22alajmey - جميع رسائل المستخدم
9/20/2010 2:34:58 PM
قبل أن تتزوجي يجب أن تعرفي هذه الأشياء والله هذا الكلام لوكل وحده تعمل فيه ؟ جان الواحد مايشوف احد عنده هموم ومتكدر ولا فيه مشاكل لا بالطرقات ولا بالمراجعات ولا بمعاملت بعض الموظفين للمراجعين والكل يمشي مبتسم ويقض نكت ويمكن تخف حركة وزحمة رواد الدوانيات ويمن تنحل ازمة المرورCool ا
9/20/2010 2:49:44 PM
استفتاء السلام عليكم ورحمة الله, بالنسبه لموضوع زواج النت انا اويده بشروط وهي.. 1.يكون تعارف مبدئ بكل احترام ووقار 2.تبادل الرسائل النصيه عبر الموقع كي تعرف شي بصيط عن اسلوب الشخص 3. ارسال الاهل للتعارف 4. الخطبه اوالملجه حسب الدين والاعراف الاجتماعيه...... فالنت يمكن ان يكون اداه مفيده او غير ذالك حسب الاستختام وذالك من اهم الامور التي تبين شخصية مسدخدمه وخلفيته الاخلاقيه حاليا وقد يختصر عليك الكثير من الوقت لمعرفة الناس الذين كي تعرفهم تحتاج الى عدة مقابلات ومواقف او احتكاك اجتماعي او في العمل . مع خالص التقدير وحسن الظن للجميع............
9/21/2010 1:12:12 AM
استفتاء انا اقصد النقاش المباشر بالنت وسيله مختصره للتعرف بنية الزواج مدئيا طبعا والخلاق وسلوك الكتابه والرسائل يبين خلفية البنت او الرجل الخلاقيهمبدئيا طبعا والواحد يعرف من الاسلوب يعرف ويحس بمبادئ الشخص والنت وسيله حديثه تستخدم حسب البادئ والاخلاقيات مع كل الشكر
9/21/2010 1:14:25 AM
قبل أن تتزوجي يجب أن تعرفي هذه الأشياء طبعا غشمره
9/28/2010 1:43:10 AM
راي فقط السلام عليك ورحمة الله . والله مادري شقول بس سيحان الله تمر الايام وتتفاجئ كل يوم بشي جديد بالنت ماشفته بالعمل او بالشارع اوفي الاسواق شخصيات غريبه لاكن منها جاده لاكن غير موفقه بالتواصل السليم بالنت ...... لحظه فيه شي مهم يبقى النت اسرع طريقه لتعرف شخصية الشخص وخفاياه النفسيه قد تجنبك الحتكاك مع بعض الناس الذين لا يتناسبون مع مبادئك وتعفيك من مضيعة ايام وهدر الامال.
10/7/2010 6:03:33 AM
راي فقط انا شاكر لك التقليق .وانا هم اتفق وياك عليه لاحظي كلامي فيه كلمة قد وكلمة بعض لم اكن جازم انه اكيد من نتائج التعارف بالنت لا كن يفقا هنا المهاره والحيطه والباقي حظ يانصيب وهم ارجع واقول قد نستفيد من النت بالتعارف الجاد ولكي كامل التقدير مع الشكر للمرور على المضوع
10/8/2010 5:55:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله. بكل عفويه ارجو يقرأ كلامي بحسن ظن انا صارلي مده من اشتركت بالمقع وصراحه حصلت شوية اذيه منها التواصل مع ناس خيبوا ظني بفكرتي الي انا داش عشانها انا كنت متردد بالاشتراك لمدة سنه وانا اقلب فكرة الاشتراك تسوا ولا لا وطلعولي هالشخاص اكدولي ان الاشتراك بهالمواقع مضيعة للوقت صراحه ويجيبون النرفزه لابعد والغلقه سراحه يعني ((كل يرى الناس بعين طبعه)) من خلال التواصل مع بعض الي كلموني وكلمتهم بهالماكن الي القصد منها الزواج بالاخير في منهم اشكال عجيبه بسوء النيه بعضهم يسئلك عن شغله واذا ماعجبته يطنز عليك لا ويلومك ليش ليش هذا ادب الرد الصؤيح والصدق عيبه اخلاق بعض النساء رفعولي الضغط وليش وليشمارتبطت لهالحين اكيد انتا كذ وكذا كأنه مصلح والمشكله ماصرلها عشر دقائق مكلمتك يعني مابين شي منك ماتعرفك ولا تعرف اي اشئ بالتفصيل ولا اسئلت اي سؤال اساسي لا هالحين سبحان الله يأختي اذا ماناسبتك ظروفي ولا انتي لهلحين ماتعرفيني عدل ليش سؤء النيه والرد الي ماله داعي خلاص قولي في امان الله بكل ادب وينتهي المضوع مافي احد يكون كامل او بدون اي نقص من اي نوع.صراحه تشائمت وتضايقت لاكن هاليومين انا محظوظ بكم اتاصال من نساء بأدب غير طبيعي وثقافه عاليه بالحوار وقمه بالشفافيه الله يوفقهم برجل صالح يستاهلهم بكل امانه اعادولي الثقه مره ثانيه انه فيه ناس جادين وعلى مستوا ممتاز ومفيد من كل النواحي جديرين اني احاول ابحث عنهم بهدف ارتباط الي الموقع منشاء له معا انه كان بني وبينهم مناقشه وتعارف لاكن بادب وذوق حتى لو لم نتفق لاكن كنا بمنتها الخلاق بالكلام وباساله والاجوبه....والسلامعليكم ورحمة الله
10/10/2010 1:28:21 PM
راي فقط الاخت الفاضله (ميم) انا اشكر مرورك على المضوع بل انا شاكرجدا التعليق الموضوعي والجيد كلامك يتفق مع رأيي الى حد كبير وهذا بضبط تقريبا الي كنت ابي اوصله واذسمحتيلي عندي اضافه اصغيره على كلام حضرتك انه النت مايختلف بالتعارف عن التلفون . بل مايختلف عن التعارف عن اي مكان . فيجب ان يكون الشخص حذر ويستخدم المنطق والتفكبر الجيد والحيطه من التعارف باي مكان (بموضوع زواج )يتأكد جيدا من الخداع ومثل ماتفضلتي كل شيئ يبين لاحقا بعدين من الكلام والتصرفات وطريقة الشخص وغيره. مع كامل تقديري لكي. اصبتي الحقيقه
اخوك . 22alajmey
10/10/2010 2:08:27 PM
كم لك وانت تقول ( يسلمو ) تعرف معناها !!! السلام عليك. ارجو لك التوفيق . المعاني للكلمه جميله ومعروفه للعامهوطبعا معرفه لغويا لاكن يبقى سؤال هل انا بحاجه ان اختصر الكلام الجميل بكلمه مشوهه لغويا ليس لها اصل ؟واحرم من احب واحترم من الكلام الجميل الي يدل على معنا هذه الكلمه الدخيله على معاني التعبير . لك كل الاحترام
10/10/2010 2:12:44 PM
سر الرقم 18 الموجود في يدك ..!! السلام عليكم .مواضيعك يا اخي جميله وانا متابع ماتكتب ولاتحرمنا منها لك كل الحب والتقدير. 22alajmey
10/10/2010 2:35:29 PM
خمس حركات يحبونها البنات ,,قد لايعرفها كل الرجال,, كلامك مفيد ولطيف وحاضرين. (لما احصل الي في بالي اكيد بتكون هاذي افعالى )
بس شلون يطبق الاخرين انفه التحجر بفهم المشاعر الحقيقيه والتعبير عنها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 22alajmey
10/10/2010 2:39:41 PM
خمس حركات يحبونها البنات ,,قد لايعرفها كل الرجال,, كلامك مفيد ولطيف وحاضرين. (لما احصل الي في بالي اكيد بتكون هاذي افعالى )
بس شلون يطبق الاخرين هذا الكلام ويتخلص من انفه التحجر الذي اتى من الجهل بالدين والاخلاق .وكيف يفهم المشاعر الحقيقيه والتعبير عنها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 22alajmey
10/10/2010 2:44:33 PM
عشرة أسرار تجذب الناس تجاهك !! لك كل الحترام : نعم كلام مفيد اتى من خير العالمين النبي صل لله عليه وعلى اله وسلم وتبقى الرساله من ركائزها الاخلاق وانا شاكر مجهودكم حقيقه انا مستفيد منكم
10/10/2010 3:18:56 PM
لمن يحب التعليق السلام عليكم ورحمة الله: سراحه شي واضح من العجائب ان الحكمه اللاهيه اقتضت ان عدد النساء اكثر من الرجال وهذا تقريبا في اكثر البلدان سبحان الله .وممكن بل من المؤكد ان هنا ايضا يوجد نساء اكثر عدد من الرجال ولاكن حسب مانقلتلي احدى الاخوات الفاضلات ان ما ان تقوم واحده منهن بالتسجيل في موقع الزواج عن طريق النت حتى تنهال عليهن التصالات والرسائل والعبارات الجميله والوعود واغلبها من اصحاب برفايلات من كل الجنسيات يملك اصحابها حسب كلامهم بيوت واموال وسيارات واصحاب ثقافه وتخصصات و و و و.... (عجيب الي عنده كل هالمواصفات مايحتار ويتعطل بالزواج ويحتاج النت) رديت عليها وقلت والله ياختي من حظكم انا واحد من الرجال اهنيه على ماتجيلي رساله او رد ينقطع قلبي يبيلي اسبوع او اسبوعين .لا بعد اما اعتذار عن قبول الاهتمام او وحده مو مصدقه اني جاد وزفه من وحده بان انا لي تجربه بالزواج وغيره من الامور التي تعتبر بصيطه قبل هذا الجيل وين من وين على ماتكلمني وحده بموضوع نتناقش عن الزواج وقلتلها انشا الله بس مايقطعون رزقنا ويقطعون سبيل المعروف على الناس الجاده......... وأترك لكم التعليق. 22alajmey
10/12/2010 6:21:56 AM
راي فقط الاخت الفاضله ميم شكرا جزيلا على (ذوقك وانتقائك الكلمات الموفقه) والله يبعدنا جميعا عن اسائت الظن بأحد.. الاصل والفصل ليست حصانه من جهنم ياختي وكل الامر كان (شكر لكي على مرورك وتعليك على الموضوع الي انا كاتبه)
لم اتطرق لا للاصول ولا لا للرتباط فقط كنت اشكرك على المرور: وعموما حصل خير وانا اسف والبشر غير معصومين عن الخطأ اما الحجب من حقي احجب الرسائل عن اي شخص لا اريد ان اتواصل معاه لأ ختلاف اسلوب النقاش وعموما( انا عبد بصيط ضعيف من عبيد الله)وارجو العذر من الجميع............العجمي22
10/16/2010 4:35:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله. بكل عفويه ارجو يقرأ كلامي بحسن ظن انا صارلي مده من اشتركت بالمقع وصراحه حصلت شوية اذيه منها التواصل مع ناس خيبوا ظني بفكرتي الي انا داش عشانها انا كنت متردد بالاشتراك لمدة سنه وانا اقلب فكرة الاشتراك تسوا ولا لا وطلعولي هالشخاص اكدولي ان الاشتراك بهالمواقع مضيعة للوقت صراحه ويجيبون النرفزه لابعد والغلقه سراحه يعني ((كل يرى الناس بعين طبعه)) من خلال التواصل مع بعض الي كلموني وكلمتهم بهالماكن الي القصد منها الزواج بالاخير في منهم اشكال عجيبه بسوء النيه بعضهم يسئلك عن شغله واذا ماعجبته يطنز عليك لا ويلومك ليش ليش هذا ادب الرد الصؤيح والصدق عيبه اخلاق بعض النساء رفعولي الضغط وليش وليشمارتبطت لهالحين اكيد انتا كذ وكذا كأنه مصلح والمشكله ماصرلها عشر دقائق مكلمتك يعني مابين شي منك ماتعرفك ولا تعرف اي اشئ بالتفصيل ولا اسئلت اي سؤال اساسي لا هالحين سبحان الله يأختي اذا ماناسبتك ظروفي ولا انتي لهلحين ماتعرفيني عدل ليش سؤء النيه والرد الي ماله داعي خلاص قولي في امان الله بكل ادب وينتهي المضوع مافي احد يكون كامل او بدون اي نقص من اي نوع.صراحه تشائمت وتضايقت لاكن هاليومين انا محظوظ بكم اتاصال من نساء بأدب غير طبيعي وثقافه عاليه بالحوار وقمه بالشفافيه الله يوفقهم برجل صالح يستاهلهم بكل امانه اعادولي الثقه مره ثانيه انه فيه ناس جادين وعلى مستوا ممتاز ومفيد من كل النواحي جديرين اني احاول ابحث عنهم بهدف ارتباط الي الموقع منشاء له معا انه كان بني وبينهم مناقشه وتعارف لاكن بادب وذوق حتى لو لم نتفق لاكن كنا بمنتها الخلاق بالكلام وباساله والاجوبه....والسلامعليكم ورحمة الله
10/16/2010 4:48:23 AM
صور لاجمل نساء العالم‏ مع احترامي لرأيك بس اعتقد انه بعدفيه امور لازم تضاف على مواصفات ملكة جمال العالم حسب تصنيفك لها ومنها .اممممممممم اتصور اترك لكي وللقارئ التفكير بالاضافه على الامور التي تكون صوره جميله لملكت جمال العالم....
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0