yafooog_alwaaasf - جميع رسائل المستخدم
12/8/2010 12:40:06 PM
صور لاجمل نساء العالم‏ مجهود طيب تشكر علية, واضم صوتي لصوتك اخوي .. والله ان الرجل الكويتي بالفطره يبي الستر والبنت اللي تخاف ربها فيه وتصون نفسها وبيتها .. وارفوووووار
12/8/2010 12:43:51 PM
بس بالكويت نسيت لاتقول ياخوي .. ان بس بالكويت راح تلاقي ناس ولا اطيب منها , وبس بالكويت راح تلاقي ناس يحبون حكامهم لدرجة ماتوصف ومستعدين يفدونهم بارواحم, واسأل التاريخ.
12/8/2010 12:53:02 PM
زواج المسيار مع احترامي الشديد لما رود سالفا .. عندي تعقيب بسيط علي الناس اللي ترجح هذا النوع من الزواج ..
1- الزواج مسؤلية .. فإذا انت تشخص تبي تاكل وتمسح ايدك بالطوفة وتمشي .. اسمحلي ماهي من صفات الرجل بشئ.
2- الزواج محبة .. وشنو نوع هالمحبة اللي تخليك فقط تفكر بنفسك.
3- الزواج اندماج .. عفية وخوش اندماج اللي ساعتين ومشي حالك.
4- الزواج رحمة من ربك .. هل ترضى هذا النوع من الزواج لأحد من اهلك ؟؟؟
والله ياجماعة لو راح اكمل يبيلي شهر وماراح اقدر اخلص .. بس اسمحولي وبالاخير ياجماعة ترا هذي وجهة نظري الشخصية البحتة ولا لها علاقة لا بالدين ولا بالعرف .. انا جذي وطبعي جذي رجل واعتز برجولتي.[/
b]
12/9/2010 10:37:12 AM
زواج المسيار مع احترامي الشديد لما رود سالفا .. عندي تعقيب بسيط علي الناس اللي ترجح هذا النوع من الزواج ..
1- الزواج مسؤلية .. فإذا انت تشخص تبي تاكل وتمسح ايدك بالطوفة وتمشي .. اسمحلي ماهي من صفات الرجل بشئ.
2- الزواج محبة .. وشنو نوع هالمحبة اللي تخليك فقط تفكر بنفسك.
3- الزواج اندماج .. عفية وخوش اندماج اللي ساعتين ومشي حالك.
4- الزواج رحمة من ربك .. هل ترضى هذا النوع من الزواج لأحد من اهلك ؟؟؟
والله ياجماعة لو راح اكمل يبيلي شهر وماراح اقدر اخلص .. بس اسمحولي وبالاخير ياجماعة ترا هذي وجهة نظري الشخصية البحتة ولا لها علاقة لا بالدين ولا بالعرف .. انا جذي وطبعي جذي رجل واعتز برجولتي
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0