

وشكرا
صفحات 1 2
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0