الصفحة الرئيسية » نقاش عام » هل انت جاد (انتي جاده) ؟!!
صفحات 1 2 3 4
10/4/2011 2:19:27 PM
TALAL_4488
Posts 362
انا ارد عليج اختي

بالوقت الحالي دخولي للموقع فقط عشان المشاركه بالمنتدى فقط لا غير

وانا بقولج شنو معنى الجديه عند الشباب
اللي تارسين الموقع

-وشنو الخطوات اللي لازم البنت اتسويها عشان اتقول عنها انها فعلا جادة بمعنى شنو تبيها تسوي او شنو تبيها تقولك او تعطيك او توريك ؟؟؟؟

لازم اول شي اكلمها بالتلفون واشوفها ونطلع نتمشى مع بعض ونسولف ونضحك ونسوي كل شي
اذا سوت جذي البنت معاي اعرف انها جاااده وبالاخير اعطيها واحد صفر لا خلصت منها واحول على وحده ثانيه

edited by TALAL_4488 on 10/23/2011
10/4/2011 2:25:40 PM
bomoh
Posts 1
شنو الغلط اذا انا جاد بس ابي مسيار واقولها بصراحه ما اقدر افتح بيت ثانى ومابى ازعل زوجتى واخاف تنهار

بس احنا اشلون نثق فيكم اهني السؤل وبل الاخير تطلعون بكرت وشتراك من هل مساكين
10/4/2011 6:42:51 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
اولا احي الاخ طلال
ثانيا احي الاخت سويت والاخت هبا على مشاركتهم واعتقد من رودهم تشعر باحباطهم من السلبيات في الموقع لانهما فعلا جادات في موضع الزواج وعندهم استعداد للتنازل
عن بعض الشروط القابله للتنازل من اجل اتمام المسيره التي شرعها الله تعالى بالزواج ولذلك اتمنى من الله عز وجل ان يتم عليكم نعمة الزواج نعمة السعاده الزوجيه نعمة
العيش الكريم
ثالثا الاخ طلال لم يخرج عن الحقيقة وان كان مبالغ فيها الا ان حرصه وامانته وطيبة قلبه جسد للقارئ المخاطر التي تواجها البنت او المنرأة واستغلال طلبهن للزواج
واذلالهم من خلال الطريقة المهينة للمرأة

كويتي
10/8/2011 6:37:42 AM
buabdullah
Posts 2
"ومن يتوكل على الله فهو حسبه"
10/13/2011 9:15:30 AM
buabdullah
Posts 2
آآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييييين
10/17/2011 12:53:56 PM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم ورحمة الله ،،،، شكرالكم على طرحكم بمثل هذه المواضيع ،،، بالنسبه لكلمة جاد وعن معرفة هل انا جاده او هو عفوا كل واحد يعرف نفسه اذا هو صادق أوجادين في دخوله الى المنتدي والا لا وبعدين مهما طالت المدى او قصرت والكذب حبله قصير ، وليش مايكون جاد بدخوله ليش يلعب ا تلعب الصراحه انا لقيت البعض منهم جادين والبعض الاخر لا مع الاسف..... انا كإدخال كلامي وتتواصل مع الطرف الاخر ولكن مع الاسف اذا وصلت نصف الطريق سبحانه الله يتوقف كل شي بين الحقائق ،،، مع ان من البدايه وضحنا كل شي ومشينا في نفس الطريق بس وصلنا في المنتصف كل شي انتهى ليش اظهرت الحقائق .....في هذه اللحظه شنو تسوي لا انت تكمل طريقك ولا انت قادر ترجع ؟!
10/17/2011 12:53:59 PM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم ورحمة الله ،،،، شكرالكم على طرحكم بمثل هذه المواضيع ،،، بالنسبه لكلمة جاد وعن معرفة هل انا جاده او هو عفوا كل واحد يعرف نفسه اذا هو صادق أوجادين في دخوله الى المنتدي والا لا وبعدين مهما طالت المدى او قصرت والكذب حبله قصير ، وليش مايكون جاد بدخوله ليش يلعب ا تلعب الصراحه انا لقيت البعض منهم جادين والبعض الاخر لا مع الاسف..... انا كإدخال كلامي وتتواصل مع الطرف الاخر ولكن مع الاسف اذا وصلت نصف الطريق سبحانه الله يتوقف كل شي بين الحقائق ،،، مع ان من البدايه وضحنا كل شي ومشينا في نفس الطريق بس وصلنا في المنتصف كل شي انتهى ليش اظهرت الحقائق .....في هذه اللحظه شنو تسوي لا انت تكمل طريقك ولا انت قادر ترجع ؟!
10/17/2011 12:54:02 PM
Tears2
Posts 96
10/17/2011 12:54:05 PM
Tears2
Posts 96
10/17/2011 12:54:41 PM
Tears2
Posts 96
10/21/2011 5:44:25 PM
layaly1974
Posts 13
السلام عليلكم .. شكرا على الموضوع المهم .. مع اني للحين مالقيت اجابة شافية توضح جدية الباحث أو الباحثة عن زواج ناجح ... لكن في نقطة أحب أوضحها .. ليش الخوف من العابثين والعابثات .. كل المطلوب لا تسلمونهم ورقة يهددونكم فيها .. وعن نفسي الحمدالله تقدمولي من بره الموقع لكن مالقيت شخص يناسبني ووجودي للبحث عن شخص مناسب وانا أقدم تنازلات ماعدا المهر شي ما أتنازل عنه لكن ممكن أتنازل عن وايد شكليات مالها معنى .. وبالنسبة للعابثين انا واثقه من نفسي .. وخطواتي مدروسة .. واذا احد يفكر يلعب .. أول فكرة تخطر على بالي أبلغ واحد من أخواني وشنو المشكلة اذا انا جاده وقصدي وهدفي واضح من دخولي الموقع .. وحتى اسم الموقع يأكد هالهدف Cool عن نفسي ما خاف الا من الي خلقني ... وبصراحة ماجربت يتقدملي أحد من هالموقع .. لكني جربت موقع ثاني .. وكان في ناس قمة في الأخلاق والجدية .. لكن ماصار نصيب بسبب معارضة الأهل .. وانشاء الله ألقى انسان رائع في هالموقع ابن ناس وطيب ومثقف وذووووووووووق .. وبالتوفيق للجميع ... نصيحة للبنات لا تخافون من غير الي خلقكم .. وشوية حرص هذا أهم شي
10/22/2011 1:19:11 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
الاخت ليلى تقولين تقدموا لك لكن ما لقيتي الشخص الي يناسبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما عندي تعليق

كويتي
10/23/2011 6:09:21 PM
Sweetdo0osa
Posts 3
بنسبه الجديه في جادين بس مع الاسف ينعدو عل الأصابع
شي مؤسف موقع انفتح عشان هدف سامي ان يتجمع فيه راسين بالحلال تصير فينا المهزله دي معانا
الشباب الجادين والبنات الجادات الي انا منهم ولله الحمد
الي يطلب صورة لجسمي و الي يطلب طلبات من جد غريبه ما يتكلمووو الا عن شي جنسي بحت
يعني انت يالي تطلب من جد انت وش تحس فيه ؟؟؟؟
هذا لا عرفتك ولا عرفت انك جاد ولا انك تبي شي جدي اصلا و محادثه في الموقع يعني ما أعطتك الايميل و انت بتاخذ مني وعد بان اعطيك او أوريك صورة لجسمي
سوري رجل بذا المنطق وش اسميه ؟؟؟!!!!
الشخص الجاد يبان من مواقفه موو من ........
و يمكن سيل الناس الي مالها داعي يكلموني يفكروني داخله العب

واحد فيهم يقولي داخله طماشه و لا هبال ولااااا شنووو
قلت يا كثر شبابنا الي بيوو اللعب
انا ابي الحلال ولا غير الحلال ان كان في السعوديه ولا خارجها
انا بنت ناس و اتوقع الي تكون جاده تكون بنت ناااااااس وطالبه الحلال
و مو عشان الحلال تتعامل بطريقه غير محترمه
سوري علي الاطاله
10/24/2011 12:26:35 AM
kindeng.1965
Posts 98
قواكم الله
والله احترنا
اذا الشاب جاد مايلقى المواصفات اللي ببيها في البنت ومعذورين لان اغلب المعروض مطلقات وكبار وعندهم عيال ، ولا وفوق هذا يتشرطون
واذا البنت جاده تصف كل واحد مايعجبها انه مو جاد
الله يرحم ايام امي وجدتي
ياتي اهل الخطيب للاب او الجد و واذا شافوه مناسب زوجوه
لا شروط ولا هذا قصير او فقير او جيكر او ما عنده شهاده و و و و و و الخ من عقد النات واهلهم
واذا عنسوا زعلوا
الله يصلح الحال
10/24/2011 12:29:37 AM
kindeng.1965
Posts 98

والله احترنا
اذا الشاب جاد مايلقى المواصفات اللي ببيها في البنت ومعذورين لان اغلب المعروض مطلقات وكبار وعندهم عيال ، ولا وفوق هذا يتشرطون
واذا البنت جاده تصف كل واحد مايعجبها انه مو جاد
الله يرحم ايام امي وجدتي
ياتي اهل الخطيب للاب او الجد و واذا شافوه مناسب زوجوه
لا شروط ولا هذا قصير او فقير او جيكر او ما عنده شهاده و و و و و و الخ من عقد النات واهلهم
واذا عنسوا زعلوا
الله يصلح الحال
10/24/2011 12:42:03 AM
layaly1974
Posts 13
((السلام عليكم
الاخت ليلى تقولين تقدموا لك لكن ما لقيتي الشخص الي يناسبك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما عندي تعليق
كويتي))

والله يا اخ كويتي مو بالضرورة اني أتزوج لمجرد الزواج ! انا ضد المثل (ظل راجل ولا ظل حيطة !) والحمدالله انا مو من النوع المتطلب .. لكن بنفس الوقت ادور على راحة بالي .. صحيح الزواج مسئولية وفي يوم حلو ويوم مر ...لكن الرجال انوااااع في الي الوحده تعطي كل الي عندها وبنفس راضية علشان ترضيه وفي نوع الوحده تبيع الجدامها ولي وراها علشان تفتك .. وبصراحة انا من كثر ما تقدمولي معقدين من تجارب سابقة صرت أحسب كل خطوة .. انا انسانة احب الحياة وعايشة حياتي بكل شفافية ولما أبي أرتبط الأكيد ابي شخص روحه حلوة .. مو كله يفكر بالماضي ويحاسبني على أخطاء غيري .. والأمر مثل ما قالو بعض الخوااااات .. يكون الشخص فيه عيوب الدنيا وشايف نفسه ونفسيه ويتفلسف على كل عيوبه طبعا هذي مجرد ملاحظات حبيت أذكرها لك .. وترى البنية ماتختار الي يتقدمولها !!!اهي وحظها ...وكل شي قسمة ونصيب .. وانشاءالله القى الي يناسبني بافكاره واحساسه
10/24/2011 10:29:59 PM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم ورحمة الله ،،،، الصوامع لما الحين ماشفت ناس جادين البعض منهم يبي الزواج المسيار ليش اشفييييهالزواج العادي انا مستغربه وهو شنو الفرق فيه والبعض يريد الدائن هو داخل يتزوج والا يكون صداقه ،،، شكراةلكم
10/25/2011 5:29:38 PM
qukuwait
Posts 321
السلام عليكم
اخت ليلى ربي يوفقك وتتزوجين الانسان الي يناسبك
لماذا نحكم على المطلق او المطلقه بانهم لا فائدة منهم بعد الطلاق ... ان ابغض الحلال عند الله الطلاق بالتالي هو مشروع اذا لم يتفقا الطرقين على تقاسم الحياة بينهم
وبالتالي هو مسألة بسيطه لو تقدم الرجل للمرأة هو شرط واحد تشرطه على المتقدم سواء كان مطلق او ارمل او عازب هو ان يقاسمها في حياتها وتجعل حياتهما مشتركه
وان يكونان شريكان في كل شي حتى تستمر عجلة الحياة الزوجيه بدون مشاكل ولذلك الزوج الجاد الذي يرغب بالزواج يجب ان يقسم لقمت عيشه مع زوجته وكذلك وقته
ولا يهمش المراة ويجعلها مجرد اشباع رغبة وعندما يخرج من البيت متوجها الى ربعه او الدوانيه يجب ان لا ينتزع صفة المتزوج ويلبس صفة العازب وكأن الذي في بيته
عديمة الاحساس والمشاعر وهذا ما يجعل الجاد مميزا عن الذي يتزوج مجرد اشباع رغبة .... وكما سبق نقول بان لا فرق بين المطلق والاعزب طالما كان هناك مشروع
جاد يتعهد فيه الرجل بانه سوف يقاسم حياته مع زوجته وهذا هو الشرط الوحيد الذي يؤمن استمرار الحياة الزوجية ..وارجع واقول باننا يجب علينا ان نكون جدا واقعين
بان المطلق هو انسان مر في ظروف الله يعلمها وكذلك المطلقه فدعونا من اهانتهم كونهم مطلق او مطلقه ......... علما باني ولله الحمد لست مطلق

العجيب في الموضوع يا اخت ليلى لماذا فقط يتقدم لك فقط المطلقون .........ز هذا السؤال اترك الاجابة لكم .... شكرا

كويتي
10/25/2011 9:34:56 PM
Tears2
Posts 96
السلام عليكم ورحمة الله ،،، والله دخولي ل هذا الموقع والمنتدي جاده للزواج ولكن مع الاسف تشاهد العجائب من بعض الناس من كلامهم ... والله ماادري منو جاد انا والا الي يدخل علينا بالبروفيل ؟؟؟؟؟
10/26/2011 7:18:21 PM
aboody1234
Posts 3
السلام عليكم
انا صراح سمعت واجد عن هالموقع وانا اشكر جهودهم على توفيق راسين بالحلال

بس اتمنا من الناس اتخاذ الجديه في عين العتبار .

والله يوفقكم للخير
صفحات 1 2 3 4
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0