al7r_90 - جميع رسائل المستخدم
2/5/2011 12:26:37 PM
زواج المتعة للمقتنعين فيه من المذهبين فقط السلام عليكم في اخوان معرضون ع زواج المتعه انا بسئل سؤال اذا كان المتعه شرعااااااا يقول حرام المسيار من وين اتي والعرفي من وين اتي اذا المسيار مذكور فيدنا حتي القران يقول في سورة النساء ومتعوهن بس المسيار حلال والمتعه حرام انا ماني فاهم الصراحه الي يحلل ولي يحرم مثل السياسي يحلل ع راحته سامحوني اذا بدر مني شي
2/5/2011 12:26:38 PM
زواج المتعة للمقتنعين فيه من المذهبين فقط السلام عليكم في اخوان معرضون ع زواج المتعه انا بسئل سؤال اذا كان المتعه شرعااااااا يقول حرام المسيار من وين اتي والعرفي من وين اتي اذا المسيار مذكور فيدنا حتي القران يقول في سورة النساء ومتعوهن بس المسيار حلال والمتعه حرام انا ماني فاهم الصراحه الي يحلل ولي يحرم مثل السياسي يحلل ع راحته سامحوني اذا بدر مني شي
2/5/2011 12:27:02 PM
2/14/2011 1:47:38 PM
زواج المتعة للمقتنعين فيه من المذهبين فقط والله ماني عارف شقول انا عارف انه في ناس امعارضه او في ناس متفقه ع زواج المتعه ثاني شي في اخ يقول انا كان قصدي ع زواج المسيار وليس المتعه لانه المتعه حرام شرعااا يقول طيب اذا المتعه حرام شرعا المسيار والعرفي حلال شرعااا في رايك اذا هذا الشيئ حلال فيدنا جزاك الله خير لان المسيار مسما عندكم والمتعه مسما عندنا والعرفي مسما هم عند بعض الاخوان يعني كلهم سواء لا تحلل شي وتحرم شي انا استغرب من ناس اتحلل شيئ ع راحتها مثل السياسي يحلل ع كيفه الي مقتنع في خلاص ان كان متعه او مسيار او عرفي يعني كلهم نفس الشيئ لان ع ايام الرسول اعتقد كان حلال لان لمن كانو يذهبون الصحابه الي المعارك ويكون سفرهم الي المعركه طويل بالاشهر لبعد المسافه كانو يتزوجون متعه عن الحرام هذا الي كان موجود بس ما كان غيره وتحياتي لكم
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0