jarahal - جميع رسائل المستخدم
5/17/2013 2:31:52 AM
انا رجل جاد وابحث عن المرأة الجادة السلام عليكم مبروك اخوي والفال حق اخوانا وخواتنا العزوبيه والفال حقي خو مليت وانا ادور وانا جاد والله يوفق الجميع يارب
5/17/2013 2:34:30 AM
المطلقة ، جريمة أم ضحية ؟ السلام عليكم ،،اخوي العزيز المطلقه لاجريمه ولا عيب وبالعكس شوف شنو كان الخلل الاكثر عدم التفاهم
5/17/2013 2:42:44 AM
السلام عليكم والرحمه .. بصراحه انا ما عرف حقه ،،وبعدين اخواني اصحاب الموقع الحين حتى لو بدفع قيمة الاشتراك مو عارف الطريقه وثاني شي والاهم فيه كثير من عندنا جادين في الزواج بس يصير تشكيك وانا من الناس الي ادور علة بنت الحلال ونص ديني
5/17/2013 9:23:13 PM
السلام عليكم والرحمه .. من امس ليمى لحين وانا قاعد احاول ارفع الاشتراك كي نت وفيزا وماستر كل مره احاول مايصير والادمن دوبها ودوبي كل ما اكتب التعريف قاول غيره يرحم امكم الي يعرف حقه يقولي
5/17/2013 9:29:38 PM
اكتب احلا بيت مر عليك ماعاد به حب ،ولا عاد به لذه،
ماغير جرح (ن) بجسمن نحل
من بعد ماصار الهواء اكثره كذب
ليه التفت للعشق والكل عني رحل؟
5/17/2013 9:32:21 PM
كل واحد يسجل رد باحلا بيت شعر ولا مقوله يحبها من عمرنا نعطي ولا نقبل الرد حتى بفصيلة دمنا O+
5/17/2013 9:38:01 PM
يا ادارة الموقع طلب مهم جدا جدا السلام عليكم ،،بصراحه اتمنى من ادارة الموقع يجذبونا لموقعهم مو من امس انا برفع اشتراكي ومايصير اخر شي مسح الشاشه بفلوس الاشتراك اقول يمكن يبطل هههههههه
وبعدين بخصوص ارقام الشباب او لا كل شخص جاد يبين انه فعلا ايدور بنت الحلال الي تسعده ويسعدها اما احذري يافتاه واحذري يا بنت خو الرقم الي تشوفينه لاتحفظينه وتتليقفين عليه تتصلين بس وعفاء الله عماء سلف
5/17/2013 9:42:58 PM
لو سمحتوا تعالوا اهني ...؟؟ وانا بعد معاك ابي افهم لمى بدفع افلوس الاشتراك ومايصير ليش؟؟ خليتوني اهول بنفسي عشان موقعكم شسالفه يا ان تخلون اول شهر للمشتركين مجانا وبميزات اقل مثل دخول الشات الرسائل تخلونه عنده عادي يدفع مو يترجاكم يقولكم تكفون برفع الاشتراك بس الادمن وراي وراي يا تفيدونا شلون ندفع او تقبلون اقتراحي يا نفلها ونروح نحط خطابات احسن ومشكورين
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0