SARA.2 - جميع رسائل المستخدم
1/24/2009 3:14:03 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... السلام عليكم ،،، اشلونكم حبوبين شخباركم ؟؟

من كلاكم أحس انكم ناس فاهمين و عاقلين ،،، بس قولوا لي و عطوني رايكم ،،،

آنا ما صار لي ساعة ع بعضها من تسجيلي بالموقع ،،، 4 او خمس رسايل يتني ع الخاص ،،، و لا واحد لا أعرفه و لا اعرف شي عنه يقولي ابي ايميلج ،،، قلت له آآسفة ما اضيف شباب عندي ،،،، رد علي : آنا ما صدقت لقيت وحدة بعمرج و أبي امتلكج !!! ،،، قولي لي انتي متحجبة و لا لأ و وين تدرسين بالضبط ،،،، آنا كنت بصرفه بس بطريقة غير مباشرة يعني أثفل دمي عليه هع ،،، قلت له آنا ما أدرس آنا أشتغل طقاقة خخخخخخخخخخخخخ ،،، قالي يا نحيسة بالقطارة تعطين معلومات ،،،،،ابي صورتج و انتي تشبهين منو بالضبط صج ابيج حقي و من هالكلام ،،،، قلت آنا مو راعية هالسوالف و عطيته محاضرة طويلة عريضة عن ان البنت سمعة و آنا ما ارضى اضيفك .......... إلخ ،،،، زعل و ما رد ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، الثاني عمره 45 بس امانة التفكير و طريقة الأسلوب ما تدل ،،،، قال قوة ابي ايميلج ،،،،،،،،،، ع طول جذي بدون ما يعرف اي شي عني ،،،،،،،قلت له آسفة ،،،، هم بعد زعل ........

هل صج الموقع حق جذي ؟؟ واحد يبي صورة و الثاني ع طول ايميل ،،،، طبعا من كثر الرسايل ما اتذكر بالضبط ،،،، آنا مو داشة عشان كل واحد يتسلى فيني ،،،، و الله ما صار لي ساعة ع بعضها ،،،،، آنا ما اقول ان كل الشباب جذي بس أمانة نبي من يوقف اللي يبي يتسلى عند حده

و مشكووووووووووووووووووووورين حبايبي
1/24/2009 7:23:50 PM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... wled كتب:
مشالله من خلال اطالعي على ردود اخواتنا رواد الموقع..لاحظت ان اغلبيتهم يكلمون اثنين وثلاثة واربعة وممكن يوصل العدد للعشرين والثلاثين وفوق ما نتصور..ابي وحدة بس منهم اتجاوبني ابصراحة على سؤالي وبدون لف ودوران وفلسفة مالها اي داعي..هل تتوقعين ان في واحد يطق بابج ويخطبج من اهلج لما يعرف ان انتي كلمتي نص شباب الديرة وحتى لو كان بالنت ومن غير مايشوفج..ما اعتقد في احد يقبلها على نفسه ان تكون شريكة حياته بهالمواصفات وتحفظه وتحفظ بيته في وجوده وغيابه لما ياخذها باجر..انا فعلا كنت ناوي اني اتزوج عن طريق النت بس لما شفت مستوى البنات غيرت فكرتي 360 درجة وقلت احسن شي ارجع حق عاداتنا وتقاليدنا اللي مشوعليها اباءنا واجدادنا..لأن بالنهاية ما يصح الا الصحيح..وارجو ان الكل يحترم وجهة نظري وصراحتي اللي ممكن الاغلبية اذا مو الكل ما تعجبه ولا يأيدني فيها

ما أقول الا صح كلامك أخوي و عين العقل ،،،، بس بقولك عبارة اتوقع مليتوا منها //// أصابع ايدك مو سوا ،،،، و آنا شكلي بطلع من الموقع لأن الشباب مسويني تسلية و تقزورة ،،،، أقولهم ما أكلم شباب أصرفهم يلزقون زيادة ،،،،يقولون عيل ليش داشة الموقع ؟؟ ،،،، يعني آنا أدش الموقع عشان تعارف و حب مثلا ؟؟ يبه آنا مو من هالنوع و اذا وجودي مضايقهم بطلب من الادارة توقف اشتراكي و اطلع ،،،،، آنا أطلب منكم ااخواني و خواتي و من الادارة توقفون هالناس عند حدها ،،،، غريبة و الله البنت المحترمة ما يقدرونها و لا اللي مو محترمة هم مو عاجبتهم

آآآآسفة ثقلت عليكم بكلامي بس و الله انقهرت
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0