AL_AMMEER - جميع رسائل المستخدم
10/8/2008 1:24:34 PM
الرساءل الاكترونيه والبروفايل والشكاوي السلام عليكم ورحمه انا حبيت انبه الاداره بخصوص هشي لانه الرسايل الي توصل الماسنجر انقطعت بدون سبب وثانين البروفايل بخصوص الصور انا طلعت روحي على ماحطيت الصوره وفوق هذى مو واضحه والله يهداهم يطلبون نوع معين ولازم بحجم معين والي مومشترك مابقدر ادش عليها الى يشترك اهي بلعقل قلنى رسايل قلنى الجات الي موجود بس الصور تمنعون الي غير مشترك مايدخل عليها مادري ليش معنى عادي وشي بصيط وتمنه انهم يخلون الحجم اكبر ويخلون الغير مشتركين بدخلون عليها عاد من الجمال الزايد كله جكر بجكر وبعض الاخوان لايحطون صور ولايكتبون عن نفسهم وفوق هذى كله حاطين افضل لا اقول فأنا اتمنه من الموقع والاداره تحط بدال افضل لا اقول ويكتبون موت احسن علشان لايفكر يحطها جد مادري ليش داشين الموقع اوكي حريه شخصيه بس يا اخواني وخواتي الموقع هذى حق الخطبه ومافيها شي اذا احد حط صورته ماتسوه اثنين يتعرفون على بعض وينسجمون ويا بعض اخرتها يا البنت او الشاب ينصدم بشكل وغيره وغيره فأتمنى من الاداره انهم اقل شي يخلون المشتركين يكتبون عن نفسهم ويشيلون افضل لا اقول وبسبه لشكاوي انا حصلت معاي مشكله وطرشولي تحذير وانا ماسويت شي غلط وسبب وحده والله يسامحها وهي الي غلطانه علي الموضوع وكل مافيه انه ارسلت رساله وبكل ادب وحترام وماحصلت ردود وسكت عادي ودشيت الجات والاخت قاعد تقولي شعندك مطرش مسج وشنو عندك وشنو تبي وتقط حجي ورديت عليها وطرشت لها مسج ريل بلقبر وريل بدنيه بس هههههههههههه غلطان بشي ومطرشين مسج تحذير وممنوع الايميل وممنوع الرقم وممنوع تيب سيرت الزواج العرفي او المسيار الله عرفناه بلعقل هلموقع شماله وبعدين اذا وحده طلبت وغيرت رايها وشتكت شسوي انطرد بدون سبب انا مو قاعد اتحجه عني بصفه خاصه انا اتحجه بصفه عامه وكلنى عارفين ماكو مكان الى فيه الزين وشين فأتمنى من الاداره تحط حد لهلمهزله Cool وشكرن قود باي
10/8/2008 2:19:20 PM
احاش عن المره القرقه والنجريه ونت بخير السلام عليكم ورحمه شكرن للموقع انهم افتحو هلمنتدى الي خلانه نستفيد منه اي فأقولكم انا اول كان وزني 105 والحمدالله الحين 84 وعلى نزول اهم شي وهذي وجهت نضري النفسيه وراحت البال هذى الاساس وطبعن الرجيم والرياضه فيه ناس تفهم غلط علبالهم الرجيم لاتاكل او قلل اكل كثر ماتقدر لأ هشي غلط وسبب هبوط وصرع واغماء وصلع المفروض الواحد او الوحده يروح عياده خاصه او مشتسفى عادي طبعن المستشفى بطلعون روحك على ما ايك الدور يعني وزنك يزيد امية كيلو على ما ايك الدور فروح خاص احسن هناك يعطيك نضام غذائي منها تشبع ومنها تضعف وبذن الله مافيك الى العافيه ولا انك تسوي رجيم قاصي وبعدين تطلع سلبي عليك بس انا من تجربتي ونضامي كنت داش نادي صحي كنت اكل يعني مشويات صدر دياي صلطات فواكه ابتعد عن الدهون والاجبان والوجبات السريعه والبيض والقمح بصفه عامه ماعدى الخبز الاسمر طبعن نصيحه من اخو لخوانه الشباب اذا دشيت نادي لا ايقولك المدرب هذي حبوب تخسيس وتاخذهى او بروتين انحش لايحوشك ترى ماوراها فايده مجرد يعطيك مضهر ولمده معينه ولا ايقولك تعال العب حديد اخوي العب ماقولك لأ بس اوزان خفيفه تكرار علشان تقدر تلعب صح وتستفيد ماتسوه باجر شد
عضلي او تمزق بلعضله مافي شي يوم وليله اقل شي اربع شهور واهم شي الجري والسويدي لانه يشد الجلد والمعده والحديد التكرار هم يشد ويقوي العضلCool وللخوات الجري وسويدي واذا ماعندج وقت يبه روحي الممشى ساعه وحده تكفي بليوم طبعن ويا الرجيم مو تعطينها بلخمس وتقولين ماضعفت وترى فيه حركه بلممشى فيه ناس ماتعرفها ويضحكون وانا قبل كنت اضحك لمن وحده تمشي بسرعه وجنها مساحات سياره ههههههههههههه اصلن هطريقه احسن طريقه تشد الصدر وترفعه صج لا قالو انه الحريم كيدهنه عضيم والله انهم موهينين وحنى على البركه وندور الشماته طع شلون تمشي وهي احسن حركه للمشى وانا ماقلت هلاشياء الرياضه والسويدي والجري والممشى الى لها فايده اولن الصحه والعافيه بعد الله سباحنه وتعالى مايترهل الجسم ويكون مشدود تروح التشققات الي بلجسم ويكون الواحد نفسيته مرتاحه ويحس بثقه اخواني خواتي الي يشوف بدليه يطوف عن الاحراجات وشكرنWhaaaaa?
10/8/2008 2:29:12 PM
يازين المره بدون مكياج السلام ورحمه حبيت اعلق وقول وجهت نضري الصراحه والي اشوفه انه حلات المره بدون مكياج واكثر البنات الله يعطيهم العقل مايعيشون بدون مكياج وشي اساسي بحياتهم مادري باجر لاتزوجت الزوج مرح يشوفها بدون مكياج حلاتها بطبيعتها المكياج حق افراح اعياد مناسبات مو حق السوق تطلخ بويها وتفتر جنهى طنطل بعدال وبعقل مو بخبال ويلومون الشباب لا الحقو وراهم واذوهم حطي شي معقول ومشي بطريجج ومحد يقرب صوبج والصراحه ماعمري ابديت رايي بوحده تارسه ويهى بمكياج وسوري اذا ضايقت احد بهلحجي بس هذي وجهت نضري وشكرن
10/8/2008 2:37:15 PM
النخيل بلا منازع احلى اماكن ترفيهيه انا بنسبه لي المنتجعات وخاصتن النخيل والشيك ونصيحه لناس الي يبي يروح هناك روح بوقت الدوامات والصبح لانه الموجودين على عدد اصابعج وتاخذ راحتك وتستانس لانه ايام العطل وللاسف مهزله بحد ذاتها جتات وطراريد صوب الشاطء وزحمه وهلاقه وانا الي مستغرب منه الاخوان الي بلجتات والطراريد مادري اسالفتهم ايون صوب الشاطئ مادري علباله الاخ تبي تطمر عليه وحده وتقول الله هذى فارس احلامي ههههههههههههههه الحمدالله وشكر ولا المصيبه داقلي ابرتين وتافخ العضلات وعايش الجو والي حاطلي اغاني علباله جوليت ماقول الى الحمدالله وشكر ويالله تخلف علينى
10/8/2008 2:45:02 PM
القنص والحداق احلى بلكويت الحداق متعه وناسه وتسليه وتضيع وقت والشته القنص معنى ماكو شي عصفور وبلبل ضايع بطوشه وماوراه الى الخساير بس وناسه
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0