al7alim - جميع رسائل المستخدم
12/10/2010 6:59:36 PM
همسة في أذن كل فتاة مقبلة على الزواج ! [url=]link موضوع في قمة الاهمية اشرك اخوي وياريت كل الناس تتفهم موضوع الزواج بالجدية
12/10/2010 7:08:15 PM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة مساء الخير اشكر كاتب الموضوع فعلا كل اللي لاحظتهم حرام اقول الكل الاغلبية داشين هالموقع لللعب والمغازلجية مو للزواج والجدية وانا وحده من الناس صارلي بس ايام اللي شافوا سيري الذاتية وتكلموا معاي بالرسائل داشين بس يلعبون ما يبون تيزوجون وانا والله يشهد علي داشه اشوف نصيبي ولما شافوا اجوبتي صريحه وواقعية ونظيفة رااااااااااااااااااااحوا حطوا بلوك وانا كنت حاسه انم يلعبون والحمدلله احساسي عمرهم ما يخيب بحياتي مع الناس واهلي وحتى اني قلتلهم انكم جذابين بس جذبون
عالعموم انا من النوع اللي يحب الحياة الزوجية ويقدسها والحمدلله ما اتعلق بالشباب التافه اللي ما عنده هدف

واشكركم عالموضوع
12/27/2010 7:24:20 PM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة مساء الخير

للاسف هالاعضاء اللي داشينه شوهوووووووووووووا سمعت هالموقع
والكل الى اليوم نيته مو صافية للاسف والدليل اني كاااااااااتبة كل شئ عني بصرااااااااحه من غير لف ودوراااااااااااان

والكل داش يستهبل علي ويبي يلعب عبالهم بنات الناس لعبه

الله يستر علي وعليهم
3/11/2011 7:53:56 PM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة السلام عليكم ورجمته الله وبركاته.....

بكل اختصااااااار للاسف ما لقيت الجدية من الاعضاء الشباب اللا من رحم ربي وللاسف غير موناسبين لي بتاتا.........................

الله المستعان على شبابنا وبناتنا ويارب يحفظ الجميع
3/19/2011 9:21:00 AM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة صبااح // مسااء الخير على الجميع....

الى حد الان وصارلي تقريبا شهرين او ثلاث شهور مالقيت اللي ابيه....
للاسف اغلبية الاعضاء يلعبووون
4/19/2011 3:51:58 PM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة انا ضم صوتي الى الخ الكريم اللي قبلي بيتهوفن.. على كلامه واوافقه الراي 100%...
4/25/2011 4:16:13 PM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة اشكر الاخ كويتي على توضيحه زواج المسياااار..... لاني ما احب هالنوع حتى لو كان مشروع انا مقتنعا تماما بالزواج العادي ... فاما بلااا...

وشكرا
5/1/2011 4:40:29 PM
همسة في أذن كل فتاة مقبلة على الزواج ! الله يوفق الجميع

هذا اللي اقدر اقوله
6/9/2011 3:56:40 PM
حالات الزواج عن طريق موقع خطبة عدل كلام اخوي عزووبي....المفرووض البنات ما ينخدعوون بالكلام الحلو المعسوول....الزواج قسمه ونصيب ولازم الواحد منهااا يصفي نيته عشان ربي يوفقه سبحان الله انت خطبت وحده وانا اخطووني اكثر من وااحد وماصااار نصيب....

كل شئ مكتووب بالدنياا هذي ولا تياس دور على بنت الحلال وراح تلاقيهااا....

ربي يوفقك..
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0