bahraini26 - جميع رسائل المستخدم
2/9/2011 6:00:19 PM
زواج المتعة للمقتنعين فيه من المذهبين فقط السلام عليكم اخواني واخواتي

حاب اعقب على كلام الاخت hanaac2000

اختي اذا كنتي بتفتين في الدين فإفتي بعلم ولا تفتي بما ليس لك به علم ...

وحاب انج تفسرين لي هذي الاية الكريمة من سورة النساء اذا كنتي فاهمه في الدين وعلى حسب كلامج (( فكيف يحل الله سبحانه و تعالى زواج لا يتماشى مع السبب الأساسي لخلق الإنسان )) .

بسم الله الله الرحمن الرحيم

{ فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ به مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ }

صدق الله العظيم

هل يقصد الله سبحانه وتعالى في هذه الاية الزنا والعياذ بالله !!!!

لانج من كلامج اللي فوق قاعده تحرمين ما احل الله !!!

اتمنى رد يكون واقعي وتتركين عنج اللف والدوران بغض النظر انج مو مقتنعه في هذا الزواج ...
2/12/2011 12:30:02 PM
زواج المتعة للمقتنعين فيه من المذهبين فقط الاخت hanaac2000

اعتقد ان الامور اختلطت عليج نفس ما قالوا الاخوان وخلطتي الاوراق مع بعض وصار النقاش ضايع فإحنا ما نعرف شلون نرد عليج او على اي اساس ؟؟؟

في رد من الردود اللي ذكرتيها قلتي ان الرسول نهى عن زواج المتعه ... ممكن الروايه او الحديث اللي نهى فيه الرسول عن زواج المتعه ؟؟؟ مع ان احد الاخوان الله يجزيه الف خير حط لج رد من اصح كتاب عندكم وهو حديث للرسول وتقدرين تراجعين الردود وتقرينه ... الا اذا كنتي مب مقتنعه بالكتاب من الاساس .. السالفه وما فيها انج سامعه كلام وبس حبيتي تنشريه علشان تبررين موقفج .. نفس ما عطيناج الدليل من القرآن الكريم اللي هو كلام الله بس انتي ما اقتنعتي .. بالله عليج اذا كلام الله مو مقتنعه فيه تقتنعين في كلامنا ...

اختي المسأله مب مسأله تحدي ولا شي .. المسأله مسأله اقتناع بالشي واذا انتي مب مقتنعه بالشي ماله داعي تنشرين سمومج اللي ما تودي ولا تييب ..

ونفس ما قالوا الشباب الموضوع للمقتنعين فقط ...
2/13/2011 1:04:53 PM
زواج المتعة للمقتنعين فيه من المذهبين فقط عدنا من جديد

اختي انتين قاعدة تردين على روحج ترى .. وكلامج خرابيط في خرابيط ... قولي لي شلون !!

الحين اقولج ...

في بداية الردود اللي كتبيتها كنتي تبينين للحريم على قولتج ان هذا الزواج غلط وانه حراااااااااااااااااااااااااااام وان الرسول حرمه على حسب قولج ومادري من وين يبتي هالشي ؟؟؟

( لهني حلو )....

وهذا اقتباس لردج :
(( تبي تقول لي إن كل واحد يبي يتزوج متعة من صجة متدين .. واحد ولا اثنين متدينين و لكن الباقي يلعبون باسم الدين ))

يعني اللي يتزوج متعه وهو متدين تحللين له هذا الزواج بكون انه متدين ؟؟؟ وشلون قررتي ان الباقي يلعبون باسم الدين ..

اختي هذا زواج يعني فيه شروط اذا توافرت بالطرفين يكون حلال بغض النظر عن نية الشخص ...

تفسير اخر حلو يناسب تفكيرج الحلو ...

اللي يتزوج زواج دائم انتي تدرين ان نيته صادقة مع اللي بياخذها ولا قصده يلعب ويبهدل البنيه !!!

اكيد ما تدرين فما يصير تحكمين على الشخص او تحكمين شنو نيته قبل ما يصير الشي ...

واعتقد صراخج بوصل للحريم اللي على قولتج تنصحينهم باسم الدين .. بس حطي في بالج ان اغلب الحريم يتزوجون متعه ومسيار وهم مرتاحين ومقتنعين بهالزواج احسن من وقوعهم في الزنا والعياذ بالله ...

انشالله فكرتي وصلتج صح واتمنى منج توسعين تفكيرج وتتركين عنج الحزازيات وخلي النقاشات لأهلها ......
2/14/2011 12:35:00 PM
زواج المتعة للمقتنعين فيه من المذهبين فقط اقول يا بتاع الدين انه اذا ارد في المنتدى مب لازم احد يسمح لي ... وثاني شي اذا ارد ردي يكون بناء على حديث وحكم من القرآن . مب هيلا هوب ومع الخيل يا شقرا واللي اسمعه من هني وهني وايي اقوله في المنتدى باسم ( الحريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ) على قولتج ... الاخت وزيرة دفاع ولا شنو ؟؟؟

وثالث شي شدخل اني بحريني مااتكلم في موضوع زواج المتعه ؟؟ واكبر دليل انج ما تفهمين في الدين ولا احكام الدين انج قلتي في احكام ديرتنا غير عن احكام ديرتكم !!!!

ابي واحد يفهمني يا جماعه شلون يعني أحكام زواج المتعه عندكم غير اللي عندنا --- هههههههه ؟؟؟ والله اصحاب العقول في راحة

واللي شد انتباهي اكثر في ردج انج غيرتي الموضوع 360 درجة ودشيتي في الامور السياسية اللي مالها داعي في موضوع زواج المتعه تدرين ليش ؟؟ لانه مافي رد على الكلام اللي قلته ولانه معلوماتج سطحية وفاشلة ..

عيل عندنا بلبلة في البحرين ...
بقول لج شي اختي في البحرين احنا سنة وشيعة يدنا وحدة والكل يحب الثاني وتربينا على ارض وحدة ...

البلبلة اللي صايرة علشان التجنيس ... واذا على المشاكل كل ديرة وفيها مشاكل ولا تبين تقولين لي ان الكويت مافيها مشاكل ؟؟

واذا على قولتج انا اسوي بلبلة في الموقع فالاخوان اللي يدشون الموضوع ويقرون الردود راح يشوفون من اللي مسوي البلبلة وخارش لنا الموضوع فوق تحت ...

وضحت الصورة لاني تعبت وانه ارد عليج بس انتي ما تفهمين ... انتي جم عمرج ؟؟

وللحين انتظر جواب منج .. على أي اساس حرمتي زواج المتعه هل هناك مستند او حديث او آية من القرآن الكريم تثبت ان هذا الزواج حرام اتمنى انج تحطينه في ردج علشان نطلع غلطانين كلنا ونعترف بغلطنا ... او حرمتيه على كيفج لعدم الاقتناع فيه ؟؟؟؟

همسة لج : كلنا نعرف ان اللي يحلل حرام الله ويحرم حلاله فهو ( كافر ) ... بغيت الجواب لو سمحتي على السؤال اللي فوق ^^^ ... ورجاءا غن اللف والدوران والامور السياسية لتغيير الموضوع ...
edited by bahraini26 on 2/14/2011
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0