صفحات 1
9/28/2010 1:43:10 AM
22alajmey
Posts 17
السلام عليك ورحمة الله . والله مادري شقول بس سيحان الله تمر الايام وتتفاجئ كل يوم بشي جديد بالنت ماشفته بالعمل او بالشارع اوفي الاسواق شخصيات غريبه لاكن منها جاده لاكن غير موفقه بالتواصل السليم بالنت ...... لحظه فيه شي مهم يبقى النت اسرع طريقه لتعرف شخصية الشخص وخفاياه النفسيه قد تجنبك الحتكاك مع بعض الناس الذين لا يتناسبون مع مبادئك وتعفيك من مضيعة ايام وهدر الامال.
9/29/2010 10:54:28 AM
way_not
Posts 6
انا اقول ان النت ما راح يبين لك اي شي الا الصطحيات بس .. العشره والوقت اهم اللي يبينون لك المعدن الحقيقي للبني ادم
10/7/2010 6:03:33 AM
22alajmey
Posts 17
انا شاكر لك التقليق .وانا هم اتفق وياك عليه لاحظي كلامي فيه كلمة قد وكلمة بعض لم اكن جازم انه اكيد من نتائج التعارف بالنت لا كن يفقا هنا المهاره والحيطه والباقي حظ يانصيب وهم ارجع واقول قد نستفيد من النت بالتعارف الجاد ولكي كامل التقدير مع الشكر للمرور على المضوع
10/9/2010 9:52:17 PM
Meeem
Posts 22
مادري ليش اغلب الناس يعتبرون النت مو وسيله صادقه للاتصال

انا اتفق معاهم انه فيه ناس تلبس قناع وتجذب ورا الشاشات .. بس الجذب ما يدوم لو تواصلت مع الشخص مده طويله شهر شهرين او ثلاثه راج يبين على حقيقته مو معقوله بيستمر بخداعه وراح تعرف نواياه ان كان نصاب او غيره ..

اوكي ممكن يخدعك بظرف يوم يومين اسبوع اسبوعين .. بس اذا استمريت معاه اكثر .. راح تنكشف نواياه

وبرايي النت ما يختلف عن التليفون بالتعارف
10/10/2010 1:28:21 PM
22alajmey
Posts 17
الاخت الفاضله (ميم) انا اشكر مرورك على المضوع بل انا شاكرجدا التعليق الموضوعي والجيد كلامك يتفق مع رأيي الى حد كبير وهذا بضبط تقريبا الي كنت ابي اوصله واذسمحتيلي عندي اضافه اصغيره على كلام حضرتك انه النت مايختلف بالتعارف عن التلفون . بل مايختلف عن التعارف عن اي مكان . فيجب ان يكون الشخص حذر ويستخدم المنطق والتفكبر الجيد والحيطه من التعارف باي مكان (بموضوع زواج )يتأكد جيدا من الخداع ومثل ماتفضلتي كل شيئ يبين لاحقا بعدين من الكلام والتصرفات وطريقة الشخص وغيره. مع كامل تقديري لكي. اصبتي الحقيقه
اخوك . 22alajmey
10/12/2010 12:41:31 AM
Meeem
Posts 22
استغرب من بعض الاشخاص لما تناقشهم بقضيه يفهمونك غلط ولا يسمعون وجهة نظرك عقب ما يبدون وجهة نظرهم ..!

بطلع شوي عن الموضوع : اشكرك على الحجب اخوي العجمي .. بس ترى كلامي مو استهزاء بأصلك ولا قصدت هالشي

بالبروفايل مالي كتبت انا قبليه وانا من قبيله ماتعطي لقبيلتك للتوضيح بس واتمنى ماتستعجل بالحكم على الشخص اللي جدامك مره ثانيه ولا تسئ الظن بكلامه
10/12/2010 6:21:56 AM
22alajmey
Posts 17
الاخت الفاضله ميم شكرا جزيلا على (ذوقك وانتقائك الكلمات الموفقه) والله يبعدنا جميعا عن اسائت الظن بأحد.. الاصل والفصل ليست حصانه من جهنم ياختي وكل الامر كان (شكر لكي على مرورك وتعليك على الموضوع الي انا كاتبه)
لم اتطرق لا للاصول ولا لا للرتباط فقط كنت اشكرك على المرور: وعموما حصل خير وانا اسف والبشر غير معصومين عن الخطأ اما الحجب من حقي احجب الرسائل عن اي شخص لا اريد ان اتواصل معاه لأ ختلاف اسلوب النقاش وعموما( انا عبد بصيط ضعيف من عبيد الله)وارجو العذر من الجميع............العجمي22
10/25/2010 12:33:37 AM
kaitty
Posts 18
يا بنات ديروا بالكم من الشباب
انا صار لي سنة ما لقيت ولا واحد جاد بس قلت يمكن مثل ما في الطالح اكيد فيه الصالح
بس للاسف كلهم يبون يلعبون
بس عندي نصيحة وحدة
لا تخلون احد يهددكم
الحمدلله احنا في ديرة خير
هذا رقم المباحث الجنائية 25623888
هذا الرقم اللي تكلم عنه المحامي خالد عبدالجليل و الشيخ نبيل العوضي اذا في واحد ماسك عليج شي او مهددج او يلاجقج ومو راضي انه يوخر ما عليج الا تتصلين فيهم وهم يتصرفون بسرية تامة بس طلبوا تتكلمون مع المدير العام بخصوص موضوع خاص بدون ذكر اي تفاصيل الا حق المحقق
عفية حفظوا الرقم بس احتياط الله لا يقول يمكن تحتاجونه
ونشروه وبلغوا كل رفيجاتكم لان في وايد بنات متوهقين
هذا اخر يوم ادخل فيه هالموقع و اتمني من كل البنات يديرون بالهم
اتمنى من المشرفين نشر هالمشاركة لان بدون الرقم كان ممكن ان اطيح بمشاكل مالها اول ولا تالي
يا ادفع 30000 دينار يا يفضحني في دوامي ودوام ابوي
الشخص الزين ما راح يخاف من هالرقم لانه ما راح يعطي سبب حق البنت ان تستخدمه
بس ممكن يعطي فرصة حق البنت اللي طايحة بمشكلة انها تحلها بسرية وهدوء
2/17/2011 2:33:46 PM
m.saleh255
Posts 1
انا احب انسان يكون صادق ولا يتوع ويخلف وكلام كله هو ......
3/4/2011 1:57:09 PM
Mmloo7_3sl
Posts 2
مايمنع التواصل بالنت بالعكس حلو حتى تعرف اساسيات الشخصيه المقابله ..
لاكن هناك مشكله من وجة نظري . وهي تصنع الشخصيه المؤقته حتى يتم اللقاء !!! واعتقد راح تكون علاقه فاشله لأنه يتصنع شيء ليس موجود بداخله وهذا اعتقد مرض نفسي

بخصوص : الاخ العزيز عن القبليه بأنهم مايعطون بعض هذا الامر بسيط من بدايه التعارف من الطبيعي يتم توضيح جميع الامور وهذا الامر احد الامور
يعني مو بعد عشره وفتره طويله تقول انا جذي وانتي جذي مايصير

بخصوص رقم المباحث الجنائيه !! الامر بسيط والكل يعرف يتعامل مع هالناس ودائما نسمع عن مثل هذه المشكله ولاكن برد الاخت نسفت كل شيء جميل في الشباب الجميل الجادث وليس اللعاب ..

اعتقد في شي اسمه مخفر وشرطه الاكترونيه والحكومه مو مقصره خصوصا امور التشهير والقانون مايرحم هالاشكال الشيطانيه الي تسوي هالسوالف ..

لاكن وجه نطري ان الانترنت والصداقه عن طريق النت هي وسيله متقدمه ولاكن هذا لايمنع في حال تطور العلاقه بأن يكون هناك امور اكبر خصوصا اذا كان الارتياح من الطرفين والرغبه في موضوع الزواج او على الاقل مبدأ الزواج ..

.. لاشيء اكثر يستحق الذكر

تحياتي للجميع
صفحات 1
|
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0