alsabel77 - جميع رسائل المستخدم
8/25/2012 8:23:21 AM
انا رجل جاد وابحث عن المرأة الجادة السلام عليكم راى ان هذا الموقع يسهل على من ترغب فى الزواج الجيد لان فيه بنات ورجال ليس لهم معارف ولا علاقات والزواج يحتاج الى ذالك وفى نفس الوقت نعرف من يريد الجديه او يريد التسليه لان الموقع مفتوح وكلن يدلى برأيه المهم نقدر نميز بين الاشخاص ونتعلم مما نراه ونسمعه ولازم نأخذ حذرنا لان الشيطان يجرى فى الانسان كمجرى الدم واتمنى لكل من دخل هذا الموقع بقصد شريف ان يوفقه الله وكل من دخل هذا الموقع بقصد التسليه ان يهديه الله الى الصواب والله الموفق
9/6/2012 7:46:11 PM
الزواج عن طريق النت السلام عليكم اكيد الزواج سنة الحياه بس لازم الطرفين يتعرفو عللى بعض بعض كويس جدا والعوائل تتعرف على بعض كويس ويكون فيه تفاهم وحب وصدق حتى يستمر الزواج لان من غير هذه الاشياء يحدث مالا تحمد عقباه والمشكله لو كان فيه اولاد اتمنى التوفيق للكل بس الزواج مو لعبه
1/27/2013 1:55:06 PM
انا رجل جاد وابحث عن المرأة الجادة اتمنى ان اجد امرئه جاده فى الزواج وانا ارفعها على راسى واكون لها الحبيب والصديق والاب والاخ والابن وما اقصر فى حقها بس تكون هى ايضا فيها نفس الصفات وانا اعمل فى وزاره داخل الكويت وصار لى عشرون عام واتمنى ان اجد امرئه جاده وصادقه ومخلصه تريد العيش باحترام وتكوين اسره سعيده واسمى نبيل حسن
1/29/2013 7:53:36 PM
انا رجل جاد وابحث عن المرأة الجادة اتمنى ان يتقبل الله دعائك ودعاء كل المخلصين لان الزواج عصمه من الاخطاء الذى يقع فيها الشباب مع تزايد الاغرائات بكافة انواعها ونسال الله العفه والعفاف فى كل امورنا والبعد عن الرزيله التى نخسر بها دنيتنا وديننا والله الموفق للجميع
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0