trigger1978 - جميع رسائل المستخدم
7/11/2011 6:05:58 PM
الحقيقه التي تهز النساء حظي العاثر اوصلني لهالصفحة !!! انا اول يوم لي بالموقع ومن بعد الكلام اللي قريته بالمنتدي اكثر من هالاحباط ما اظن فيه! يعني اسجل الدخول وكلي امل اني الاقي اللي ما لقيته بره ولا لقوه اهلي اشوف انه الافكار هني العن و اطين!
الاخت اللي تقول الشباب ليش مايدورون لهم اهلهم اهي داشه الموقع متوقعه اختي تخطبها لي عن طريق الموقع مثلا؟
شهالمنطق شهالمخ؟
واللي ماخلت كلمة ما قالتها بالشباب اللي بالموقع و و و و
شي يضيق الخلق والله
يعني انا متعني و داش الموقع عشان اشوف انه الموقع متروس عقول من هالنوع ؟
الشباب ياللي تسالين ليش داشين الموقع داشين يشوفون اللي على وصفج عارضين نفسهم للزواج .....الشاب ما يعرض نفسه هذي وضيفتج انتي على حد وصفج ومع الاسف العرض كان سيئ
اتمنى تكبرين عقلج شوي و تنظرين للامور من زاوية اوسع وخلج متفائلة
مازاد العنوسة و الطلاق بالكويت غير النكد والتشاؤم والحكم الاعمى على الناس
الدين اخلاق قبل العبادة
8/2/2011 11:03:07 AM
الحقيقه التي تهز النساء السلام عليكم جميعا
ومبارك عليكم الشهر الفضيل وعساكم من عواده.
تعليقي اللي فات كان مختصر لابعد درجة بحكم انه كان اول يوم لي كعضو بالموقع!
ولكن الحين ولما افتكر حاولت الاقي وحدة على الاقل تفهم او حتى تعرف تتكلم كانسانه راشدة باغة محترمة
اقدر اقول وبالفم المليان اني مالقيت ولا اظن راح القى.فكرة الموقع صح والبنات اللي فيه غلط.
الاخت اللي تقول الرجال يجذبون وبس يبون يلعبون انا اقول بهالموقع جدام كل ريال يلعب بهالموقع اكو عشر بنات العن منه بهالخرابيط.يعلمونه اصلا شلون يخربط مو محتاجين يعني.
وردا على النابغه العبقرية اللي تقول وتعم بكلامها الرجال بهالموقع يدخلون باجساد فقط بدون عقول محولة انها تعطي تعليقها نوع من المجاز والبلاغه ولكن محاولتها كانت اساءة لكل من يعرف المجاز والبلاغه او حتى سمع فيها.
طيب ردي على التعليق الفاقد لابسط مبادئ المنطق هو ان كان الرجال باجساد دون عقول فلقد اثبت البنات بالموقع انهن بالموقع بلا اجساد ولا عقول.
تفاجأت بااشكال الوقحة بالموقع.اللي تبي كروت تلفون واللي تغلط عليك بدون سبب واللي ما تميز بين النقاش والسباب.واللي عقدها النفسيه اللي مو قادرة تطلعها بالبيت تطلعها علي روسنا بالموقع
والقائمة طويله ولكن لن يسعفني لا الوقت ولا المكان
8/2/2011 11:09:38 AM
الحقيقه التي تهز النساء تعليقي ما خلص بس التلفون الظاهر ضربت فيوزاته: )
عموما انا حاب اشكر كل الرجال والنساء اللي بالموقع على العقد النفسية اللي خلوني اكتشف وجودها بهالعدد والكم الخيالي بالكويت.والفلوس اللي دفعتها حلال على اللي بتدش جيبه ولكن مع الاسف اقول الموقع ما يلزمني
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0