ozzz - جميع رسائل المستخدم
3/27/2009 3:46:43 PM
بتدري ان اصعب سؤال الي يجي رده سؤال لو يعرف العالم منو حبيت مالمنوني البشركان نطق كل حجر لو عرف القمر ماكان يطلع كل شهر حبيبتي ياناس اهي العمر ولو بيدي والله اكتب فوق شاهد قبري حبيبتي يا عشاق احلاه البشر
3/28/2009 6:17:44 AM
مواقف وقصص واقعية من موقع خطبة سلام علي الجميع انا ىاول ماره اشارك واتمنا من كل قلبي احصل شريكة حياتي واهم شي عندي الصدق الي نواي علي الزواج وتفكيره يجذب تره بنات الناس مو لعبه تره الصج ماكو احلا منه عشان يصير ثقه ابحياتك قول كل شي ابصراحه وصدقوني كل شي يصير حلو ابحيتكم والله يوفقني واحصل علي بنت الحلال الي اسعدها وتسعدني والله يعطني نصيبي
3/28/2009 1:14:44 PM
ما سبب ارتفاع نسبة الطلاق بالكويت سلام ابصراحه اسباب الطلاق صارت وايد ومع السف الغلاط من الطرفين الرجل اما يكون غير مبالي ولهي ابطلعته او المره اتكون كله عند اهلها او طالعه وهامله البيت والسبب الثاني الخيانه وهذي المصيبه الكبره اهم شي ابحيات الزوجين احترام هذي الحياة وصدقوني لو كل طرف الرجل المره كان يعيد التفكير ابحياته ماكان يصير الطلاق وتصير الحياة حلوه وكل يوم اتشوف زوجتك احلاه وانتي اتشوفين زوجج افضل رجل بلعالم اتمنا من كل زوج وزوجه يتمسكون ابحياتهم وشكرا
3/29/2009 6:17:40 AM
ماني بميت؟؟؟؟؟؟ هذا الزمان يجرحني بهمي ويقتلني وعندما يحين وقت عشقي يحرقني يدمرني يضيعني يرميني ولايفهمني كيف لي ان اعيش وان اخاف الظلام فيرعبني وعندما اقف بوجه يهزمني فترجه لكي يعتقني ويتركني فمن في هذا العالم سينقذني
3/30/2009 1:12:04 PM
ما سبب ارتفاع نسبة الطلاق بالكويت سلام انا اشوف اسباب الطلاق تكون من الطرفين الرجل او المره الرجل بهمال بيته عدم اهتمامه بلبيت حته الرومانسيه صارت ميته في بعض الرجال مع السف اما النساء في حريم تلقهم مو صوب البيت طلعات اليهال عند الخدامه البيت ضايع والمصيبه الكبره الخيانه من الطرفين الرجل يخون والمره تخون عشان جذي يصير اختلل بلبيت وتبده المشاكل ويصير الطلاق صار الطلاق مصيبه في كل بيت تجد مطلق او مطلقه عشان جذي لبد ان يغير الرجل من طبعه وتغير المره من طبعها عشان تمشي الحياة ويصير امان بين الطرفين واتمنا اي يوم اشوف الكل عايش حياة سعيده وشكرا.................................
4/23/2009 5:00:41 AM
كثر الغلا ما ابي اكتب قصيده انشده واسأل عليه بكتب له عن احزاني ووين الزمن قطني بديه وابي اشكي عليه الغدرليش يا رده عرفتني عليه ضيعني الحزن ابلحظه وين اروح يا ندم اشكي عليه
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0