26Moon - جميع رسائل المستخدم
7/21/2011 5:28:10 PM
كل بنات الموقع كذابات السلام عليكم،، اللهم صلي على محمد
من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هاديَ له
اخوي الله يجزاك خير العنوان جدًا يجرح
لا يعلم خباياالانفس إلا الله
والكذب صفه مذمومه يتميز بها كلا الجنسين الا من رحم الله
انا عن نفسي ارى ان البنت من حقها تمتنع عن اسمها ومسكنها
هذا حرص وخوف وانت ماتدري يمكن احد من اهلها بالموقع والديره صغيره
اسفه على الاطاله ولكن انا معك فبعض البنات كاذبات مثلكم الا من رحم الله
واخيرا اللهم نسألك الصدق اللهم اجعلنا ممن يصدقون معك
7/24/2011 2:54:50 AM
المسيار و المتعه هما طريقان لاصلاح المجتمع قال تعالى (وماكَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُّبِينًا))
لا املك الا ان اقوول الحمدلله على نعمة الاسلام واتباعنا لسنة نبيه عليه الصلاة والسلام....
وللبقيه الضااااله انقل عزاااائي،،،،
الزواااج هو العقد الشرعي المتبع على سنة نبيه وليس ما يحدث في هالزمن
7/24/2011 3:08:24 AM
لماذا البنت لاتتقبل زواج من رجل متزوج ؟ قال تعالى ومَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُّبِينًا .)))
زواج الرجل من اثنين او ثلاثه واربعه حلال وهذا شرع الله لقوله سبحانه فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ))
حرام الاعتراض على امر الله لكن نسائنا ناقصات عقل ودين الا من رحم الله
اذا الرجل عدد بالنساء يجب ان يحقق الامر المطلوبوهو العدل وفعلا قد يعدل بكل شي الا القلب والمشاعر وهذا شي نعرفه من زمن الرسول كان يحب عائشه اكثر زوجه
فكان يدعي ((اللهم هذا قسمي فيما املك فلا تلمني فيما تملك ولا املك))
نحن مو احسن من امهات المؤمنين
ارجو من الاخوات تغير هذه النظره وانصحكم بقرأة كتاب (( زوجتني زوجتي)) طبعه قديمه بس اعتقد موجوده للشيخ (السيد بن عبدالعزيز السعدني
وانصح الاخوان قراءة كتاب (( كيف تقنع زوجتك بالتعدد)) لنفس الكاتب
والله ولي التوفيق
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0