الصفحة الرئيسية » نقاش عام » الزوجة اللى ابيها
صفحات 1
1/21/2011 3:35:46 AM
khalednasser
Posts 1
السلام عليكم ورحمة الله
انا دخلت الموقع وسجلت وكلي امل انى الاقي الزوجة اللى ابيها , انا كان لي تجربة سابقة وللاسف كانت فاشلة ,
راح تقولون منو السبب ؟ طبعاً ماراح القي كل المسؤولية على طليقتي ولن ابرئ نفسي تماماً .
فنحن جميعاً مسؤولين كل المسؤولية عن فشل الزواج .
زوجتى كانت " شقراء , عيونها خضر , متعلمة , متفتحة , تحب القراءة والاطلاع , تشاركني بكل اهتماماتي ,
لها شخصيتها المميزة "
هذا بالحلم طبعاً , لانني فى الحقيقة تزوجت بامرأة
" شعرها كشه وما تهتم فيه , عيونها حارة وقصتها فقر , تعرف تقرأ وتكتب بس ما تحب هالامرين أبد , لا تشاركتي ولا تدرى اصلاً
وعمرها ما اسألتنى شنو اهتماماتي ا,تبرز شخصيتها فى مجال واحد فقط . الاسواق ".
طبعاً لوجود هذا التضاد بيينا اعلنت رفضي لهذه المرأة منذ أول ايام الزواج .
ولكن " ماما : الله يرضالي عليها ويخليها " أبت وأصرت وألحت " الا ان اعطيها فرصة أخرى .
وتوالت الفرص تحت تهديد الزعل من الست الوالده حتى صارت الفرص اكثر من فرص هواش المتزوجين الحين على المكرمة الاميرية .
ولكن دون جدوى . حتى انتهت فصول هذا الزواج التعيس .
وسجلت لعلي اجد ما انشده فى بنت فى هذا الموقع .
راح تقولون شروطك صعبة ؟ اقول لا مو صعبه .
بالنسبة للون الشعر , " السيد wella ما خلا شي , اى لون تبيه البنت راح تلقاه "
وبالنسبة للعيون الخضر " ايضاً الاخوان جونسون اند جونسون وفروا عدسات لاصقه بكل الالوان "
اما عن الشهادة " بصراحة ماعندى وقت انطر البنت تتعلم , فاللى مو متعلمة لا تقرأ الموضوع اصلاً "
موضوع الاطلاع والمعلومات العامة " يمديها اللى حابه تقرأ كم كتاب عشان تبين انها متفتحة ومطلعة "
وقضية انها تحب القراءة " سهل هالموضوع , تتعود باليوم تقرأ صفحة او صفحتين عشان بعدين لو قدامي بس تفتح كتاب "
اما المشاركة فى الاهتمامات " لازم تعود نفسها على المفاجآت وسرعة البديهة , ومحاولة التكيف مع انواع الهوايات والاهتمامات "
ادري راح تقولون شدعوه ؟ منو انت عشان البنت تسوى كل هذا عشانك ؟
منو بالله " مهند " ؟
اى يبا انا عند نفسي " مهند الكويتى " لا بعد مهند الهندى . انا اللى بتزوج ومن حقي اتشرط .
اللى عاجبها كان بها واللى مو عاجبها لا تقرأ الموضوع من الاول .
شكراً لكم
1/21/2011 2:55:41 PM
TALAL_4488
Posts 362
الله يوفقك ويرزقك ببنت الحلال
1/22/2011 10:46:16 AM
NASSERE
Posts 1
سلام عليكم انا بحريني مقيم با الكويت ودخلت الموقع بعد تردد لانه ادري كل الي فيه جذب ومضيعه للوقت وهاذا حكمي قبل لا اجربه بس عطيت نفسي فرصه وقلت اجرب وبعدين احكم احسن ..واذا ع الحب والرومنسيه فهي موجوده بكل واحد بس الحس المسؤليه انعدمت بهل زمن وانا ابي بنت تكون كفو وتحمل المسؤليه الحياه صعيه وايد وايد .ويد وحده ما تصفق والها عزها انشالله وع كثر الله ما يمدني بعمر بيكون لها وبخدمتها من بعد رب العالم وحب انور الي حولي ترا الزواج فعل قبل القول وخير الكلام ما قل ودل
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0