kuwaty_man - جميع رسائل المستخدم
10/20/2008 2:15:45 AM
بيانات العضوا والسيرة الذاتية مو ناقص الا يحطون خانه للامراض النفسيه وخانه للاعاقه ونوع الاعاقه .
10/20/2008 10:41:17 PM
الازدحام المروري وأثره النفسي والاقتصادي للمجتمع ماكو الا حل واحد الا و هو ان يكون الفحص الفني يتبع شركه خاصه لاني بصراحه اسغرب في بعض السيايير مسكربه لا وتمشي بالشوارع
علشان يمنعون فيها الواسطه الحين الواحد نايم وسيارته عنده يخلصون بيمه السياره بدون فحص

ومشكور بويوسف على هالموضوع

بصراحه بطت جبدي الزحمه
10/26/2008 12:49:29 AM
سلبيات شباب الموقع ( موضوع نقاش ) ؟ تبي تقنعني كربلا انك تبيتتزوج شوف انت واحد جذاب مثلي طبعاً ريال عمرك 41 ومتزوج وعندك يهال وداش موقع علشان تتزوج قويه شوي ولا تبي تتزوج من النت هم قويه
تدرووووون ليش احنا متخلفين عن الدول لان الجذب صار بعروقنا والواحد مايمشي شغله الا بالجذب انا ابي اخربها وابي اقول الي بخاطري لان اشتركي بيبي ينتهي وراح ايدده بنك ثاني
واكمل المسرحيه وانا انصح البنات الي على نياتهم لا ن ولا واحد شباب على نيته كلهم خباثه حتى البنات بس في بعضهم كسروا خاطري صج يبون الزواج لا يدوورون الزواج هني لانه كله جذب بجذب وكل واحد يقولي كلمتين حلوين صدقوه وانشالله راح تشوفون حطاباتي اللاذعه عما قريب قبل لا ينتهي اشتراكي وتقبلو صراحتي بكا رحابه صدر
10/26/2008 12:51:21 AM
صادوووهم انا استنتجت من موضوعاتك انك تبي تجذب البنات يمك هذا الصج ليش الجذب
الصفحات 1
تسجيل faq AspNetForum v.0.0.0.0