khalednasser - جميع رسائل المستخدم
1/21/2011 3:35:46 AM
الزوجة اللى ابيها السلام عليكم ورحمة الله
انا دخلت الموقع وسجلت وكلي امل انى الاقي الزوجة اللى ابيها , انا كان لي تجربة سابقة وللاسف كانت فاشلة ,
راح تقولون منو السبب ؟ طبعاً ماراح القي كل المسؤولية على طليقتي ولن ابرئ نفسي تماماً .
فنحن جميعاً مسؤولين كل المسؤولية عن فشل الزواج .
زوجتى كانت " شقراء , عيونها خضر , متعلمة , متفتحة , تحب القراءة والاطلاع , تشاركني بكل اهتماماتي ,
لها شخصيتها المميزة "
هذا بالحلم طبعاً , لانني فى الحقيقة تزوجت بامرأة
" شعرها كشه وما تهتم فيه , عيونها حارة وقصتها فقر , تعرف تقرأ وتكتب بس ما تحب هالامرين أبد , لا تشاركتي ولا تدرى اصلاً
وعمرها ما اسألتنى شنو اهتماماتي ا,تبرز شخصيتها فى مجال واحد فقط . الاسواق ".
طبعاً لوجود هذا التضاد بيينا اعلنت رفضي لهذه المرأة منذ أول ايام الزواج .
ولكن " ماما : الله يرضالي عليها ويخليها " أبت وأصرت وألحت " الا ان اعطيها فرصة أخرى .
وتوالت الفرص تحت تهديد الزعل من الست الوالده حتى صارت الفرص اكثر من فرص هواش المتزوجين الحين على المكرمة الاميرية .
ولكن دون جدوى . حتى انتهت فصول هذا الزواج التعيس .
وسجلت لعلي اجد ما انشده فى بنت فى هذا الموقع .
راح تقولون شروطك صعبة ؟ اقول لا مو صعبه .
بالنسبة للون الشعر , " السيد wella ما خلا شي , اى لون تبيه البنت راح تلقاه "
وبالنسبة للعيون الخضر " ايضاً الاخوان جونسون اند جونسون وفروا عدسات لاصقه بكل الالوان "
اما عن الشهادة " بصراحة ماعندى وقت انطر البنت تتعلم , فاللى مو متعلمة لا تقرأ الموضوع اصلاً "
موضوع الاطلاع والمعلومات العامة " يمديها اللى حابه تقرأ كم كتاب عشان تبين انها متفتحة ومطلعة "
وقضية انها تحب القراءة " سهل هالموضوع , تتعود باليوم تقرأ صفحة او صفحتين عشان بعدين لو قدامي بس تفتح كتاب "
اما المشاركة فى الاهتمامات " لازم تعود نفسها على المفاجآت وسرعة البديهة , ومحاولة التكيف مع انواع الهوايات والاهتمامات "
ادري راح تقولون شدعوه ؟ منو انت عشان البنت تسوى كل هذا عشانك ؟
منو بالله " مهند " ؟
اى يبا انا عند نفسي " مهند الكويتى " لا بعد مهند الهندى . انا اللى بتزوج ومن حقي اتشرط .
اللى عاجبها كان بها واللى مو عاجبها لا تقرأ الموضوع من الاول .
شكراً لكم
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0