Hamad_75 - جميع رسائل المستخدم
3/17/2011 1:28:15 PM
لماذا البنت لاتتقبل زواج من رجل متزوج ؟ والله اذا البنت صارت عانس أو كانت أرمله أو مطلقه ومو لاقيه ريال مو مشكله خل تتزوج واحد متزوج بس عاد لا ترضى فيه عرفي أو متعه لسبب انا شايفه وايد مهم : هل المرا ترضى انه حياتها تكون بالخش والدس ؟؟ هل ترضين يا مرا انه حياتج تكون كلها ابخوف وماكو أمان ؟ ما تبين تتمشين بالسوق وايدج بيد ريلج ؟ ما تبين تشرفين اهل ريلج مثل ما اهوا المفروض يشرف اهلج ؟؟ ما تبين تسافرين معاه وتتمشين بالمطار معاه وانتي ابقمة الثقه انج مرته وحلاله واهوا حلالج وريلج ؟ ما تبين تيبين منه عيال ؟ هل تبين تتصلين فيه تالي الليل واهوا ابحضن وحده غيرج ؟ ما تخيلتي انج اذا تزوجتي واحد عرفي او متعه او من ورا مرته وصار فيج شي لا سمح الله وتتصلين فيه امسكر جهازه لأنه عند مرته الأولانيه ؟؟؟

اظن البنات حسبوا حساب كل هالامور وعشان جذي الأغلبيه ما يرضون يتزوجون رجل متزوج .. الا اللي عانس وطافها القطار او اللي ما عندها مشكله حياته تكون بالخش والدس او اللي متنازله عن حقوقها وحريتها معا زوجها فهذي ممكن ترضى برجل متزوج

أنا عن نفسي اذا صج احب زوجتي ما راح افكر اتزوج عليها لأنها حبيبتي وام عيالي وفوق هذا خذيتها لأنني أحبها ومو معقوله اذا غلطت أو قصرت ابشي أروح أتزوج عليها ؟ أطلع قليل أصل اذا سويت جذي
وحتى لو انا ماخذها زواج اهل وشفتها امقصره ابحقي راح اصارحها واخليها اتغيير من نفسها واحذرها ان ما تغييرت راح اتزوج عليها اذا رظت اني اتزوج عليها اوكي بس اذا ما رظت راح اعطيها كل حقوقها وانفصل عنها لأنني متأكد انه ما فيه وحده ترضى تيبلها شريجه. ومسئلة اني اتزوج على زوجتي مهما سوت هذي من سابع المستحيلات الا اذا خانتني لا سمح الله ماراح اتزوج عليها راح اطلقها
بعدين المرا عاملها عدل وخذ منها كل اللي تبيه بالكلمه الحلوه بس ما اتوقع تبي اكثر من جذي واسئل مجرب
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0