lovely_cat - جميع رسائل المستخدم
8/12/2011 2:30:06 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... انا صراحه شفت الجذب على اصوله من الشباب ومشكلتي بسرعه اصدق ومو عارفه شلون اتخيل انه في ناس جذابين لانه طبيعتي الحمدالله صادقه مع الكل والله حتى كل شي اقوله صج بس اهم يجذبون الله لايوفقهم يعل حوبتي ما تتعداه ليش يلعب ببنات الناس ويقص عليهم لا ويعيشونج بجو وقصه وانه راح تصير اشياء حلوه بينكم وزواج وكله خرطي وجذب الله لايسامحهم واحذركم من الي نكه the lawyer82 مايبي يتزوج يدور وحده تسولف معاه بس اللهم بلغت مابي احد ينقص عليه بحفظ الله
8/16/2011 4:11:33 AM
ملاحظاتكم بنات عن ( بعض ) شباب الموقع ... hi ولي رجعة طبعا صج حسيت انه الرياييل مالهم امان وقبل جم يوم تعرفت على واحد على اساس انه بيتزوج وبعد رمضان زواجنا على كلامة بعد يوم بالضبط قام يطر مني فلوس يقولي الوكالة طالبة مني 600 دينار وانا عندي 400 بس انا فهمت له عرفت له قلت له ماعندي ويحاول فيني وشوفي موضوعي دش بخشمي كله علشان سالفة الطرارة وانا اهلي كلهم راعيين بي ام دبليو واهلنا متعاملين معاه شكله من اعيال الصليبية وبعد يوم لما قلت له ماعندي قام يتهرب مني ويحاول انه يتخلص مني وقام يسبني ويقولي كلام وصخ ولسانه زفر حده والله بنات ديربالكم من هالاشكال ونكه علشان اعمم على الكل mooll وبليز بنات لاتقولون ما قلت ترى لسانه وصخ باي لا ويقول من زين بنات الموقع بعد كلهم جياكر
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0